صور حب
شات صوتي
العاب باربي
شات صوتي



منتديات الاميرة يارا

العودة   منتديات مياسة الزين > المنتديات الاخبارية > أخبار السعودية > اخبار منطقة المدينة المنورة

اخبار منطقة المدينة المنورة خاص بأخبار منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها: مدينة المدينة المنورة ، محافظة ينبع البحر، محافظة العلا، محافظة مهد الذهب، محافظة بدر، محافظة خيبر، محافظة الحناكية.

إضافة رد
Submit Thread >  Add to Tagza.com: Social Bookmarking site Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-13-2012, 10:20 AM   #1
MaYaSSa NeWs


الصورة الرمزية MaYaSSa NeWs
MaYaSSa NeWs غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-19-2013 (07:43 PM)
 المشاركات : 119,838 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
التميز التميز 
لوني المفضل : Black
1 (6) مدير مرور المدينة: مواقف إضافية للحرم ليلة ختم القرآن ومنع الوقوف على أطراف الدائري





مدير مرور المدينة: مواقف إضافية للحرم ليلة ختم القرآن ومنع الوقوف على أطراف الدائري



هدبدب-شبكةاخبار- !mdn!

أكد مدير مرورمنطقة المدينة المنورة العقيد محمد الشنبري لـ "المدينة" عدم السماح بدخول المركبات الكبيرة لمنطقة الحرم النبوي وكذلك منع الوقوف على اطراف الدائرى الاول ليلة ختم القرآن وصباح العيد لضمان سهولة الحركة المرورية. وأوضح الشنبري أنه في حالة إمتلاء مواقف الحرم بكامل طاقتها الاستيعابية والتي تقدر بما يزيد عن 4000 موقف سيتم توجيه المركبات للاستفادة من الساحات الكبيرة المفتوحة خلف مستشفى الأنصار و في منطقة الصافية بالإضافة إلى ساحات أخرى.

واشار خلال جولة ميدانية قامت بها المدينة إلى تواجد 900 رجل مرور ميدانيا إضافة إلى طلبة ميدان التدريب خلال يوم تختيم القرآن و أول أيام العيد داعيا جميع المواطنين الى أهمية التعاون مع رجال المرور
أما عن التوقعات بتحويل العديد من الزوار وجهتهم من مكة إلى المدينة المنورة تقديرا لظروف القمة الإسلامية المنعقدة أكد الشنبري أن المدينة المنورة مروريا على استعداد تام لاستقبال الزوار و الضيوف وفق خطط مرورية معدة خصيصا لذلك .

وردا على سؤال بشأن خطة العيد أوضح الشنبري : تم وضع خطة تبدأ من الساعة السادسة يوم الجمعة سواء كان السبت أول أيام عيد الفطر أو يوم الأحد مشيرا الى انها تقوم على التواجد الميداني المبكر بشكل كبير سواء من الضباط أو الأفراد لمواجهة أي تكدس قبل وقوعه. وأشار الى وجود خطة سير خاصة للفترة الزمنية ما قبل و بعد صلاة العيد.
و في ذات السياق و في نقطة مرورية أخرى قال لـ (المدينة) الناطق الإعلامي لإدارة المرور العقيد عمر النزاوي: تم إعادة برمجة الإشارات المرورية للعشر الأواخر من رمضان بما يتوافق مع تغيّر اتجاهات الحركة المرورية مشيرا إلى أن الخطة المنفذة وضعتها لجنة تشكل بداية كل عام برئاسة مدير إدارة مرور منطقة المدينة المنورة ويتم من خلالها دراسة الإيجابيات و السلبيات للخطة المنصرمة.

واوضح أن الخطة الحالية اعتمدت في شعبان وهدفها ضمان انسيابية الحركة المرورية في المدينة المنورة لاسيما المنطقة المركزية و تحديدا العشر الأواخر من رمضان إضافة إلى الدائري الثاني و ما يحتويه من مراكز تجارية و ذلك من خلال نشر الأفراد على جميع نقاط و تقاطعات المدينة المنورة المؤثرة بهدف ضمان الانسيابية وأهاب الغنام بجميع المواطنين ضرورة و أهمية الحضور المبكر لصلاتي التختيم و العيد إضافة إلى الاستفادة من حافلات الترددية التي وجه بها صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد مشيدا بما حققته من نجاحات في التخفيف عن المواطنين.
على صعيد متصل رصدت "المدينة" خلال جولتها حركة دؤوبة لقاطرات السيارات التي يتم توجيهها لقطر أي مركبة تعيق الحركة بسب الوقوف الخاطئ إضافة إلى تحرير المخالفات للمركبات المخالفة لأنظمة السير كما رصدت "المدينة" تواجد عدد كبير من طلاب ميدان التدريب يشاركون بنشاط و حيوية في ضبط الحركة المرورية داخل المنطقة المركزية و في تقاطعات الشوارع الرئيسية المؤدية لها.
وعبّر عدد منهم عن فرحته بالمشاركة في خدمة الزوار و المعتمرين يقول بشير الشراري و رائد العمري : إن سلامة الزوار و المعتمرين وتنظيم حركتهم تأتي في الاولويات للحد من الزحام . أما الطالب ممدوح البلوي فيقول: أحرص على اكتساب ابتسامة الزائر بتقديم أفضل خدمة و أسعد بدعائهم لي بالتوفيق و الصلاح. وأعرب رائد العمري وضيف سعود الصبحي ، عن الفخر و الإعتزاز بخدمة ضيوف الرحمن واصفين ذلك بالواجب.

مدير مرور المدينة: مواقف إضافية

: : مواضيع ذات صلة ::


l]dv lv,v hgl]dkm: l,hrt Yqhtdm ggpvl gdgm ojl hgrvNk ,lku hg,r,t ugn H'vht hg]hzvd l]dv lv,v hgl]dkm: l,hrt Yqhtdm ggpvl gdgm ojl hgrvNk ,lku hg,r,t ugn H'vht hg]hzvd

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك





 


رد مع اقتباس

أرشفة فيصل

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات مياسة الزين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ منتديات مياسة الزين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
العاب بنات شات صوتي مزيونه العاب فلاش شات صوتي المرسال
العاب تلبيس العاب طبخ العاب تلبيس العاب بنات تعارف بلاك بيري العاب
رمزيات بلاك بيري العاب العاب بنات العاب فلاش اطفال رمزيات واتس اب
شات صوتي ستار اكاديمي 9
دردشة صوتية تعارف بلاك بيري منتديات العاب