صور حب
شات صوتي
العاب باربي
شات صوتي



منتديات الاميرة يارا

العودة   منتديات مياسة الزين > المنتديات الأدبية > الـقصص والروايات > روايات - روايات 2012 - روايات كاملة - روايات طويله - روايات رومانسية

روايات - روايات 2012 - روايات كاملة - روايات طويله - روايات رومانسية روايات مكتملة ، حكاوي ، قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، قديمة , روايات 2012 , روايات حزن , روايات رومنسية , روايات تبكي 2011 , روايات سعودية رومانسية , روايات حب 2012 , روايات جديدة 2011

إضافة رد
Submit Thread >  Add to Tagza.com: Social Bookmarking site Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 06-09-2011, 12:09 AM   #21
دلــع مياســه


الصورة الرمزية دلــع مياســه
دلــع مياســه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-21-2012 (12:23 AM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Black
افتراضي




[ 10 ]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...

~~~~

آحَتآجْ آنْ { آحتآجُ لأحد ‘
لأنهْ عندَمآ يقلّ عطآءهْ / سَيقتلنُيّ آحَتيآجُة ؟
آحتآج / لِ آكتفـآءْ ؛
يغنيينيّ عنَ كلَ آلبَشررْ !
لآ أريُد حيآة .. لآ آرآهَآ إلآ منْ خلآلّ آعيُنهمْ } !
لآ آرَيْد " سعْآدة " / لآ تكونَ ؛ إلآ بَهمّ !

أرَييُدْ أنّ { آكـوؤوؤنَ ليّ !
آنَ يكوَنْ قلبّبيْ " مَ لّ كَ يّ " وَ عيينيّ لآ ترآ { سَوؤوؤآيّ !

~~~~


ماشي علي الرخام الرمادي .. وهواا معصب من حسام الي ناشبلووووو
: طيب بنت الي ردت علياا كيف كداا
كاسر يلف علي : حسام والله بذبحك ان ما فكتني
حسام يبعد عنو ويضحكــ : ياحبيبي قول انكـ كنت مديت مع بنت ماعندي مشكـــلهـ انا اديت في اليوم مع اربعه بنات او خمسه بنات يمكن ..
كاسر فتح عينو بدهشه وحول ملامحو لقرف : من جدكـ انـــت
حسام يصقعو علي كتفوو : لا تمثل الصدمه انت امس كنت مسوووي زي كنت مديت .. لا ونايم الاخ
كاسر يصررف : اصلا انت اتصلت شنو تـــبي منـــي ؟؟
حسام اتزكر انو كان مضايق وطفشان ومالقا الي كاسر يشغل نفسو في بكل صراحه
: ماكان في شي اسووي وفقدتك قلت اشوف فينك
رجع ابتسم بخبااثه : اترنكــ فالها علي الاخر مع الموووووزهـ والله صوتها خقق
كاسر يبعد عنوو : صدق من قال كل من يشوف الناس بعين طبعه
حسام مطنشوو : اقلكـ دام خلصت منها تسلفني هيا اكمل عليهااا .. ؟؟
كاسر يدفوو : اقلكـ لا تكلم معي زين
حسام فيلو نوبه ضحكـ : هههههههههههــ طيب
دخلو المستشفي بعد ما كل مين طفا السجارهـ الي كانت في فمووو .. وعدلو معاطفهم
كاسر اتوجه علي الكونتر ويتمني يشوف زهاد ويخنقها علي الي ناويه تسوي فيلوو .. وايش الي تبا تسوي فيلو مايدرري .. دي الهرجه ما نومتو اليل ..
لف علي حسام فجاءهـ : اقلكـ
حسام يقلب في جوالو : نعم
: تعرف موظفه الاستقبال
حسام يسدح ابتسامهـ : أي وحدهـ رهام ولا زهاد
كاسر كشر لمجرد سماع اسمها : ايوو ذي الي ما تتسمي ..
: اشبها
يحك دقنوو : امم شفتها امس يعني في دورنا في قسمناا .. كذا يعني
حسام بتفكيررر : لا ماشفتها ليش في شي
وسع ابتسامتو : ناوي تشبكهااا بعد ما هزئتها وبكيتها قلبك حن عليها
كاسر قرف من الفكره مرا : اقول اسكت ياخي انت عليك كلام مدري وش يبي
حسام فجاءهـ يضحك بجنون : هههههههههههههههههــ
كاسر طل في وعصب طوالي : انت مجنون
حسام يطل في البطايق : شوووفني صرت انته وانته صرت اناااا
كاسر طل في البطااقهـ وكشر سحبها بقوهـ ورماها علي حسام : خذ زين علي اخر عمري يصير اسمي حساام
حسام مات ضحكه علي طريقه لفظ كاسر للاسم : وانا علي اخر عمري اصير الكاااسررررر .. داا اسم انسان ولا حصان هههههههههههههههههه
كاسرر عصب مره واتجاهلووو وهوا يطل في معطفو الي شبه مكرمش وهوا مكسووف .. الكاسر سعود .. صار يمشي بمعطف مكرمش .. حتي علي ايام الكليه كان كل اسبوعين يفصل معطف غير شكل
لعن الظروف الي رمتو في بيت حسام .. والي عندهم مكوهـ ماتكووي كويس ولا يعرف يكوي بيها .. اصلا بالقوهـ عرف كيف تنمسكــ
حسام يطل في تكشيرتو : نمزح ياخي نمزح
مهند دخل من بوايه المستشفي والابتسامه شاقه الحلق والروقان وااصل حدوووو .. في ايدو كرتون دونات والايد التانيه كوبين كوفي .. والاب كوت طاير خلفوو وشكلو يفتح النفس علي الصباح ويجبلكم تفائل .. مشيلهم بخطوات سررريعهـ : صباح الخيرررررررررررر شباب صباح الدونات صباح الكووفي
حسام بسررعه مد يدو وخطف كووب وعيونو علي البنت الي متعديه من جنبهم : قول صباح المزز
كاسر مد يدو بسرعه وشال الكوب التاني : صباحكـ كوفي اهـ ابي حليب
مهند طل في القاعدهـ الورقيه : يعني انا اجيب الكوفي وانا ماشرب كووفي
حسام يرشف رشفتين وياخد كرتون الدونات : كاسر خرب الخطه
كاسر مد الكوب لمهند : اخذهـ اذا تبيه
مهند يفتح كرتون الدونات : هوا من ناحيه ابيه ابيه .. لكن بالعافه اشربوو وخد دونات
كاسر شال حبه وابتسم .. ليت يقدر يروح بيت مهند بدل حسام القلق دا مع شلتو الي تجيب القلق
اتوجهو كلهم للمصعد وبيضحكو ويحششوو
وحسام بالو مع المزز الي بيتعدو من عندو يمين ويسار
ومهند بالو عند الرسايل الي قراها في جوال نسيم والصوور والخواطر والحركات التي منها
كاسر بالو مع زهاد ايش ممكن تكون مسويتلو وهل ترا مسويتلو شي ولا مجرد كدبه من كدباتها ..
خرجو من المصعد واتوجهو علي القسم ..
مهند وصل للكوتتر وشاف اعناب جالسهـ وقدامها المراايهـ المتوسطه .. وبتعدل شكلهااا
: سلام صباح الخير دكتوره اعناب
رفعت عينها علي وابتسمت .. بجد شكلو وابتسامتو تفتح النفس : صباح الخيرر دكتور مهند وعليكم السلام
فتحلها كرتون الدونات : لا ترديني
عيونها قلبت نجوم مدت يدها وشالت اتنين .. : اما اردكـ اعشق الدوناااتـــ
مهند قفل الكرتون وضحكـ : هيا تعشقكـ كمان ههههههههههـ
: ههههههههههه كيف كان يومكـ
: كويس انتي كيف رجلكــ
: بخيرررر الحمد للهـ
: اممم صارلها شي بزياادهـ او كداا
هزت راسها وهيا تمسد علي رجلهاا : لا اليوم حروح انضفو وكداااا
اتلفت واطمن لما شاف كاسر وحسام بعدين : ودكتور مازن
كشرت : اشبووو
: حتخلي الي صار يمر مروور الكراام ولا أيـــش ..
اعناب فتحت فمها تهرج الا شافت ماززن .. جاي وعلي فمو ابتساامهـ ..
وقفت بتلبكــ وصلحت طرحتها ماتدري ليش اتلبكــت .. مازن وصل للكونتــر وتكا علي .. وصار يطل في اغراض اعناب الي مشعتره علي الطاوله : تسرريحه هنا ولا ايش
اعناب انتهت لاغراضها شالتها بسرعه وحطتها جوه الشنطــهـ
مهند مره مايبغا مازن يهزئهااا رفعلو كرتون الدونات ببتسامه : صباح الخير دكتوور ..
مازن ماقدر مايبتسم لدا الوجه : صباح النووور
مهند يهز الكرتون : لا تردني
مازن ابتسم وطلعت ابتسامتو خقق لانو نادر مايبتسم مد يدو واخد حبه : شكررراا
مهند يطل في الكرتون : لا شكرا علي واجب
مازن يطل في ساعتو ويلف لاعناب : مشالله جايه بدري عسي ماشرر
اعناب تعقد حواجبها .. جينا متاخر ولا جينا بدري مانسلم من فلسفتكـ يعني ..
مهند كشر هوا كمان وفي بالو يدور نفس كلام اعناب
حسام قرب منهم : دكتور متي حنبداء
مازن يقلب عيونو عليهم : فين دكتورهـ تـ...
قبل مايخلص كلمتوو انتفح باب القسم ودخلت نسيم متصررفدهـ .. وخايفه تتهزء زي ما اعناب تتهزء دايم
وصلتهم ورخت عينها بكسفه : اسفه دكتور مازن .. كنت بطلع بالدرج
مازن طل فيها وابتسم علي خوفها وخجلهاا : مو مشكله لا تعيديها
رفع يدو لساعه : تجي دكتوره لميس ونبدااء
لف لمهند : دونات ممكن
مهند معصب علي حركتو .. يهزء اعناب دايم وتسنيم عادي .. طلعلو ابتاسمه غصب : اتفضل
اعناب وحساام .. مولعين ..
اعناب شويا تبكي يعني ايش فيها لو قالها زي كدا لما اتاخررت .. كان لازم يشرشحهاا ويفرج القروب عليهاا .. ودي يقلها باكبر ابتسامه عادي .. لوله كرهت تسنيم
حسام يدق كتف مهند : شايف يامهند شايف
كاسررر يقرب منهم : علي شنو تساسرون ؟
حسام ياشرر : يهززء دكتوره اعناب دايم .. انا حاس انو خاقد عليها ولا مستقعد لهاا ..
كاسر يطل في اعناب وكيف وشها محمر وباين معصبه : يمكن مستقعد لها شنو يدرينا
مهند لف بكرتون الدونات لتسنيم : اتفضلي
تسنيم مكسوفه ومرتاحه انها ما تهزئت ولا كانت حتسيح من قوه الاحراج : شكررن
مهند : لا تكسفيني
رفعت يدها : لا شكرا مسويا دايت
الشباب بصوت واحد : داايت
انكسفت مرررهـ كلهم بيطلو فيها وفي جسمها الصغير مره لو سوت دايت حتغلق ..
مدت يدها وشالت دونات بسرعه قبل يبدءو يعلقوو : امزح
مهند : هههههههههههههههههه
حسام تكا علي الكونتر : دكتوره اعناب
اعناب بعدت بالكرسي ماحبت تكلمو
حسام يكرر : دكتوره اعناب
رفعت عينها علي وعلي طول رمالها تسبيلتين تخقق : دكتورهـ
بدون شعووور : نعم
حسام وبدون مقدمات : بينك وبين دكتور مازن شي ..
اعناب فرصعت عينها : اما شي
حسام بسرعه يفهمها : لا لا اقصد موقف .. شي صايررر
اعناب تتزكر مكالمتها : ايوا مره كونت بكلم وهيب وكنت بتكلم عنو شكلو سمعني ..
حسام يحك دقنو : اها قولي كداا يمكن عشان كدا
اعناب بتحطيم : اتوقع
دخلت لميس وكالعادهـ ريحه عطرها المنعش الرايق علي الصباح سابقهااا : صباح الخيررر
حسام من شاف لميس راح لمهند سحب منو كرتون الدونات : هات هات
راح لعند لميس : صباح النور اتفضلي
لميس تطل في الدونات : لا شكرررااا
حسام يحاول يقلد اسلوب مهند المقنع : لا اتفضلي
لميس تركتو واتقدمت لمازن تكلموو
كاسر ومهند واعناب وحتي نسيم .. صارو يهمهموو ويضحكو علي حسام
مهند : لا تحاول ههههههههههههههه كسفوكــ
كاسر : انت الي يشوفك تنسد نفسه عن الاكل .. تبيها تحلي بعد
حسام يقفل الكرتون ويمدو لكاسر : روحي اديها طيب يالي تفتح النفس
كاسر حط الكرتون في يد مهند : اهي قالت ماتبي خيرررر لكن تاكد لو وديته لها بتاخذ مني
مهند : ههههههههه ياخطير يلاا روحلها ولو اخدت منك لك الي تبغااا
حسام : ولو ماخدت منكــ لنا الي نبا منكـ
كاسر كل شي ولا احد يتحدا سحب الكرتون وراح للميس : تفظلي دكتورهـ
لميس طلت في الكرتون وكشرت : شكرا قلت
كاسر انكسف ورجعلهم ومن طل في وجيههم زفر : خلاص لكم الي تبوون
مهند حروح اعطيها وحتاخد مني بس ايش لياااا
كاسر : ليك الي تبي
حسام : ومني كمان
اعناب من ورا : ولك الي تبا مني كمان
قتح الكترتون وشال حــبهـ وغلفها بالورقــهـ واتوجه لعند لميس وعلي فمو اكبر ابتسامه : دكتورهـ صباحكـ دونات اتفضلي
لميس ضحكت .. : مصرين اني اكل دونات طيب ماشي
اخدتها من يدوو وابتسمت : شكرررا دكتور
مهند : العفو دكتورهـ اتعودي تاكلي كل صباح دونات لاني مارح ارضالك ترديني
لميس : ههههههههه اوكــي حبطل افطر في البيت
مازن ياشر للقروب : يلا حنبدا الرااوند
مهند حط الكرتون وراح لشباب : حتفاهم علي طلبي بعد الرااوند
اعناب : مهند حجبلك كل الكتب الي تبغاهااا
: صح عليكي
حسام : ابغا افهم انت ايش تسوي لناس ماحد يقدر يقلكـ لاا
كاسر معصب : يخافون يكسرون خاطره مع طوله ذاا
حسام : هههههههههههههههه صح صح
مازن يكرر : قلنا حنبدا يلا دكتوررززز




