صور حب
شات صوتي
العاب باربي
شات صوتي



منتديات الاميرة يارا

العودة   منتديات مياسة الزين > المنتديات الاخبارية > أخبار عربية وعالمية > أخبار ليبيا

أخبار ليبيا قسم خاص بتغطية مظاهرات ليبيا، مظاهرات بنغازي، طبرق، البيضا، معمر القذافي , اخبار الثوار الليبين , اخبار ثورة ليبيا

إضافة رد
Submit Thread >  Add to Tagza.com: Social Bookmarking site Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-30-2011, 10:24 AM   #1
نمارق


الصورة الرمزية نمارق
نمارق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5307
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 04-09-2014 (11:26 PM)
 المشاركات : 8,864 [ + ]
 التقييم :  322
 اوسمتي
وسام الاشراف وسام الالفية الاولى وسام الالفية الثانية وسام الالفية الثالثة وسام الالفية الرابعة العطاء 
لوني المفضل : Black
1 (6) اخر اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار ليبيا اليوم 30 سبتمبر 2011 ،اخر اخبار ليبيا اليوم،اخبار ثورة ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011 ،اخبار ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011





اخر اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار ليبيا اليوم 30 سبتمبر 2011 ،اخر اخبار ليبيا اليوم،اخبار ثورة ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011 ،اخبار ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011
اخر اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار ليبيا اليوم 30 سبتمبر 2011 ،اخر اخبار ليبيا اليوم،اخبار ثورة ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011 ،اخبار ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011
اخر اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار ليبيا اليوم 30 سبتمبر 2011 ،اخر اخبار ليبيا اليوم،اخبار ثورة ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011 ،اخبار ليبيا يوم الجمعة 30/9/2011

المجلس الانتقالى الليبى يطلب المساعدة من الأمم المتحدة فى سرت

اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار
معمر القذافى

قال مصدر من الأمم المتحدة فى فتح الروابط و تحميل فيلم فلم ومشاهدة صورة صور 2011واخبار و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب youtube و اليوتيوب يستوجب التسجيل فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]أمس الخميس، إن المجلس الوطنى الانتقالى الليبى طلب من المنظمة الدولية توفير الوقود لسيارات الإسعاف لإجلاء الجرحى من مدينة سرت المحاصرة.

وأضاف المصدر لـ"رويترز" أن مدنيين كانوا يفرون من المدينة الساحلية التى يسيطر على بعض مناطقها مقاتلون موالون للزعيم المخلوع معمر القذافى قبيل الفجر عندما بدأت القوات الموالية للقذافى فى حراسة نقاط التفتيش.

ومضى يقول إن الأمم المتحدة ترسل صهاريج من مياه الشرب النظيفة بسبب زيادة تدفق المدنيين ممن اكتظت بهم السيارات فى الطريق القادم من سرت فى اتجاه بنغازى شرقا أو مصراتة غربا.

لكن القتال فى المدينة مسقط رأس القذافى واستمرار غياب الأمن فى منطقة بنى وليد وهى المعقل الوحيد الآخر للموالين للقذافى منع الأمم المتحدة من إرسال عمال الإغاثة إليهما.

وقال مصدر الأمم المتحدة الذى تحدث من طرابلس فى مكالمة هاتفية لـ"رويترز" فى جنيف طالبا عدم نشر اسمه "هناك مكانان نريد حقا الدخول إليهما هما سرت وبنى وليد بسبب القلق من أثر الصراع على السكان المدنيين".

وتابع أن لدى الأمم المتحدة مخزونات من الغذاء والماء فى كل من بنغازى ومصراتة للنازحين الجدد؛ لكن قرى ومجالس محلية موجودة فى الطريق تأخذ الكثير منها.

وقالت هيئات إغاثة كبرى، الأربعاء، إن آلاف المدنيين يخرجون من البلدة المحاصرة؛ حيث تلوح كارثة إنسانية وسط ارتفاع أعداد القتلى والجرحى وتقلص إمدادات المياه والكهرباء والغذاء.

