صور حب
شات صوتي
العاب باربي
شات صوتي



منتديات الاميرة يارا

العودة   منتديات مياسة الزين > المنتديات الاخبارية > أخبار السعودية

أخبار السعودية خاص بأخبار المملكة العربية السعودية المحلية والدولية التي لاتتبع أي منطقة أو تتبع أكثر من منطقة في نفس الوقت - اخبار سبق - اخبار عاجل - اخبار سعودية - اخبار الوئام - اخبار الاسهم السعودية 1433

إضافة رد
Submit Thread >  Add to Tagza.com: Social Bookmarking site Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-06-2013, 03:20 PM   #1
MaYaSSa NeWs


الصورة الرمزية MaYaSSa NeWs
MaYaSSa NeWs غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-19-2013 (06:43 PM)
 المشاركات : 112,023 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
التميز التميز 
لوني المفضل : Black
1 (6) اخبار سبق 1434 -خريجات الكليات المتوسطة يناشدن وزير التعليم توظيفهن دفعة واحدة





اخبار 1434 -خريجات الكليات المتوسطة عبد الله البرقاوي - سبق - الرياض: عادت خريجات الكليات المتوسطة إلى طريقة إرسال البرقيات الهاتفية للجهات المعنية، لشرح معاناتهن مع البطالة، والمناشدة بتوظيفهن وإغلاق ملف القضية المتداول منذ أكثر من 16 عاماً.

وبعثت الكثير من الخريجات خلال الأيام القليلة الماضية برقيات مناشدة لوزير التربية والتعليم، حملت عنوان "طلب شفاعة" وتضمنت مناشدة بالنظر في وضعهن والتدخل المباشر لإنهاء آلية تعيينهن بالرفع للمقام السامي الكريم لاستحداث وظائف بكامل العدد الذي تم حصره لدى وزارة التربية.

وقالت الخريجات في مناشدتهن لوزير التعليم: نتمنى أن يكون التوظيف دفعة واحدة، حرصاً على إغلاق الملف وإكمالاً لدوركم الفاعل والمشرف بحل قضيتنا.

وتأتي تلك المطالبات الجماعية من الخريجات أملاً في توظيفهن والبتّ في قضية البطالة التي يعانين منها منذ أكثر من 16 عاماً.

وتأمل خريجات الكليات المتوسطة أن يُنظَر في وضعهن ويُبت في قضيتهن بشكل نهائي، باعتماد قرار تعيينهن دفعة واحدة بعد أن فشلن في إيجاد الحلول رغم مراجعاتهن وتجمعاتهن أمام وزارات وجهات حكومية عدة، منها التربية والتعليم والخدمة المدنية ومجلس الشورى، خلال الفترة الطويلة الماضية، بخلاف المئات من برقيات المناشدة اللاتي رفعن بها إلى الجهات المعنية، حيث قوبلت كل جهودهن ومحاولاتهن، بتطمينات ووعود، منها الإعلان عن تشكيل لجان، وتدارس وضعهن طوال الفترة الماضية، دون أن يعلن بشكل رسمي حل فاعل لقضيتهن يعمل على إغلاق ملف بطالة الخريجات.





اخبار 1434 -خريجات الكليات المتوسطة

: : مواضيع ذات صلة ::


hofhv sfr 1434 -ovd[hj hg;gdhj hglj,s'm dkha]k ,.dv hgjugdl j,/dtik ]tum ,hp]m hofhv sfr 1434 -ovd[hj hg;gdhj hglj,s'm dkha]k ,.dv hgjugdl j,/dtik ]tum ,hp]m

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك





 


رد مع اقتباس

أرشفة فيصل

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات مياسة الزين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ منتديات مياسة الزين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
العاب بنات شات صوتي مزيونه العاب فلاش شات صوتي المرسال
العاب تلبيس العاب طبخ العاب تلبيس العاب بنات تعارف بلاك بيري العاب
رمزيات بلاك بيري العاب العاب بنات العاب فلاش اطفال رمزيات واتس اب
شات صوتي ستار اكاديمي 9
دردشة صوتية تعارف بلاك بيري منتديات العاب