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



في يدهاا عصير طبــيعي .. ورافعه النضارات علي شعرهاا .. وماشيا بخطوات سرريعه جدا تكاد تكون جـــري ..
وقفت فجاءهـ لما ندي مسكتها من التي شرت : هي هي هي علي فين داعسه
حنين فرملت وانكت العصير من الكوب الشفاف : هييييييييييي ندو شوفي ايش سويتي
ندي تتجاهل العصير المكبوب : كلمتي الولد .... وليش امس ماتردي علياا .. وناويه تشردي مني دحين
حنين ترمي الكوب في الزبالهـ : ايوا ناويه اشرد منكــ
ندي تصقعها بخفه : علي مــين .. انا ماينشرد مني ابد ..
تخرج مناديل من شنطتهاا : دا الي واضح نعم اش تبي . الولد ما كلمتو ولا راح اكلمو فكيني ورايا محاضرررهـ
لفت تبا تروح مسكتها ندي من شعرهاا : وقفي حنين
مسكت شعرهاا : اه فكيني ياربي عليكي
ندي وقفت قدامهاا : حنين اول مره اطلب منكـ طلــــــــــــــب انا صحبتك
دفتها بعفاشه : بعدي ورايا محاااضرهــ
ندي اتلبشت فيها زي الاطفال : لا لا حنو قولي انك حتكلمييييييي قولي قولي
دفتها بقوهـ : وجع لا تتلصقي فيا كدا بعدي خليني الحق علينا الدكتورهـ الي ما تتسماا ..
ندي رجعت مسكتها بقوهـ : قولي انك حتكلمي وتعرفي منو كل شي
: اوف يالله طيب حكلمووو والله حكملو اتركيني ..
تبتسم بخبث : انتي حلفتي
: طيب بعدي يالله
ندي باستها : طيب طيب اتسهلي وركزي في المحاضرهـ مو تنامـــي ..
حنسن كشرت : الا حنام ..
لفت واتوجهت علي المبني .. وهيا تفكر في افكار كتيرررهـ .. من يوم كلمها معتززز امس وهوا مو داري عن نفسهاا ركبها فضول مو طبيعي .. نفسها تعرف عن مين بيتكلم .. وهل هرجه القتل من جدوو بيقولهاا .. وكيف وحشتوو .. ومابيرد عليها ومن دا الكلام
وصلت القاعه .. دخلت بدون .. ما تهتم لدكتورهـ اتوجهت لصفوف الاخيرهـ رمت اغراضها باهمال وجلست
شبكت السمعات طوالي .. وشغلت اغاني .. لزززوم تنطيش المحاضرهـ ..
رفعت الجوال .. وصارت تقلب فيلو .. وفي لحظه طفش .. والشيطان يسااعد
فتحت علي الرسايل .. وكتبت مسج (( صباح الخــير .. انشالله نفسيتكـ اتحسنت امس كنت منهار ))
قفلت الجوال وهيا تتمني انو الرساله ما توصلو او مايشوفها .. وفي نفس الوقت تتمني يشوفهاا
ابتسمت بحماس لما هزز الجوال .. رفعتو بحماس وفتحت الرساالهـ (( كيف ماكون بخير وانتي اخيرن اتنازلتي وصبحتي عليا ))
رفعت يدها علي فمها وضحكت بخفــهـ وع طول ردتلو (( الحمد لله .. لكن .. تبغا تقتلها من جد ))
ردلها
(( انسي الي قلتو كنت محشش وقتهااا والظاهر تابتعتلي فلم اكشن عشان كدا ))
ردتلو
(( اوكـ ماعليناا .. [ فيس مصدوم ] انته تحشش ))
(( لا لا يعني بس مو دايم .. اقلكـ مايجي نتكلم بدل الرساايل دي .. ؟؟!!))
لما شافت الرساله انبت نفسهااا .. قفلت الجوال وعلت علي صوت الاغاني وغمضت عيونها تاخد قيلولهـ علي ما تخلص المحاضهر المملـ
انتبهت لجوالها يهز طلت في الشاااشهـ المتصل معتزز طبعااا ..
صلحت جلستها واستنت الرنين يوقف كتبتلو مسج علي طول (( انا في المحاضرهـ لا تتصل ))
ردلها طوالي (( افهم منكـ انو لما اخرج .. من المحاضرهـ نتكلم ))
قفلت الجوال وصارت ترجع خصلات شعرهاا بعصبيهـ .. يلا انبسطي .. من جد ايش يفهم من كلامكـ انتي كمان ايش تفهمي من كلامكـ ..
جلست تقلب عيونها في البنات .. وهيا تحسب .. نوصهم يكلمووو شباب .. ويديتو كمان .. مشقت .. بحركتكـ دي ناويه تصيري زيهم ولا ايش .. ؟؟
عصبت من نفسهاا .. مره خصوصا لما اتخيلت نفسها توصل لمستوووي جمانه وشلتهاا الهايفه
بدون شعور رفعت صوتها : كلو بسببك يا ندووو
الكل التفت عليها بما فيهم الدكتورهـ لان القاعه هادئه مرررهـ ..
انحرجت وصارت تطل يمين ويسار تسوي انها تدور علي الصوت معاهم ..
الدكتورهـ : اطلعي برررهـ
كرمشت ملامحها : دكتورهـ انــ ...
قاطعتها وهيا تطل في الساعه : اطلعي برهـ مافيش وئت .. قايه متاخره موش كفايه كمان بتتكلمي في الموبايل
فرصعت عينها : لا يا دكتورا مابهرج وربي
الدكتوره تاشر علي الباب : اطلعي بره ماعنديش وئت
شالت اغراضها بستسلام .. ومشيت لباب : دكتوره ماكنت بهرج
الدكتوره : اومال السمعات بتعمل في اودانكـ ايه
حنين سحبت السماعه وقربت لدكتوره : بسمع اغاني واللهـ مابهرج
الدكتوره تكشرررر والبنات يهمهموو .. وحنين اكتشفت غبائهاا
رفعت يدها ورا رقبتها وخدودها محممرهـ علي ضحكات البناتــ ونظرات الدكتورهــ
لفت اخر شي وخرجت وهيا تهووي وشها : يادي الكسفه واقلها بكل روح ريااضيــهـ
شافت جمانه قدامهااا مع شلتهااااا لفت وراحت عنها
جمانه رفعت يدها ودخلت اصابيعها في فمها وصفرت كنها في شاارع
حنين والبنات الي موجودين طلو فيها
رفعت يدهاا بحماس : حنين تعاااالي ..
حنين اتلفتت وهيا تتافف وبعدين مع جمانه دي مافي حد تقلقو غيرررري .. مع ذالكـ مشيت وراحتلها
: نعم
جمانه تطل في الساعه : بدري اشبكـ طالعه
: انطردت ..
جمانه تحول ملامح وشها لاسف : طيب اجلسي ندو عندها محاضره دحين
شايفتني ببكي لحالي : مو مشكله حستنها هناك عن اذنكــ
جمانه ترفع كتوفها بلا مبالهـ : اذنك معاكي ..
راحت حنين من هنا وجمانه تبتسم بخبث
تفاحه دقتها : ورا الابتسامه دي شي ..
جمانه تهز راسها بقوهـ : اكيد هوا انا ابتسم علي فاضي ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