وقال مصدر الأمم المتحدة، إن وكالات إغاثة إنسانية ذكرت أن ما يصل إلى 20 ألف شخص نازح من سرت التى يبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة تفرقوا الآن فيما يبدو فى بلدات غربى سرت.

وقال "نعلم أن هناك معارك مستعرة ونريد الدخول إلى سرت لكن ما من أحد تمكن من دخول المدينة.. سمعنا أن هناك الكثير من القتلى والجرحى الذين يرسلون فى اتجاه مصراتة."

وقال "يقول النازحون إنه يوجد عدد كبير من القتلى والجرحى فى المدينة؛ لأن الجانبين يستخدمان أسلحة ثقيلة وقذائف مورتر".

وأضاف أن الأمم المتحدة تلقت تقارير قبل نحو يومين تفيد بأن 171 مقاتلا من المجلس الوطنى الانتقالى أصيبوا فى سرت.

وقال "تلقينا طلبا للحصول على وقود لسيارات الإسعاف من المجلس الوطنى الانتقالى لنقل الجرحى من خطوط الجبهة غربا، وهذا يعطى مؤشرا على أن الإمدادات ربما تكون لاتصل بشكل فعال وأننا ينبغى أن نتدخل لندعمهم".



................................................





اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار
قال قادة ميدانيون للنظام الليبي الجديد لفرانس برس ان موسى ابراهيم المتحدث بلسان نظام معمر القذافي اعتقل الخميس خارج سرت مسقط رأس الزعيم الليبي المطارد.وقال مصطفى بن دردف من كتيبة الزنتان بالمجلس الانتقالي الليبي "اتصل بنا مقاتلو مصراتة وابلغونا بأن موسى ابراهيم اعتقل".

وقال قائد اخر يدعى محمد المريمي ان "مقاتلين من مصراتة اعتقلوا موسى ابراهيم اثناء قيادته سيارة خارج سرت".

وقال انه وردت تقارير ان ابراهيم كان متخفيا في ملابس امرأة، ولكن ليس بإمكانه تأكيد ذلك على الفور.

.............................................

اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار

وصف ماكين معارضي القذافي "بالوطنيين والابطال"وصل الى العاصمة الليبية طرابلس يوم الخميس وفد من الاعضاء الجمهوريين في مجلس الشيوخ الامريكي في زيارة يلتقون خلالها بقيادات المجلس الوطني الانتقالي الذي يمسك بزمام الامور في البلاد عقب الاطاحة بالعقيد معمر القذافي.

ويضم الوفد، الذي وصل الى فتح الروابط و تحميل فيلم فلم ومشاهدة صورة صور 2011واخبار و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب youtube و اليوتيوب يستوجب التسجيل فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]سرا قادما من مالطا، كلا من مرشح الرئاسة السابق جون ماكين ومارك كيرك ولندسي غراهام وماركو روبيو.

وما زال مكان وجود القذافي مبهما، ولكن يعتقد انه يختبئ في الصحراء الليبية الجنوبية قرب الحدود مع الجزائر.

ويزمع الوفد زيارة ساحة الشهداء في العاصمة الليبية، كما سيجري مؤتمرا صحفيا.

وكان الوفد قد التقى يوم الاربعاء في مالطا برئيس حكومتها لورنس جونزي.

يذكر ان قوات المجلس الانتقالي ما زالت تخوض معارك مع القوات الموالية للقذافي في مدن سرت وبني وليد الشماليتين وسبها في الجنوب.

وكان السيناتوران ماكين وغراهام قد حثا بقوة الرئيس باراك اوباما على التدخل العسكري في فتح الروابط و تحميل فيلم فلم ومشاهدة صورة صور 2011واخبار و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب youtube و اليوتيوب يستوجب التسجيل فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]قبل ان يشرعن مجلس الامن الدولي ذلك التدخل باسابيع.

وكان ماكين قد قام في ابريل / نيسان الماضي بزيارة الى بنغازي.

اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار

دخل ثوار فتح الروابط و تحميل فيلم فلم ومشاهدة صورة صور 2011واخبار و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب youtube و اليوتيوب يستوجب التسجيل فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]مدينة سرت من الجبهة الشرقية واندلعت اشتباكات عنيفة مع كتائب العقيد معمر القذافي, بينما ذكر مراسل الجزيرة أن عشرات الثوار الجرحى نقلوا إلى المستشفيات.وكان الثوار قد أعلنوا في وقت سابق وقفا مؤقتا للعمليات الهجومية على الجبهتين الغربية والجنوبية حول مدينة سرت وعلى وسط المدينة أيضا مع الإبقاء على تطويقها من جميع الجهات.

وقد جاء التعليق المؤقت للهجوم في وقت سابق على سرت بهدف إعطاء الأهالي فرصة للخروج بسلام من المدينة ومنح كتائب القذافي فرصة أخيرة لتسليم أسلحتها.

في هذه الأثناء, وبينما قتل أحد القادة الميدانيين للثوار بنيران قناص على الجبهة الشرقية لسرت, أعلن ثوار فتح الروابط و تحميل فيلم فلم ومشاهدة صورة صور 2011واخبار و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب youtube و اليوتيوب يستوجب التسجيل فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]سيطرتهم على مطار سرت الإستراتيجي بعد معارك عنيفة مع كتائب القذافي.

ونقل عن الثوار أنهم يسيطرون الآن على جزيرة دوران في سرت والتي تربط الشرق بالغرب. وأشار مصدر عسكري من الثوار إلى وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لهم إلى مدينة سرت، موضحا أن التعزيزات تشمل مدرعات ومدافع ودبابات وقاذفات صواريخ، وذخيرة من مختلف الأعيرة.

مفاوضات هدنة

في غضون ذلك, تحدثت وكالة رويترز نقلا عن تهامي الزياني قائد لواء الفاروق المتمركز خارج مدينة سرت عن محادثات يجريها الثوار مع قبائل سرت للتوصل إلى هدنة.

وقال تهامي الزياني إن أحد الشيوخ الذي لم يعرفه بالاسم اتصل به على هاتفه الذي يعمل عبر الأقمار الصناعية وطلب هدنة. وأضاف أنه طلب ممرا آمنا لأفراد القبيلة وقوات القذافي للخروج من المدينة.

وأشار الزياني إلى أنه وافق على خروج الأسر من قبيلة القذاذفة وأنه ما زال في مفاوضات للوصول إلى اتفاق بشأن إلقاء القوات الموالية للقذافي السلاح ومغادرة المدينة. كما قال إنه لا يعرف إلى أين سيتوجه أفراد قبيلة القذافي وهم يشكلون غالبية سكان سرت بعد خروجهم من المدينة.

اخبار ليبيا اليوم 30/9/2011، اخبار

: : مواضيع ذات صلة ::


hov hofhv gdfdh hgd,l 30L9L2011K 30 sfjlfv 2011 Khov hgd,lKhofhv e,vm d,l hg[lum 30L9L2011 Khofhv

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك





 
 توقيع : نمارق


مشكوورة واإإأأايد ((سمؤؤ الاميرة)) على التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
30, 30/9/, ليبيا, الجمعة, اليوم, اليوم،, اخر, ثورة, يوم, سبتمبر, ،, ،اخر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




العاب بنات هاي فلاش العاب بنات تلبيس
  • شات تبوك
  • شات التحليه
  • شات القصيم
  • شات
  • شات تعب قلبي
  • بنات الرياض
  • شات الود الخليجي
  • تصميم دكتور ويب سايت



    الساعة الآن 12:58 AM.


    أرشفة فيصل

    Powered by vBulletin® Version 3.8.7
    Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
    HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
    المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات مياسة الزين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ منتديات مياسة الزين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
    العاب بنات شات صوتي مزيونه العاب فلاش شات صوتي المرسال
    العاب تلبيس العاب طبخ العاب تلبيس العاب بنات تعارف بلاك بيري العاب
    رمزيات بلاك بيري العاب العاب بنات العاب فلاش اطفال رمزيات واتس اب
    شات صوتي ستار اكاديمي 9
دردشة صوتية تعارف بلاك بيري منتديات العاب