فاتح الملفين قداموو .. ويطل فيهم بعينو .. لكن بالوو هناك مع زهاد .. ياتري هل ممكن تكون مسويتلو شــي .. كيف يتورط طيب ..
زفر بطفش وقفل الملفات بعصبيه .. شالها تحت باطووو .. وحط السمعات حولين رقبتو بعــصبيه ملحوظه
تسنيم علي الكونتر قداموو كشرت حواجبهاا وبرضوو ما منعت نفسها تسالوو : اشبكـ ..
كاسر يتلفت يمين وشمال وهوا يفرفر شعرو بتوتر : اقلكـ تعرفين موظفه الاستقبال .. ؟؟
تسنيم تكشر وتحاول تسترجع زكرياتها : ايواا الي امس كانت هنا
كاسر قرب منها واتحمس : كانت هنا شوفتيها هناااااا
بعدت بالكرسي علي ورا : ايوا انا لا .. اشسمو قصدي وانا نازله امس من الفحص .. عديت علي قسمنا وشفتهاا ..
كشر : أيش كانت بتسووي ..
تسنيم ترفع كتوفها وتهز راسها : مادري بس شفتها اذا ما خانتني عيوني
زفرر بطفش لانو شوفتها في قسمهم ايش يعني .. مارح تاثررر
: طيب ماشي شكرررا
تسنيم بستفسار : صاير شي اقدر اساعدكـ في شي
كان نفسو يهرج ويقلها لكن حس انها مارح تفيدو ابدااا : ابد مافيه شي عن اذنكــ
لف واتوجه لغرفه المريض الي ماسك حالتوو .. وهوا يتافف وحاس انو بجد حيتورط .. لحسن باين عليها كدا داهيه ولئيمه ..
دق باب الغرفه بهدوووء .. وحاول يرسم ابتسامه علي شفايفووو حاول لكن ما نفع
دخل الغرفه : السلام عليكم
المررريض نايم بكل راحه.. والمرافق علي طول صلح جلستووو وشال الشرشف الابيض عن رجلوو : اهلا دكتوورر
كاسررر يطل في الملف باسف : هلا فيكـ شلون مريضكم اليوم ..
: ميه ميه .. متي الخرووج ..
كاسر يعقد حواجبوو : لسا مافيه خروج الحين
المرافق بستغراب : بس الدكتور كدا قال امس انو علي اليوم حيكتب لنا خروج
كاسررر يهز راسوو : لا يمكن ماكن متاكد من الي صايرررر الحين .. بياخذونه ويعطونه ابره في النخاع .. وباقي تحاليله بترفع للامانياا لان الحاله موب مستره لما الحين .. جهززهـ خمس دقايق وبيجو ياخذونه وبيعطونه الابرهـ .. وورقه الموافقه لازم توقعها الحين .. مافيه وقت ..
المرافق تحسو مبلم علي الاخيررر وماغير يهز راسووو
كاسرر لو كان في وضع عادي لو ما فاتتو الطله .. لكن دحين عزروو وقال اكيد شايل هم وخايف
: يلا اخوي شد حيلكم . والله معكم انشالله
خرج من الغرفه وهوا يقلب في الملف .. ومستغرب انوو قالولو خروج .. معقوله دكتور مازن غلط وقالو خروج
هز كتوفو بتعجب .. : يمكن
طلعلو مهند فجاءه : كاسررر .. احم احم دكتور كاسر
كاسر يرفع حواجبو : تسظرف انت
مهند : اصبحنا واصبح الملك لله
كاسر : اقول ابعد ورايا مرررضي
: يعني انا الي وريااا معسل وبااارتي ام كلتوووم
كاسر طل في كدااا ورجع لف وهوا يفكر يروح لمازن لا يكون في انه
اتوحه للغرفه التانيه .. فتح الباب واستغرب الغرفه ضلام وحر .. اتقدم بخطوات هادئه وخلفو الممرض .. شغل الانوار
المريض لحالوو وما معا احد .. نايم بكل انهاكــ .. ومعرق مـرهـ .. وانفاسو مسموعه
كاسر طل في وتنح : اشبوو
الممرض بسرعه يسحب جهاز الضغط والسخونه ويقيس وهوا مستغرب
: علي الفجر لما فحصتو كان كل شي مستقرررر
كاسرر : اوكـ اعطي دحيــن .. عشان السخونه تنزل ..
الممرض : اكيد اكيد
كاسر يطل في الملف : علي ذا الحال موب كاتبين له خرووج ..
الممرض طل في كاسر بندهاش : أي خروج .. لسا دا حيعطو ابره في النخاع وحيرسلو تحاليلو لالمانيا وانته تتكلم عن الخروج ..
كاسر فتح الملف بدهشه وطل في الاسم .. وعلي راسو الاف علامات التعجب ..
دا الاسم .. دي الحالهـ .. ايش الخربطه دي ايش صايررر ..
رفع عينو لليافته المنوره فوق السريرر .. ووانتبه للاسم صقع جبهتو بقووهـ .. وهوا يفكر ايش لخبط ورقه التعريف .. كيف صارت دي هنا وديك هنااا .. تنح لداااقيق .. وراح بافكاروو عند زهااد ..
خرج من الغرفه زي المتكهرب .. صار يجري زي الخبل .. تخيل وقعو الورقه اوهـ ماي قااد .. تخيلو صار شي غلط .. هوا اول واحد رايح فيهاااا
خرج من القسم وهوا يجري بدون مايطل قداموو .. ويصقع في الناس ووالملفات تطير منهم .. والناس يبعدو عن طريقوو بندهاش .. اخدلو برريك وهوا قاص الفله مايصحا علي نفسو الا وهوا في الارض .. وقف بسرعه وكمل جررري
مهند انتهبلوو وصار يجررري وراا : هي كاسر ايش في
كاسررر : مادري يامهند مادرررري
اتجاهل المصعد وراح علي الدررج .. طلع بسررررعه وراح للقسم .. ومهند ورااا متصرفد عايش الدووور
دخل علي غرفه المرريض وماشاف المرافق :
المريض استغرب صلح جلستو وطل فيهم بتعجب
كاسر بسررعهـ : وينه الي كان معكــ
المريض بستفسار : ابوياا
كاسر يقرب منو : ايه وينه
: يقول راح يوقع مادررري ايش .. بعدين تعال دكتوور ابره ايش امس الدكتور قالي اني حخرج
كاسر يفركـ وشووو .. ومهند متنح : ايش في
كاسر يمسك مهند من يدووو ويسحبو بره الغرفه ويكلمو بشويش : تلخبطت بين المريضين .. ذا المفروض يولي .. والثاني ياخذ ابره النخاع الحين ذا ابوه راح يوقع ابره النخاع وش السواااهـ
مهند ابتسم وكنو الوقت يسمح لابتسامات : بسيطهـ .. انا حروح لداك اعطي ورقه التوقيع وادخلوو للعمليات .. وانته خليك هنا اذا جا ابووو خد منو ورقه التوقيع وقطعها وارميها وانتهيناا
كاسر يحس انو المووضع مايجي : بس كذاا
مهند يهز راسوو : ايوا خير تبغا تعقيدات يعني
كاسر مد لمهند الملف : زين روحله
مهند اتوجه للباب : اوكي
كاسر اتزكرر رجع سحب مهند من قفا : ثواني ثواني
مهند يعصب من الحركه دي عشان دايم حسام يسويلي هياا : هيييي وجععععع
كاسر بلم : شنو فيك
مهند يصلح المعطف بعصبيه : لا عاد تسحب كدا تلطيش واللهـ
كاسر : هههههههههههههــ زين هات الملف اشووف
مهند مبوزززر : خد
كاسر فتح الملف وطل في الاسماء .. والحالات .. بدل الاوراق وهوا يتوعد .. زهاد في قلبوو .. لو ان الممرض ما هرج كان راح فيهااا هوا علي المريضين
رجع مدو لمهند : يلا شف شغلكـ موب ناسيها لكــ
مهند يتنحنح : يب افتكرهاااا
راح مهند من هنا وجا ابو المريض .. وهوا يتمتم .. : لا حول ولا قوه الا بالله
كاسر مشيلو بسرررعه : معليش ممكن بعد اذنكــ ..
الابو طل في بحيرهـ وعلي عيونو نظرات تساائل .. ليكون في شي تاني : ايوه دكتورر
كاسر فتح باب الغرفه : اتفضل بعد اذنكـ
دخلو جوو وكاسر وقف يطقطق اصابيعو ومو عارف من فين يبداا : امم حصل التباس بين المريض الي هوا ولدكـ ومريض اخر .. والحين بطمنك ولدكـ مافيه الا العافيهـ .. والحين بنكتبله خروج .. ومتاسفين علي الي صااار
الاب يطل في الورق بصدمه : لا حول ولا قوه الا بالللهـ
كاسر انفجع : هوا ماصر شي الحمد لله
كرمش الورقه ورماها في وش كاسر : كنتو تبغو تموتو ولدي كنتو تبغو تسولو مصيبه .. انا قايل انتو المتدربين ماوراكم الا المشاكل
كاسر اتجمعت مشاعروو كلها في ان واحد .. تنح .. بلم .. اندهش انصدم .. واخر شي عصب .. ما اتوقع رده الفعل دي منوو .. ايش الي متدربين ومشاكل .. فين احنااا
الابوو لف وخارج : انا حكلم الاداره علي الي كان راح يصير انا مارح اسكت
كاسررر مازل معصب ويعد للعشررهـ عشان يمسك نفسوو .. والرجال قد ابو مافي داعي يتشابكـ معااا
كاسر من بين اسنانوو : قلنا اسفين علي الي صااار
لف علي بعصبيه : اسفين ايش ممكن تسوي .. لو اضرر ولدي .. اسفين ايش اسوي بيها بعدين هاا
الولد قام عن السرير وصلح لبس المستشفي بسرعه ومسك ابوو : صلي علي النبي
ابو يطل في كاسر وبودو يقتلوو : عليه الصلاه والسلام .. لكن مارح اسكتلوو ..
الولد يسحب ابو : اجلس دحين اكيد ما كان يقصد
: طبعا مايقصد لكن قله التركيزز .. والعب الفاضي دا الي يصير من وراا ..
كاسر لف وهوا يهدي نفسوو فتح باب الغرفه وخرج قبل لا ينزل علي وجه الرجال دا باقدم تليكـ ..
تكا جنب الباب وقبض يدو وصارر يصقع الجدر بقوهـ .. وهوا يندب حظوووو
انا الكاسر سعود .. تنرمي ورقه في وشي بذا الطريقه .. انا اتهزز واسكت .. اخ يالقهررر ..
حسام جاي من الجه التانيه وجنبو دكتروهــ وبتساسروو ويضحكوو ..
انتبه لكاسر عيونو محمره وشكلو باين علي شاحن متين وعشررين .. قربلو بشويش : كاسر فيكـ شي
كاسر يبعد عينو عن حسام : مافيني شي
رفع يدو علي كتفوو : كاسرر فيكـ شي
كاسر نزل يد حسام عن كتفو بقوهـ : قلت مافيا شيي
بعد عنهم بخطوات سرريعه وهوا يفكرر .. ايش حيسووولوو لو وصلت الهرجه للادارهـ .. مازن ايش حيعمل ايش حيصيرر في تدريبوو ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



جالسه علي الكونتـــر .. وبتكتب بسرررعهـ .. تحاول تخلص من بيانات المرريض .. كل شويا ترفع يدها للساعه .. وتتافف ..
اعناب انتبهت لها وطلت في الساعه : وراكـــي شي .. ؟؟
تسنيم ابتسمت : لا لا عادي
اعناب تهزهاا : لا جد اشبك تطلي في ساعتك من اول
تسنيم تتنهد : مازن يبغاني اخلص دا .. وماجد يبغاني اروح للمريض بهاء .. شي محيرر ..
اعناب باكبر ابتسامه : هاتي اخلصلكـ داا .. ورحي انتي لبهااء
تسنيم تسح بالاورا : لا خلاص حخلصهاا ..
اعناب ترفع كتوفهاا : ازيو لااايكــ ..
رجعت تنهمكـ في شغلهاا .. واعناب ما عندها شي .. تسوي صايره تقلب عيونها في ارجاء المكان وشويا تطقطق علي الجهاز قدامهاا .. وشويا تطقطق اصابيعهاا . وشويا تجلس تعد البمات .. وزي مايقولو الفاضي يعمل قاضي ..
جلست تندندن اغنيه مصررريه قديمه .. ومي حاسه بنفسهاا من قوه الفضااوهـ
جا مازن لعند الكونتــر ووقف يطل فيها وهيا رافعه راسها علي فووق وبدندن بنهماك تام .. وعلي وشها ابتساامه حالمه .. حس انو شكلها مره حلوو .. وبرئ كمان .. ودندنتهااا مره عجبتووو .. كان نفسو يتكي علي الطاوله ويسمعها تدندن لن تسكت .. لكن مو دا الي راح يصير مرهـ ..
تسنيم رفعت عينها ورختها بسرعه تطل في اعناب الي ولا هي هناا ولا داري عن شي حولهاا
قربت رجولها لاعناب ودعستــهاا ..
اعناب بسرعــهـ رخت راسها : آآهــ
الا شافت ماززن .. رخت عينها عنو بسرعه وهيا كارهتو اقوي شي خصوصا بعد حركتو الصباح ..
مازن دق بالقلم علي الطاوله : دكتورهـ جالسه بتغني في المستشفي
اعناب رفعت عينها بتحدي : ايواا
مازن رجع علي ورا وكشررر : طيب ..
تسنيم خلصت من الملفات ووقفت بسسرعه مدتها لمازن : دكتور
مازن اخد الملفات وهوا مبتسم : يعطيكي العافيه دكتورهـ
صلحت معطفهاا : الله يعافيكـ عن ذانكـ دكتور بروح اشوف مريضي
مازن مكشر : أي مرريض
: المريض بهاء النور من قسم وحده غسيل الكلي
: اهاااا طيب اتفضلي
وقفت ونوت تسالو ايش صار علي المووضع : دكتور
: نعم
فكرت انو الجلسه مع بهاء مو بداك السووؤ .. ابتسمت : ولا شي دكتور عن اذنكــ
لفت وهيا تصلح معطفهاااا وتزبط امورها .. فجاءه حست انو شكلها مقربع ..
لفت واتوجهت لدبليو سي .. نزلت الطرحه وفتحت المويا غسلت وشهاا مزبووط .. ونشفتوو
لفت الطرحه بطريقه مرتبه .. خرجت مرطب من جيبها ولمعت شفايفها كدا شويااا .. وطلت في نفسهااا برضا
خرجت واتوجهت لقسم غسيل الكلي ..
شافت ماجد متكي علي الكونترر وصف اسنانو كلو بررهـ .. والظاهر انو ميت ضحكـ علي هروج دانه .. والي اكيد هروجهاا سامجه ..
وصلتهم واتنحنحت : دكتور ..
ماجد لف عليهااا ومازلت الابتسامه معبيه وشو
اتكلم بهدووء وكنو متفاجاء : دكتورهـ .. تسنيم .. انتي هناا
تسنيم تقلب عيونهاا وتتكلم بنفس طريقتو : أيــوهـ .. دكتور .. انا هنااا
دانيه ضحكت ضحكه ماصخه : هههههههههههههههههه اشبكم مصدومين من بعض
ماجد لف وطل في دانه كدا طله خلت وشها يتلون
رجع لف لتسنيم بعد ما طل في الساعه .. : مو المفروض انك من نص ساعه مع بهاء ..
تصلح طرحتها بتوتررر .. : اشسمو ايوا بس دكتور مازن .. اشسمو .. كنت بعبي بعض بينات المرضي واشسمو بس
دانه تكتم ضحكتها علي خوف تسنيم
ماجد وقف كدا يطل فيهاا طلات تخوفها بزياادهـ واخر شي اشرلها بعينو : اتفضلي
لفت بسرعه وراحت وهيا تتنفس الصعداء .. حسبي الله علي عيون انسان دي .. ولا عيون مين .. كدا لحالها تخوف كيف .. لو فرصعها كمان .. حسبي الله علي وعلي عيونوو
وصلت غرفة بهاء ودقت الباب بخــفهـ .. ودخلت
بهاء صلح جلستو بسررعه ورفع الشرشف ودخل يدينو جوااااتوو
تسنيم انكسفت لانها دخلت بدون ماتسمع ردوو .. يمكن كان يبعمل شي بيسوي شي
وشها مره حمر : اسفه بهاء ماسمعت ردكـ
بهاء ابتسم بكســفهـ : لا مو مشكله اتفضلي
طلت في يدو الي مخبيها جوة الشرشرف : اتركك بروح ايوا اشسمو التوليت
بهاء ببتسامه وشفايفوو مره محمرهـ وصاير شكلو خقق مع خصلات شعرو الي نازله علي عينو باهمال
: لا مافي شي خليكي
اترددت شويا قبل ما تجلس وهيا تحاول تخمن ايش الشي الي داسو تحت الشرشف
بهاء ابتسم وغمزاتوو بانت وصار يلفلف عيونو في المكان وابتسامتو كل مالها تكبر لين اتحولت لضحكه
عاليه مره
تسنيم : !!!!!!!!!!
بهاء اتنهد وبخجل : طيب خلاص لا تطلي كدا حوريكي
تسنيم انفجعت ايش درا اني بطل في يدوو وي ياكسفتك يا تسنيم
بهاء يرفع حواجبو : تبي تعرفي
تسنيم بسرعه : لا لا مالي دعوه اصلا ما بطل
وقفت : اصلا بروح الحماام .
بهاء رفع الشرشف وطلع الحلاوه قلب الي في يدوو : باكل حلاوهـ
تسنيم بدون شعور : هههههههههههههههههههههههـــ ليش بدسهااا
يرفع كتفوو : قلت عيب تدخلي تلقيني بلحس في الحلاوهـ
رجعت جلست وهيا مية ضحكـ : ههههههههههههههه لا مره عادي حلاوهـ ايش فيهاا
بهاء حط الحلاوه في فموو : اجل كدا كوويس
: يب لا تنكسف كل مايعجبكـ والبس مايعجبك ونام في الوقت الي يعجبك
بهاء ضايعه علومو مع ضحكتهاا : ههههههههههه طيب
رفع شنطتو وخرج منها حلاوهـ : طيب شاركيني
تسنيم تهز راسها : اما لا ماحبها انا
يعفس ملامحو : عشاني
: لا لا ماحبهاا
: طيب عشاني اديتكـ منديل امس
ضحكت وهيا تتزكر : طيب ماشي
اخدتها منو وصارت تلفلفهااا في يدهاا
بهاء بيطل فيهاا وبدت تتوتر من طلاتوو رفعت عينها اخر شي : اشبكــ كل حلاوتك واقرااا
: لا استناكي تفتحي حلاوتكـ
: لا لا انا حاكل في البيت
: لا حتاكلي معايااا هياا عشان لا احس انو النونو الوحيد في الغرفه .. ههههههههههههههــ
كل كلمه يقولها تضحكهاا مو عارفه ليش : ههههههههههههـ نونو ههههههههههههــ طيب
بهاء شافها مطوله سحب الحلاوه من يدها وفتحهاا ومدها لها : يلا الحسي
ما هي متخيله نفسها تجلس تلحس في الحلاوه قداموو .. : اشسمو بهاء انا
بها قدم نفسووو فجاءهـ وحط الحلاوه في فمهااا الي مفتوح عشانها بتهرج
تسنيم بلمت تنحت . اخر شي طلعت الحلاوه من فمها وهيا معصبه من حركتوو .. يقرب منها ويدخل الحلاوه في فمها زودهاا
بهاء انته لملامح وشها قلبت علي طول : اسف بس يعــني
تسنيم ماتت علي شكلوو وهوا يحاول يبرر .. وسرحت في وهوا بيهرج .. وماصارت سامعه شي ابدن ..
فاقت لما حرك الحلاوه قدامها : معايااا
رفعت الحلاوه لفمها ولحست منها : معاكـ
بهاء اطمن لما شافها بتلحس الحلاوهـ .. رجع سند نفسوو ورفع الروايهـ .. قريتي دي
تسنيم فتحت عينها بحماس : واااااا ابغها كل ما يصير معرض كتاب ادور عليها مالقها مره ولا تكون خلصت
بهاء اتحمس لحماسهااا : تحبيها جد .. اعطيكي هيا اقريهاااا
وقفت وسحبت الروايه بدون مقدمات : يااالهـ خلصتها انته ولاا
بهاء يطل في يدوو الي سحبت منها الكتاب بتناحه : لا تووي بقراهاااا
جلست وفتحت الكتاب : معليش حتكملها بعدين
: بس انا كونت ابــ
رفعت يدها : اوووووش خليني اكـــل
كشر تاكلييي
هزت راسها : ايوا ايواا ... اووووش
بهاء سكت وعلي طرف فمو ابتساامه .. شكلها يتاكل وهيا بتلحس من الحلاوه وعاقده حواجبها دليل الانهماك في القرايهـ
سند ضهرو علي ورا ورفع يدو خلف راسووو .. وجلس يتاملها .. كنو بيتفرج علي مبارهـ مهمه





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




جالس في الكونتــــر رافع رجلينو علي الطاولهـ .. وبيهزز في الكرسي يمين وشمااال .. وفاتح الببي حق نسيم .. وبيقلب فيلووو بلقاافه .. مابقا شي ما شافووو .. صورهاا .. رسيلهاا .. كل شي يخصهااا ..
ما اتوقع انها مهويا لدا الحد .. ادتو الجوال كدا بكل روح ريااضيه .. وهوا مليان صورهاا ورسايلها وصور مجموعه من صحباتهااا ..
كاسرر قطع علي انشغالوو : هي مهند
رفع عينوو : ها ايش في
كاسر تكا علي الطاوله الرخاميه : اممممم .. ماسال عني مازن
: لا يسال عنكـ ليش
: يعني امممم يبغاني يعني
مهند يكشر : لو يبغاكـ ينادي عليك بالجهاز يضرب مشوار لعندي ويناديكـ خير انشاللهـ
حط يدو تحت دقنو وزفرر : طـــيب ..
مهند يكشررررر : مارح تقلي اشبكـ طــيب .. ؟؟
يهز راسوو : لا مارح اقلكــ
مهند طنـــشوو ورجع يقلب في الجوال ..
كاسر : متي شريته ولا تقلي عشان اظيفكــ
مهند بسرعه : مو حقي مو حقي ..
: اها حق منو اجل
يبتسم وهوا يتزكر نسيم : حق وحده موززهـ
كاسر صلح وقفتو وكشر : انت بعد مثل خويكـ ذاكـ .. يالله شنو احساسكم
مهند تنح واتزكر حسام وعمايلوو : لا لا لا انا مو زي حسام
كاسر يبعد : الا مثله ولا ماكنتو اصحاب لذا الدرررجهـ ..
مهند رفع يدوو : لا والله اسمع الحكايه انته بـــس
كاسر يبعد : موب مهم اصلا..
راح وتركووو .. مهند رجع جلس وقبل مايرفع الجوال لعينووو .. شاف حسام جاي وعلي فمو ابتسامه ..
: ابو هنود تخيل
مهند وقف بسرعه : متخيل
: شايف الموزه الي في الصيدليه .. شبكتهااا قول كييييييييييف
مهند كشررر ويتزكر كلام كاسر : شبكها بالعافيه عليكـ ومابغا اعرف لــيش .. حل خليني اشوف شغلي
حسام يرفع حواجبو : تفتش جوال البنت وتسمي دا شغل
: ايوا شغول روح اتلهي حسام
حسام يمشق : مافي شي يلهيني
: روح اتلهي حاول تشبكلك بنتين ولا تلاته
حسام زفر : مافي احد متوفر دحين
مهند طنشوو ورجع يتنح في الجوال ..
حسام فجاءهـ اتقدم وسحب الجوال من يد مهند .. : دا جوال البنت الي امسسسسسسسسسسسس حكيت عنهاا ..
مهند استصاب عشان فاتح صورهاا .. خرج من ورا الكونترر : حسام حسام عساك العمي
حسام يبعد ويصفرر : وااااااوووووو
مهند يحاول ياخد الجوال وحسام رافع يدو علي فوق ويبقلب في الجوال : وي وي اح ايش الموزا دي .. لا دي لازملها تشبيك في القرريب العااجل
مهند مره عصب ويحاول ياخد الجوال من حسام بس مو لاحقوو : حسام جيب يلعن شكلكــ
حسام يرجع يصفر ويستفز مهند : يلعني ويلعن الي خلفتني .. كمان خليني اطل بس
مهند يجر الاب كوووت ويجر يد حسام في محاولات يائسه انو يوصل للجوال .. لكن فين وهوا اقصر من حسام بكتيررر ..
دخلت اعناب القسم ومن شافت شكلهم كد ضحكت قبل ما تعرف ايش الهرجه : هههههههه دكاتره اشبككم
لفو عليها وحسام ابتسم : ولا شي
مهند سيب حسام وقف يطل في بعصبيه وهوا ساكت
حسام انتبه انو طلاتو دي ابد مافيها مززح .. مدلو الجوال : خلاص خد
اعناب ابتسمت : اشبكـ ..
مهند حول عينو عنها واخد الجوال من حسام ولف رجع جلس ورا الكونترر وملامح وشو باردهـ ومحمرهـ وباين انو معصب
حسام قرر يتركو لانو حاليا لو ايش قلو مارح يهدا : انا ماشي
راح حسام واعناب حطت الملف الي في يدها علي الطاولهـ .. واتكلمت بهدوء مره : دكتور مهند فيكـ شي ؟؟
مهند يهز راسو بدون مايهرج ..
اعناب لفت وجلست ورا الكونتر جنبوو .. : اكيد طيب اشبوو البوز ممدود كم متر كدااا
مهند طل فيها طله كدا يفهمها انو دمك مو خفيف
اعناب انكسفت وبعدت عنو بالكرسي .. مرت دقايق وانهمكت في شغلهاا ..
اما حسام .. راح للدرج وجلس يفكررر في البنت دي واشبو مهند زعل لدا الحد معقوله يعرفها وبينهم شي .. هز راسوو .. لا لا موستحيل .. لو في شي مهند حيقلي
خرج سجاارهـ وولعهااا .. وبدا يشفط منها بستمتااع ..
الا انفتح باب الدرج ودخلــتــ اسراء وشكلها داعسه مايدري علي فين .. من شافتو وقفت وطلت في بدهشه
: ليش بدخن هنا ..؟؟!!
حسام فتح فمو يبا يهرجها الا اتزكررر انها متزوجه مايدري ليش انقهررر مره ورجع دخل السجاره في فمو بعصبيهـ .. كل ما عجبتو بنت مره مره تطلع متزووجه .. اوووف
اسراء ما فتتها طلتوو .. قربت لعندو : حسام في شي
رفع عينو ببرود : اسمي دكتور حسام
رفعت حواجبها بدهشه ولفت عنو ورجعت طلت في تاني وقلدت نبره صوتو : بلاش من دكتور حسام اسمي حسام
طل فيها : خلاص اسمي دكتور حسام من اليوم
وقف ونفض الاب كوت : عن ا ذنكــ ..
اسراء مشيت بسرعه ومسكت يدوو : دكتور حسام في شي .. ؟؟
حسام طل في يدهااا الي علي يدووو .. ورجع رفع عينو عليها : اتركيني ..
اسراء استصابت وتركت يدو : دكتور حسام في شي ؟؟
رمي السجارهـ .. ودعسهااا بعصبيه .. وماقدر يمنع نفسوو يقلها بقهرر .. : اسراء انتي متزززوجه ..
اسراء طلت في بتناحه وبعدهاا ضحكت : ههههههههههه حسام
اتحولت ملامح وشو لتناحه من ضحكتها ..
اسرء مسكت يدوووووو مره تانيه وسحبتو لدرج : اجلس نتفاهم
حسام جلس مع انو معصب : علي ايش انتي متزوجه ومايصير نتكلم ..
كشرت : مين قال مايصير احنا زملاء عمل ..
انا الفي بالي اكبر من كدا يا اسرااء : لا طلما انتي متززوجه اسمحيلي ..
ضربت كتفو بخفه : شوف ماحد يدري عن دا الشي لكن حلقلكـ
: قولي ايش .. ؟؟
لفت وشبكت اصبيعها في بعض وجلست تدور عيونها في ارجاء المكان .. وتميل فهمها يمين وشمال
وحسام بيطل فيها يستنها تتكلم : .... ايواا .....
: يعني انا اشسمو ايواا متزوجه لكن مو متزززوجه
اتحمس لما فكر انو في امل انها تكون بنت : كيف يعني .. ؟؟
: يعنـــي اممم .. كيف افهمكــ .. زوجــي انا اتــ.....
رن جوالها وقطع كلمتهااا ردت بسرعه : ايوا اياااد ..
اياد : فينك يا اسراااء .. ؟؟
اسراء وقفت وهي تصقع جبهتها نسيتو مررهـ .. : نازله نازلهــ
قفلت الخط ولفت علي حسام : نازله وحرجعلكــ
حسام وقف : لا خديني معاكـــي
اسراء تهز راسها : طيب
نزلت وحسام وراها اتوجهت لبوابه المستــشفــي .. نزلت نضارتها علي عيونهاا : ثواني اياد ..
حسام كشر : اسمي حسام .. ؟؟!
ضربت جبهتها وضحكت : ههههههههههه سوري بالي مع اياد
حسام مشق وصار يغطي الشمس بيدوو : خلصيني استناكي هناا ..
لفت تطالع بعيونها ورفعت الجوال لادنها : اياد انا تحت فينكــ
: انا في المواقف
: طيب تعال انا عند البوابه
: طيب
قفلت وحطت الجوال في جيبها وطلت في حسام وابتسمت ..
حسام ردلها الابتسامه .. ابتسمي ابتسمي لانك مو عارفه ايش ابا منكـــ
لفت عنووو ومشيت لنهايه الرصيف الملووون .. واتوجهت لسياره اياد
اياد نزل ولف حولين السياارهـ وفي ايدوو شنطه لابتوب متوسطه
اسراء كشرت وهيا تاخدها منوو : ليش ماخليت السواق يرسلهاا ..
اياد ابتسم ورفع يدو علي خدهاا : كنت خارج قلت امررلكـ هيا عشان اشوفكـ
بعدت يدوو عن خدها ولفت طلت في حسام طله سريعه : طيب شكراا
: حعملكم سلات اليووم
: طيب كويس
: لا تتاخري
: ايش الي ما اتاخر يخلص دوامي واحجي البيت ..
رفع عينو يطل في حسام : مو دا الي جابكـ داك اليوم البيت ..
لفت وطلت في حسام .. وما تدري ليش سرحت فيلوو وهوا واقف ومكشرر عينوو مع الشمس ..
اياد طل في حسام ورجع طل في اسراء الي سرحانه تطل في بكل قواهـ عين ..
صفق عند ادنهاا : اسرااء .. انا قدامكـ وبطلي فيلو كدا
اسراء اتلخبطت : لا مابطل في اما بطل فيلووو
اياد مرهـ ماعبجوو حسام .. : ليش واقف هنااا
عصبت : واقف عند باب المستشفي مايوقف يعني
رجع طل في حسام وضيق عينو بتهديد .. : الا يوقف بس مو في الوقت الي صدف انتي بررهـ
اسراء حطت الشنطه علي كتفهاا وصلحت مسفعهاا : روح وراك ناس سلام
مسكـ يدها بسررعه وضيق عينوو : ابعدي عنووو يا اسرااء
رفعت حواجبها بستنكار : اياد انــ
قرب وباس خدها بسرعه خلها تقطم كلمتها : اشوفكـ في البيت
لف ودخل السيارهـ
اسراء طلت في لين رااح وقص الفهـ .. رجعت لعند حسام وهيا تتلفت
حسام معصب مايدري من ايش .. : دخلنا
اسرء انتهت لنبه صوتو وطلت في : في شي
: ابد
دخل علي المستشفي وااتوجه لدرج ولما شافها جايا وراا .. ترك الدرج وراح للمصعد
واسراء علي راسها الاف علامات التعجـــب ..
بره المستشفي واقف يطل في البوابه الي اختفو منها مع بعض .. وهوا يتوعد حسام .. .. لانو بختصار عارف دي النوعيه من الاولاد



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

خرج من غرفه المرريض .. وهوا فاتح الملف يتاكد .. قبل لا يروح لدكتور ماازن ويقلو علي الي صاار احسن ما تجي من الرجال الغبي الي تحت .. يتمني قبل لا يخرج الرجال يطيح في ضرب علي حركتووو ..
ضغط زر المصعد ووقف قدامو يستناا يفتح .. خرج الجوال كالعادهـ من يوم يلقا دقيقتين فاضي فيها يكلم راائد ..
: الوو روودي
: هلاااااااااااا كسووور اشــ
: لوني زفت مثل ما انت عارف .. ماشربت حليب بطق الثلاث ايام ..
: هههههههههه اشتري حليب السعوديه يمدحوونه
: اضحكـ ماعليكــ .. عندكـ حليب تصلحه بنفسكـ وخلصنا
رائد : ياخي اليوم روح للماركت اشتري علبه حليب واشتري غلايه ماااي .. وترمزه متوسطه وخلصنا وصلح حليب كل يوم
كاسر بتفكيرر : ايه والله ليش ماقلت لي من البدايه
رائد : مايبي لها اقلوكـ فكر انت وبس
: زين لا تــ ...
قطم كلمتو لما انفتح المصعد وشاف زهاد في وشووو .. تنح وهيا كمان تنحت وكشرت ملامحها طوالي ولفت وشهاا ..
كاسر رفع حواجبو .. وي وي كل دا كرهـ : رودي اكلمكـ شوووي زين
: زين فمان اللهـ
قفل ودخل المصعد ولف ضهرو علي طووول .. ضغط علي الزززر وهوا نفسوو يديها بالملف علي وشهاا يطيحلها هوا .. اجل تورطو الورطه دي .. تخيل لو صار شي .. تخيل لو اعطو ابره النخاع لشخص الغلط .. كان صارتلو مصيبه .. وللمريض كمان ..
يدو تحكوو ولسانو كمان .. يتمني يقلها كم تهزيئه ويعطها ضربتين علي قفهااا ..
اندهش فجاءهـ وهوا يفكــر .. كيف وصلت للملفاات .. رفع يدو لدقنو .. لتكون مو هيا وانا ظالمهاا
رفع الايفون الي حاط علي شاشه مراايه بغرض انو يشوفهااا .. جات عينو في عينها نزل الجوال بسررعه وميل فمووو .. اشبها عيونها صااايره حلووه اليوم
زهاد من ورا نفسها ينفتح المصعد وتدفوو بالقوه وتشرد >> يالبي افكارهاا
انفتح المصعد وخرج كاسر ولف علي غرفه الدكتور مازن .. وزهاد لفت علي الجه التانيه كنوع من التمويه
اصلا هيا طلعت عشان تشوف ايش صاير علي .. لكن الظاهر موو صايرر شي .. والولد شكلو طبعي .. مو شكل واحد طايح في مشكله او ورطه كبيررهـ
لمااا شافتو بعد مرهـ رجعت مشيت ورااا ..
كاسر وصل لمكت مازن دق الباب بهدووء
مازن من جواا وبصوت جدا عاااالي : اتفضل
فتح الباب ودخل بثقه : السلام عليكم دكتور
مازن صلح جلستو : وعليكم السلام .. دكتور كاسر .. توي كنت بنادي عليك
كاسر كشر شكلو سبقني ابو المريض .. وقف قدام المكتب : اتفظل زين
مازن يشرب من الكوب : توي طلعلي ابو مريــض بيقلي انكـ كــ...
كاسر قاطعو : حد مسكـ الملفات غيري وبدل الاسماء .. لكن اكتشفت قبل ما يصير شي
مازن تنح : احد مسك الملفات وبدل الاسماء
كاسر بثقه : ايهـ
مازن قدم بهتمام : كيف كدا مين يمسك ملف ويغير اسماء وليش .. وكيف انته ما انتبهت وفين تركت الملفات ورحت
كاسر يفرك وشوو : ذا الي مجننني يا دكتور .. من عطيتني الملفات ما تركتهم ابد .. ومنو الي غير الاسماء .. لو عرف منو كان قلتلكـ انت اول شي .. وليش يغير اسماء .. ذا الشي بعد ماعرف عنه ..
مازن اتنهد : شي غريب .. شوف بما انو ماصار شي .. مارح نعتبر الي صار صاار .. لكن لازم تنتبه .. المريض اسمو مكتوب في الملف .. ومكتوب .. في الغرفه وعلي يدوو .. لازم تنتبه ..
كاسر يهز راسوو : اكيد بنتبه
مازن رجع سند ضهروو : اما مين الي يغير اسماء .. مين لو مصلحه
كاسر في قلبو هي ماغيرها لكن مافيه دليل : مادري يادكتور .. انا جيت عشان اخبرك بنفس لكن الظاهر انه اسبقني ابوه المريض ..
: حصل خيررر تقدر تتفضل
لف وخرج من المكتب وهوا يتوعد زهاد في قلبووو ..
زهاد شردت بسرعه ودخلت في الغرفه الي قبال غرفه دكتور مازن .. والي تعتبر مستودع لادوات التنضيف ..
كاسر تكا علي الجدر وحط الملف تحت باطوو .. وخرج جوالووو وسجل دخول علي المسن الي مو ضايف فيلو حد غير زهاد .. وهوا متاكد انو حيلقها لان معها ببي ..
صلح وقفتوو بحماس وفتح محادثه معها علي طول .. : سلام
زهاد رفعت الجوال بسرررعه تحطو صامت .. لكن كاسر مافاتو الصوت كشر وهوا يطل في الغرفه
زهاد قلبها علي يدها وصارت تضغط في الجوال بربكه ماهي عارفه تحطو صامت خايفه كاسر يسمع ويعرف انها في الغرفه دي وقتها حيستغرب وحيتعجب وحيتسال ايش بتسوي هنا في دي الغرفه
كاسر رجع رسل بسررعه : بنت .. سلام
ورجع سمع الصوت تاني وبالعفل استغرب دي معقوله هناا ايش بتسووي .. معقوله ماشايا ورايا عشان تعملي مصيبه تانيه
زهاد اخيرن حطت الجوال صامت وكتبتلو : هلا انا في زنقه وحييييييييييييييد
كاسر ابتسم علي طوول : خير شنو فيكـ وش زنقته بعد ..
زهاد نفسها تطل تشوف كاسر موجود او لاا .. : تخيل الدكتورر عسي الهم واقف وانا مدسوسه
شويا ويموت ضحكــ : شنو حبسك شنو جابه الدكتور ..
زهاد تطقطق بسرعه من قوه التوتر : ابد طلعت اشوف ايش صار علي ومشيت وراا .. ودخل غرفه الدكتور .. ولما خرج ماعرفت فين اروح دخلت الغرفع بسررعه وهوا دحين واقف بره كيف اروح .. ؟؟
كاسر يكتم ضحكتوووو : خليكـ لين يروح .. انتبهي تطلعين يمكن يقول انك تلاحقينه ومعجبه فيه
زهاد : يععععع معفن
رفع حواجبو انا صرت معفن اجل : ماعليكـ الموهم قولين لي شنو سوتين له
اخ منكـ يا شريرهـ ..: بس بدلتلو اسماء المرضي في ملفين لوو بس الظاهر ماصار شي علي
: اصبررري يمكن لما الحين ماصر شي
: يارب يارب يتورط قول يارب مره حما مره حماررر
كاسر جالو احساس انوو يبغاا يخووش يلطشها علي حركتها لكن مايجي : كل ذا عشان سبكـ
ارستلو فيس مفجوع : هوا يسبني دا شي قليل
: زين طلعتي ولا لااا
: لا
: شنو تحترين اطلعي اكيد رااح
زهاد بخوف : لا اخاف ماراااح
كاسر ركز عينو علي الباب بعد ماكتبلها : طلعي راسك وناظري يمكن مشي ..
زهاد : تخيل ماراح وشافني
: راح شنو ويقف يسووي عند البابــ
زهاد خرجت راسهاا بهدوووو وانتبهتلو واقف : يييييييييييي مارااح وحيد احلقني
كاسرر بعد عن المكتب ومات ضحكـ : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كتبلها : زين خليكــ .. انتبه لا يشوفكــ ..
: هوا داحجلس الله يسترررر
: برب شوووي
جلس علي الكرسي الي في الممررر وهوا بيضحك زي الخبل لحالوو .. والناس يمرو من جنبو ويطلو في بتعجــب ..
بعد فتره رجع رسلها : باكـ بعدكـ محبوسهـ ..
: ولكم باك .. ايوه لساا واقفهـ
كاسر وقف ورجع لجه غرفه مازن .. خلاص اطلعي اكيد مشي الحيــن ..
: تخيل ماراح
: موهب مشكله طلعي بتباتين هناكـ يعني
: طيب حخرج ياربــــي ..
صلحت طرحتهااا وخرجت ويادوب لفت الا انتبهتلو جاي لجهتها ومركز عينو علي الجوال
رجعت دخلت بصررفدهـ ومع قوه السرعه شاتت السطل الي قدامهاا وانكبت المويا الوسخه الي جواتوو وطبعا زهاد اتزحلقت وبيدها طيرت ممسحة الارض الي طاحت وطيبحت الصف كلو الي جنبها والي مكون من مكاانس ومساحات وممسحات ارض وعصي بدون شي .. والعصي بدورها طيحت الرف الي علي ادوات التنضيف وكلها طاحت علي بعض مخلفه وراهاا صوت مززعج ..
واخيرن هدي المووقف .. وزهاد متنحه ومصدومه انها وسط المويا والقرابيع دي .. تحاول تستوعب متي صار كل داا ..
كاسر براا ترك الجوال واتوجه بسرررعهـ للغرفه ايش الكركبه دي ..
دخل راسوو وطل فيهاا بصدمه : شنو ذااا
زهاد شويا تبكي ..يشوفها دا الدكتور بدا المنظرر .. الشياكه خربت وهيا عايمه وسط الوسخ
كاسر ع قد ما تنرفزوو حززن علي شكلهااا .. قرب بسررعه ومد يدوو عشان تمسكها وتوقف
زهاد طلت في يدو واتجاهلتها ووقفت وعبايتهامن ورا كلها مووياا .. وو مو أي موياا مويا وسخــهـ كمان
عيونها دمعت .. الزم ماعليها شياكتهاا ..
كاسر انتبه لعينها تدمع : تعورتــي ..
لفت وشها عنوو وهيا مو عارفه كيف حتخرج من الغرفه بدا المنظررر .. كيف حتمشي في الممرات .. ؟؟
كاسررر يمثل الدهشه : شنو تصلحين هنا .. وش دخلكـ في غرفه التنضيف ..؟؟
زهاد لفت علي : انا اشسموو انا .. امممم
: شنو فيكــ اطلعي من ذا الوسخ اطلعي
لفت تطل في عبايتهاا واتكلمت بصوت متطقع من قوه الكسفه : كــيــ ــ ـ..ـف .. اطـــ..لــع وانــ ..ــاا كيدا
كاسر هز كتوفو بقله حيله : اقدر اساعدكـ في شي
زهاد وشها محمر وعيونها مغررغرهـ .. : ايوهـ
كاسر ومره مره مره صعب علي شكلهااا وما حس بنفسوو هوا يقلها : كيف اساعدكـ
زهاد مكسوفه منوو : معطفي معطفي تحت ممكن تجبلي هواا ..
كشر وحس انها قويه يروح يجبلهاا المعطف ويطلع كنو يشتغل عندهاا ..
زهاد حست انو متررد .. وقررت تستخدم سحرهاا .. رمشت بسرعه خلت الدمعه تخرج لطرف عينهاا .. ولفت علي عشان يشوف عيونها : خلاص مو مشكله انا استنا عبايتي تنشف ..
كاسر شوي يقرب ويمسحلها الدموع من طرف عينها شكلها يحزن الي ما عندو قلب حتي
: لا بجيبه لكـ .. ثوانـــي
خرج من الغرفه وزهاد اتنفست الصعداء لشين .. انو ما دقق ليش هيا هناا .. وتاني شي انو ولاول مره يصير بينهم حديث ودي ..
كاسر نزل بسررعه وصل للاستقبال وكشرر .. وهوا يشوف رهام .. الحين تقول جملتها الممل مع ابتسامتها الي مادري وش تبي
دق علي الطاوله بهدوء : السلام عليكم
رهام رفعت عينها .. ومن شافتو بالفعل ابتسمت ديك الابتسامه العجيبه : اهلا دكــتو كــ
قبل ما تكمل كلمتهااا قاطعها : لو سمحتي ابي ذا
رفع يدو واشرلها علي المعطف الرمادي الي محطوط علي الكرسي
رهام طلت في المعطف ورجعت طلت في كاسر بتعجب : اممم تبع زهاد
: ايه هاتيه بسررعه
شالتو ومدتوو لكااسررر بدون نقاش
شالو منها وابتسملها مجاملها : شكرررن
مازلت مستغربه : العفووو
لف واتجاهل المصعد الي حولينو زحمه ناس و راح علي الدرج طلع بسرررعه وصل للغرفه وقف جنبها يلتقط انفاسووو ..
واخر شي عدل معطفوو وخلل اصابيعو بين شعروو يرتبوو وراح للغرفه دق الباب بهدووء ودخل
لقاها علي وقفتها : تفظلي ..
زهاد اخدت منو المعطف وهيا مبسووطه ومكسوفه في نفس الوقت حست انو في امل ترجع تشبكو بعد ما فقدت الامل ....
: شكرن اممم شكرن مره تانيااا
كاسر واقف يطل فيهااا : العفوو
زهاد حطت المعطف علي يدها تستنا يخرج عشان تفسخ العبايه وتلبسوو .. بس هوا واقف ومو ناوي يطلع
اتنحنحت بخجل ورفعت المعطف : بلبس
كاسر انتبه وحكحك راسوو بخجل وضحكـ بخفه وخرج ..
زهاد قلبها صار يطربق بقوهـ علي ضحكتوو .. فسخت عبايتها بسرعه ورمتها في الارض باهمال ولبست المعطف .. علي بنطلونها الاسوود والي معا بلوزهـ سودهـ برضووو
فتحت طرحتها وظبطتها وخرجت وهيا تتمني تلقا موجود .. لكـــن .. حست بخيبه امل لما مالقتوو
كاسر رجع للقسم وجلس علي الكرسي وهوا مكشر .. انوو اتعامل معها بززوق وساعدها مايدري ليش يحس انها ما تسحتق كل دااا .. خصوصا بعد نيتها انهاااا تورطوو بكل قواه عين ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



: ههههههههههههههههــ
تسنيم كل مايضحكـ بهاء تبلم فيلووو .. وتتمني انو مايسكت
بهاء : ايوا ايش كمان ..
رفعت الروايه لوشهااا : بس كدا ينتهي الفصل الاول ..
وقف ولـــبس الجكــيت حقووو كالعادهـ : حبطل اقرااا روايات بسببكــ
عينها تلاحقوو : ليــش ..
رخا راسوو وصار يفرفر شعروو من قدام : ابد وانتي تحكيني هيا احلي .. أي روايه تعجبني حعطيها ليكــي .. تقريها وتحكيني هيا بطريقتكـ
تسنيم وقفــتـ : انشاللهـ ولا يهمك ولو انتي مريضي
مشي لعندها : اكيد وانتي دكتورتي يعني ما عندكـ شغله غير انكـ تحكيني الحكاوي
رجعت علي وراا لما قرب منها بطريقه ملفتهـ خلتو ويوقف : اشبكـ
انكسف : ابد ولا شي ولا شي . يالله عواافي .. واشوفكـ بعد بعد بكــرهـ انشاللهـ
كــشر : يووو يومين بدون حكاوي دكتورتي مره كتيررر
رفعت يدها لفمها وضحكــت : هههههههه اتعود
اتنهد بصووت مسموع : اتعودت علي حكاويكـ وخلااص يكفي دااا
مره انكسفت .. شويات تندمج معا وتنسي نفسهاا .. وشويات تفووق وتنكسف من اقل كلمه
بهاء فتح شنطتوو .. وخرج حلاوتين مصاصه ام قلب ومدها لتسنيم : خدي ..
تسنيم تهز راسها : لا لا مو مشكله ماحبها اصلاا
غمزلها : ماتحبيها .. اشوفكـ اول اكلتيها في دقيقتين
فتحت عينها بدهشه : تحسبلي الوقت انته
بهاء بسرعه : ماشاللهـ ماشاللهـ ..
: ههههههههههههه مو قصدي بس ههههههههههه
يناس لاحد يضحكـ بعد دي الضحكه ابد .. : طيب خدي
مدت يدها واخدت الحلاوتين منــوو .. وقبل ما تبعد يدها انفتح الباب بدون مقدمات ودخل ماجد : سلام أيـ..
سكت وطل فيهم وهوا مكــشررر
تسنيم سحبت يدها بسررعه وحطت الحلاوهـ في جيبهاا ..
بهاء لف : هلا ماجد اشوفكـ ماصرت تمر هنا خير شرر كنكـ لقيت الفكهـ
ماجد اتقدم وهوا يطل في تسنيم طلات تشككها في نفسهاا : لا ابد بس بنشغل مــرهـ ..
بهاء لبس شنطتو علي ضهرووو .. وشال النضاارهـ والكاب : وكدا خلصنا
لف علي تسنيم : يعطيكي العافيه يا دكتورهـ ..
تسنيم حاولت تبتسم لكن ما قدرت مع وجود ماجد : الله يعافيكـ عن اذنكم
بهاء بسرعه : دقيقه دكتورتي
تسنيم لفت علي بخوف .. ماتدري ليش تخاف كل ما يكون ماجد في المكان : نعم
رفع الروايه عن الكرسي ومدها لها بابتسامه نابعه من اعمااق قلبوو : اقريها كويس عشان تخكيني هيا المره الجايهـ
اخدت الروايه ولفت علي طول : انشاللهـ
رجع نادها للمره التانيه .. لفت علي بطفش بدون ما تهرج .. بدها تخرج من دا المكان الي فيلو ماجد قبل تنخنق وبهاء بيعطلهاا ..
بهاء لاحظ ملامح وشها كيف قلبت واستغرب : اشوفكـ في الممشي اليوم اوكـ
هزت راسها بسرعه : انشالله عن اذنكـ ..
خرجت بسرعه قبل بهاء يناديها تانـي ..
ماجد لف علي بهاء وبغيرهـ : اشوفكم اخدتو علي بعض
بهاء يتزكر تسنيم وهروجها العفويه : ههههههههههههههههههههـ آآهـ ياشيخ احسن شي سويتو فكتني من وشكـ وخليت الكتكوته دي دكتورتــي ..
ماجد وجالو احساس انو مايبغاهم يكونو مبسوطين مع بعض : اهاااا بس ياريت قلت من بدري انكـ مرتاح معها
بهاء بتعجب : ليش
: عشان حغيرها وحخلي دانه تشرف علي حالتكــ تحت اشرافي انا
بهاء اتقدم لماجد : هي هي جبتها بدون رضايا ياويلكـ تشيلها
ماجد يفرك يدوو : مادري انشالله يلا انت روح وانا اخلصلك باقي الاموور
بهاء : دقـــيقــه ماجــ....
خرج ماجد وانسك ورا الباب .. بهاء تنح .. لانو خابز ماجد وعاجبنو وعارف انو في انه ورا تصرفاتو بغرابه دحين
ماجد ماشي بسرعه يحاول يلحق تسنيم .. مع انو مو عارف ليش بدو يلحقهاا ..
شافها واقفه قدام المصعد تستنا يوصلهااا .. مشي بسررعه ووقف جنبها ..
تسنيم حست بيلو بدون ما تطل .. اتسحبت بشويش رايحه لدرج .. لكنو مشي وراهاا
رجعت لفت للمصعد .. برضو رجع وراهاا .. رجولها صارت تترقص ايش يبغا داا ..
انفتح المصعد .. ومره خاافت تدخل لكن ماجد مادها فرصه .. طل يمين ويسااار قبل مايدفها جوه المصعد ويدخل بســـرعـهـ ...ويقفل الباب لانو بدا يسمع خطوات احد جااي .
تسنيم وما ادراكـ ما تسيم .. قلبها شويا يخرج من مكانوو .. وعيونها اتجمعت فيها الدموع علي طوول
ماجد طل فيها وانصدم من شكلها قرب : دكتروهـ
تسنيم لصقت في نهايه المصعد : لا تقرب دكتور لا تقررررب ..
ماجد مطنشها وبيقرب منها لين صاررر قبالهاا علي طول .. رفع يدو بشويش ومشاها علي خدهااا
ورفع يدو التانيه بدون شعور وحطها علي خدهاا .. وركز عينوو في عيونها الي بتلفها يمين ويساار تدور مخرج .. ابتسم وهوا يشوف نظرات الخوف في عيونهاا ..
نسيم زررقت .. خضرتت .. ضفرررت .. وماقدرت تسوي شي ماغير تتنفس بصعوبــهـ
ماجد مايدررري ايش يبا منها الي يدري عنو انو منظرها كدا .. وقفلو قلبووو ..
انفتح المصعد وماجد بعد عنها بسررعه ونسيم ماصدقت الباب انفتح .. جات حامشه علي بررا الا معطفها شبكـ في الاطار الفضي وماقدرت تتحركـ .. ومن قوه خوفها حسبت انو ماجد الي ماسكها
بدون شعور ضربت صوت : لااااااااااااااااااااااااااا اتركني دكتور اتركنــــي ... اتركنييييييييييييي مابااااا
قدام المصعد في اتنين واقفين ناوين يدخلوو .. وصارو يطلو فيها بتناحــهـ .. اشبها دي مين الي يتركهاا
ماجد لصق في الجه التانيه مافحيلو لاتهامات مــرهـ
شويا جات اعناب للمصعد مع الكم شخص الي سمعو صوت الصررريخ .. من شافت تسنيم دخلت بسررعه ومسكتها : اشبكـ ايش في
نسيم : خلي يتركني خلي يسيبني
اعناب مسكتها من كتفها وهزتها : تسنيم ماحد ماسكك شوفي
شدتلها طرف المعطف بقووهـ وهيا مستغربه من صريخها : تسنيم اشبكـ معطفكـ شابكـ
تسنيم مازلت مضيعه : اقلكـ خلي يتركنـــي
اعناب طلت في ماجد بخوف ليكون مسويلها شـــي
مسكتها بهدوء ومشتها علي برهـ المصعد وسط طلات الناس .. وتسنيم ماهمها احد همها تخرج من دي المستشفي كلهاا



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك





 
 توقيع : دلــع مياســه




رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:10 AM   #22
دلــع مياســه


الصورة الرمزية دلــع مياســه
دلــع مياســه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-21-2012 (12:23 AM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Black
افتراضي




ماشي في الممر ويطق رقبه دليل الطرب في اغنيه ماااا ..
وصل للغرفه الخاصه فيهم
مهند واقف قدام الدولاب الصغيررر وبرضو بيقلب في جوال نسيم .. وكاسرر جالس وحاط راسو علي الطاولهـ .. ومنهكـ لاخــر حــد ..
رفع صوتو : شباب .. سريناااا
مهند قفل الجوال بسرررعه وحطو في جيبو : هياااا ..
كاسر وقف وشال شنطتووو ورمي فيها الاب كوت بعد ما عفس امووو : يلا
حسام فايق ورايق .. مرررهـ .. : ابو هند
مهند سرحان وعلي طرف فمو ابتسامه : هممممممم ..
حسام قرب منو وصقعو علي قفاا : وجع ايش الضحكه ديي ..؟؟
كاسر يتاوب .. : يظحكـ ماتبيه يظحكـــ
حسام لف علي : وانته نعم مكشرررر
كاسر يرجع يتاوب : اكشر ما تبيني اكشررر ..
حسام فجاءهـ يضحك : هههههههههههههه كاسر كاااسرر ..
كاسر يبعد عنو : شفيكـ تظحكـ كذاا ..
مهند : هههههههههههههههههه وانته اشفيك خفت كداا
كاسر يلوح بسمعات : ذاا يخوف اذا ضحكـ كذاا
حسام : مهند مهند كاسر كاسرر
مهند وكاسر تنحووو : سلامات
حسام اتحمس : مهند مو كاسررر ما قدرر يعطي الدونات لدكتوره لميس
كاسر اتزكر الهرجه وزفرر : موب رايق لكم الحــين ..
مهند يضحكـ ضحكه مستفززهـ : كااااسر قلت لكم الي تبوو وانا دحين حقلكم ايش ابغاااا
حسام يرفع يدو : انا مالي دخل ..
مهند ياشر علي كاسر : لا انته لك طلب تاني ..
كاسر يزفرر بطــفش : شنو تبي بعد
مهند سحب كاسر من يدو لصف الكراسي الي علي الجنب : ابغا اخرب رزتك واضحك الناس عليك
: وي ليش كل ذا شنو سويت لكـ
: ولا شي وقف وقف
طلع علي الكرسي وخرج المطاطات الملونه الي في يدوو .. وربطها في شعر كااسر بطريقه عشوائيه ..
حسام : وهـ بس موووز
كاسر يمشق : ذا الي تبيه مع وجهكـ .. ذا الي تبيه وانا الي خايف اثاريني متحدي بزارين
مهند وحسام : هههههههههههههههههههههههههههه
: أي ظحكو صدق بزارين ..
مهند : خلي الرزه تروح مع دي المططات ..
كاسررر ما اهتم للمطاطات وكمل مشي ..
مهند : هي دقيقه مو بس كدا
كاسر طنشهم ومشي .. مهند لف علي حسام .. وانته ..
حسام يتكتف : ارفق بيا انا صاحبكــ
مهند رفع يدو لكتف حسام : ابغاكــــ توعدني .. ما تخرج مع بنات ولا تديت لمده شهــر ..
حسام فتح عينو بصدمه : معععععععععععععع نفسكـ اسررري
مهند بجديهـ : حسام انته قلت ليا الي ابغااا
حسام يبرر : ايوا الي تبغاا زي مثلا
ياشر علي كاسر : تربط شعري بمطاطات .. تتسلف كل ملابسي .. تدخل ببطاقتي الجيم .. أي شي مو كدا
مهند لف : دا طلبي ويا تترك البنات شهرر .. ويا تتركني انا شهررر
حسام كشر :مهند تمزح
: والله ما امززح .. يا حسام حاول تغير من نفسكـ سووي شي .. ابداء
حسام يكره مهند لما يصيرر مسلم فجاءهـ .. بعد عنو ومشي جنب كاسر وهوا مكشرر
مهند لحقهم : اشوف احكامي مو عاجبتكم ..
حسام مطنشو يقال زعلان .. مهند يطل في حسام : علي راحتكـ افهم من حركتكـ دي انكـ ناوي تستغني عني شهررر .. خد راحتكـ .. اكلمكـ بعد شهررررر ..
حسام صقع مهند علي قفاا : غبي
كاسرر : يب غبي جدن
انفتح المصعد الا كاسر شاف نفسوو في المرايه : ههههههههههههههه شنو ذاا
رفع يدوو يسحب المطاطات الي مهند مسكلو يدو : اترك اترك . منك شايلها لما نخرج من المستشفي ..
كاسر : هههههههههههههههه من جدكـ تبيني امشي كذاا
: ايواا
حسام : هههههههههههه مشي حالكـ مهند احكامو غبيه زيوو
انفتح المصعد وبانت اعناب قدامهم ومن شافت كاسر : هههههههههههههههههههههههــ ايش دا
كاسر طل في مهند وكشرر : انبسط
مهند : هههههههههههه اعناب كيف باللهـ
دخلت وشايله معطفها علي يدها : انته حطيتهاا . هههههههههههه
: ايوا كيف بــس
: مره هههههههههههههــ دكتور كاسر واخيرن شكلكـ يضحكـ الي يشوفكـ
: شنو قصدكـ
اعناب خافت : ولا شي ..
خرجو من المصعد ومهند مشي مع اعناب علي بررهـ .. ولحقهم حسام ..
وكاسر واقف يتلفت .. بودوو يورح يطل علي زهاد .. مايدري ليــش ..
طبعو مايتردد كتيررر .. تجي الفكره في راسوو ويحطها موضع التنفيذ طوالي ..
فكدا ما حس بنفسو وهوا يلف ويتوجه لجه الاستقبال
وقف قدام الطاوله الرخاميه .. ومانتبهلو لا زهاد ولا رهام .. وقف ساكت وصار يطل في زهاد . وكيف بطقطق في الببي .. ومطلعه لسانها بررهـ وعاضه علي بشفايفها .. الظاهر متحمسه مرهـ في هرجه ما .. ولا يمكن جالسه بتكدب علي الخلق .. كعادتهاا ..
ماطفش وهوا يطل فيهااا .. ويراقب حركاتها وضحكاتهاا ..
رهام رفعت عينها وانتهتلوو : كيــف اقــ ....
قطمت كلتها لما شافت البكلات علي راسوو .. وضحكت علي طوول : ههههههههههه كيف اقدر اساعدكـ
زهاد رفعت عينها هاي كمان وبدون شعور سطحت : هههههههههههههههــ دكتور
كاسر كشر ما اتوقع شكل البكلاتـ .. مضحكـ لدا الحد .. يصرف الهرجه : امممم ايه شلونكـ
زهاد وقفت ضحكـ وسبلت بعيونها : الحمد لله بخــيرر ..
بعد عن المكتــب : زين .. مريت اتطمن
زهاد لا تدور عليهااا : شكررن
: بالاذن
: اذنكـ معاكــ
راح كاسر وزهاد جلست تهف علي وشهاا ..
خرج من المستشفي واتوجه لسيارهـ حسام .. شافو متكي عليهااا : كان ما جــيت
كاسر يرفع كتفو : كنت بشوف شي بس وين مهند .
كاسر مقهور من مهند اشر علي بقهر : مع الدكتورهـ هناكــ
كاسر : اها بنمشي ولا شلون
: نستنا عشان نبغا نروح نتغدي ..
كاسرر جالو قرف وبطنو مغصتو .. لما اتخيل .. ايش المطاعم الي حيروحوها ولا الاكل الي حياكلوو ..
بعد عن حسام .. وطلع جوالو طلب رقم اهداب بدون تفكــير ..
اهداب : ايوااا
كاسر : سلام شلونكـ
اهداب تطل في الجوال : مين ؟؟
: كاسرر
: اها اهلن كيفكــ ... انا بخير
: انا بخير بعد .. وينكـ شنو عندكـ الحين
اهداب استغربت : ليش ايش فـــي .. بغيت شي
كاسررر : اممممم يب .. تمريني المستشفي
اهداب اتحمست ووقفت من علي السريررر : يب امرك اصلا انا بررااا ..
كاسررر : زين بطولين
اهداب سحبت المنشفه وراحت جري علي الحمام : لا اصلا انا قريبه منكـ
: انتي تعرفين انا باي مستشفي اصلاا ..
اتلكبت : امممم لا قلي فين وامركـ
: انا في مستشفي الــ.......
: اوك مارح اطول ..
كاسر : زين انتظركـ
قفل منها ورجع .. وقف جنب حسام : مطولين
حسام مقهور من مهند من اول ينادي يطنش : الظاهر مطولين
رجع رفع يدووو ونادا علي : مهند ابووو هند
مهند لف علي حسام طلي في كدا وطشنوووو ورجع لف علي اعناب : وايش قالكـ الدكتوور
اعناب تنزل تضم الشنطه لحضنها : امممم قالي بس انووو لازم تتغير في اليوم مرتين عشانوو حرق كميائي
: اهااا مو ناويه تسوي شي لمازن
رفعت كتفها : لا مو ناويه صرااحه
مهند كشر : ليش عادي يعني يوديكـ هناكـ ويعرضكـ للخطررر
سرحت في وابتسمت : مو عادي بس مو لازم اسوي مشكله
: اما مو لازم كل يوم والتاني يهزززئكــ ويـ
ماحبتو يتكلم عن مازن قاطعتو : مو مشكله انا اشووف
مهند حسها بتتكلم معا بحذر : في شي ..؟
قلبت عينها في السماء : ابد بس اشبكـ مع حسام فيكم شي
مهند ضحكـ طوالي : فاكره هرجه الدونات في الصباح قالي لكـ الي تبغا دحين طلبت منو ما يكلم بنات ولا يخرج معاهم لشهررر .. ولا انو ما يحتك فيا لشهرر .. ههههههههههه
: هههههههههههههه حسام احسووو اممم ...
سكتت ماحبت تهرج عن صاحبو قداموو رفعت يدها لكتفوو : يلا السواق هناكـ حمشي .
مهند يطل في يدها : طيب اشوفكـ بكرهـ
لفت عنو ولوحت بيدها : انشالله لا تنسي الدونات ..
: ولااااااااا يهمكــ
راحت لجه المواقف وعلي فمها ابتساامه .. تحب الشباب الي زي مهند .. وتتونس بجلستهم مرررهـ
رن جوالهاا : ايواا سروو
: خرجتي
: يب ليش
: تعالي عندي نفلها ....
اعناب وصلت لسيارهـ : اممممم مالي خلق خرجه
: لا ياشيخه تعالي اقول ...
فتحت باب السيارهـ .. ورمت شنطتها والمعطف باهمال : مادري افكررررر
: لا تفكررررررررري عشان لو ايوا اجي معاكــي انااا ..
دخلت السيارهـ : خلاص اوكـ تعالي بس اكلم مامااا .. طيب
: طيب سلام
قفلت من اسراء وطلبت رقم امها .. وهيا تقلب عينها في السيارهـ بتناحهـ ..
متي صاررر في خدديات خضررررااا ..
قدمت راسها علي قدام .. تتاكد الي جالس السواق ولا مــين ..
امها علي الخط التاني : ايوه عنوووشهـ
: ماما رايحه لاسـ....
بلمت لما انتهت لشخص الي جالس قدام مو شايفه غير كتفوو .. بس من لبسوو مره مو سواقهاا ..
امها : يابنت اعناب اشبكـ
اعناب : ماما انــ....
لف عليها مازن وعلي طرف فمو ابتسااامه : سيارتي زي سيارتكــ .. قفلت الخط في وش امها ونزلت من السيارهـ بسسررررعه .. وحطت رجل
مازن نزل ووقف يطل فيها بتعجب : اشبي حاكلهااا
طل في السيارهـ وانتبه لشنطتها ومعطفهاا .. شالهم بسررعه وراح وراهااا
: دكتورهـ دقيقه
اعناب ماتدري بتشرد من ايش اتوجهت لسيارتها والي السواق واقف قدامهااا وقفت جنبوو
مازن وصلها وهوا معصب : خير اجري وراكـي عشان اغرااضكـ
انكسفت : سوري دخلت بالغلط سيارتكــ ..
مازن مدلها اغراضها : دخلتي بالغلط .. مارح اضربكـ تشردي كدا وامشي وراكــي
رفعت حواجبها يحلف انو يبغا يهززء : سوري طـيب ..
مدت يدها وشالت اغراضها منو : سوري
مازن لف طل حولينو : كيف رجلكـ
: بخيرر
: راجعتي الدكتور
: ايواا
: ايش قلكـ
رفعت كتوفها : امم ما قال شي . اممم بس
: طــيب بالنــسـ....
سكت لما حولت عينها عننووو وصارت تطل خلفوو .. لف وانتبه لمهند جاااي لعندهم ومنشكح
: سلام
مازن يطل في : وعليكم السلام ..
وقف جنب اعناب : مارحتي لسااا
اعناب تطل في مازن بخوف وهيا تكلم مهند : لا بس دحين رايحه
مدلها السماعات : نسيتها معاياااا تيك
اخدتها منو وابتسمت : ثانننكس ..
مازن يطل فيهم ومقهور فجااءهـ .. : عن اذنكم
اعناب : اذنكـ معاكـ دكتووور
راح مازن ومهند لف عليها : اشبوو مازن لاحقكـ لهناا
حات تهرج الا رن جوالها : ولا شي مهند اشوفكـ بكرهـ هيا سلام
ركبت السيارهـ ومشيت ..
مهند رجع لشباب : يلا مشينا
حسام : يلا
مهند بتهديد : حسام لو اكتشفت انكـ مكلم بنت واللهـ مايصير شي طــيب ..
حسام قرب منو وصقعوو علي ضهروو بقووهـ .. : خلاص بطل نق
مهند : آآآهــ .. بلا في شكلكـ
كاسر : مهند متي بشيل ذا الي في راسي
مهند بتهديد : مره مو دحين لو شلتها مو رجااااال ..
كشر : شنو دخل الرجوله في المووضع ..
: مادري لا تشيلها لما توصل البيت ..
: زين
حسام : يلا كاسررر
كاسررر يفركـ يدينوو في بعض : لا انتم روحو بشوفكـم بعدين
حسام : ههههههههههههههههههه لا تضيع البيت وتروح تديت وكدااا
كاسرر يدخل يدو من الطاقه ويخنق حسام : انت وش ذا السالفه الي معلق عليها
مهند : يس موتو موتوووو
حسام : ههههههههههههه ابعد
كاسر : يلا سلام
راحوو مهند وحسام .. وكاسر تكا علي السايرهـ الي جنبوو .. وولع السجاارهـ ..
ورفع جوالو طلب رقم مااهرررر
ماهرر بلهفه : اخوووي .. كاسرر
كاسر صلح وقفتو : ماهرر شلونكـــ
: بخيرررر الحمد لله ..
: شنو صلح لكـ الوووالد .. رجع لريااض معصب حدهـ .. وحجزز علي فرنسا وراح بدون مايقلنا ولا كلمه
كاسررر : وليه ما تتصل ولا تسااال .. انت
: ياحبيبي .. ابوي حالف ان لو حد فينا ساعدكـ مابيصيرر له شي زين ..
: زين لا تسااعدني .. بس دق ياخي شوفني شنو صار علي يمكن مت ..
ماهرر : زين الحين انت شلونكـ
: وظعي زفت زين .. الوالد خذا سيارتي .. وخذا مفاتيح الشاليه واطردني منه واخلي كل حسابااتي ..
ماهر مصدوم : تمززح اخوووي
: اما امزح ذي اموور نمزح فيهاا .. اه يا ماهر لو تشوفني الحين .. كل شي ملخبط حواليني
: انت وينكــ فيه الحين . رودي جالكـ ولا لاا
حس عيونو تبغا تدمع لما كلم اخووو : لا الرودي ابوهـ طاح عليهم مريض
ماهررر : كسور الحين وينكـ فيه .. ايش مسوووي
: جالس الحين ويا واحد من زملاي في المستشفي .. عيشتهم تقررف ..
: زين اسمع كسور .. برسلكـ وحدهـ من بطايقي فدكس .. استلمها زين .. فيها مبلغ زين .. مش حالكـ بيه لين مااا يهدي ابوي .. وبعدها انا بجيكـ للجدهـ وازبطلكـ كل شي
يهزز راسوو : ززززين .. وسيااارتـــي
: شنو تبيني ارسلكـ سيارهـ فدكس .. خل ابوي يهدي .. وبنشوف شنو نسوي زين
: زين انشاللهـ سلم علي الواالدهـ .. توبه ماني مكلمها مره ثانيه .. خوفي الوالد يدرري
: ايه ابد لا تكلمها .. الي انت الحين فيه بسبتها الله يهدهاا ..
: اشتقت لها وايد .. حب راسها وسلم علي خواتي ..
: انشاللهـ اخوي يلا بغيت شي قبل اقفل
: لا تسلم انتبه علي روحكـ زين ..
: انت بعد كلمني دايم . علي رقم الثاني . واتركلي رسايل لو مارديت عليكــ
: زين سلام
قفل من اخوو واتنهد بالم .. مشتاااااق لرياض وجوها شووق لا متنهااي
فسخ المعطف ورفع نفسوو جلس علي طرف السيارهـ .. بعد ما طل في ساعتوو .. شكلو الي اسمها اهداب دي مطوولهـ ..
لكن ماورا شي يستنها .. ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



طلعت الدرجات بسرررعهـ .. وفي يدها شنطتهاا وملازم كتيرررهـ .. وصلت عند الشقه
دقت الجررس .. وجلست تدق رجلها في الارض وتاخد نفسها في نفس الوقت
فتحتلها نسيم : هلااااااااااااااااا جووووجووووووو ...
اجوان حطت الملازم في يدها ورمت الشنطه والعبايه عند الباب : حشرانه ابعدي
دخلت علي جووول وشافت ابو نسيم رمتلو ابتسامه : سلام عموووو
دخلت علي الحمام ورقعت الباب بقوهـ
نسيم ..!!!! اخيرن فاقت سكت الباب ودخلت .. وهيا شايله اغراض اجوان وبتضحكـ
: هههههههههه بابا حشررانه
: ههههههههه وانا اقول اشبهااا
رفع يدو علي الساعه : اتاخرت اختكـ
نسيم راحت علي الغرفه : اكيد علي وووصووول ..
دخلت وسكت الباب وبعد دقايق دخلتلها اجوان ماسكه بطنها : آآآهـ الحمد لله الذي اذهب عنا الاذي وعافناا
: ههههههههههههه الحمد للهـ
نطت علي السرير جنبها : آآهـ كان اليوم ممل جدا في الجامعه
: وي ليش ..
: مدرررررري ما علينا ايش الهرررررررررررررجه الضروووريه الي تبغيهااا
نسيم وقفت وبعدت عن اجوان : لا تصرخي .. طيب ولا تعصبي
اجوان عصبت ووقفت لا وشمرت اكمام العبايه : قولي انك مسويا شي سامج من سماجاتكـ .. !!!!
نسيم انكمشت : وي وي بطلت مو قااايله
قربت منها وشدت شعرها : اهرججججججججججييييي
نسيم : هههههههههه اتركيني وجع بتعوريني واللهـ ..
اجوان : بسررعه اهرجي
: طيب بلا . ابعدي
رجعو جلسو علي السرير ونسيم تتنهد : مهند يا اجوان مهند
اجوان كشت عليهااااا ودفتها من جبهتها : يالله القصير النحيف داكــ ..
: ايواا صح قصير ونحيف بس اخ ياربي ماقدر اوصووفوو
: اشبو اهرجي ..
: امس امممم .. ترا اممم جوالي ما ضاع اديتو هوااااااااااااااا
اجوان بلمت : اديتي هوا ؟؟!! .. ليش انشاللهـ
: لما طحت انكسرت شاشه الجوال ههههههههـ الولد بمزح قال هاتي اعطيتو هوا
اجوان تصقعها علي راسها : هبله غبيه وليش انشالله
تدف يد اجوان بعصبيه : بطلي تصقعي .. وبعدين ياهبله عشان ابغا شي يربطني في يخليني اطر اكلمو فاهمه
: معععععععععععع نفسكـ ياشيخه .. مو مصدقه انكـ طلعتني من الجامعه عشان دي الهرجه السخيفه
نسيم تبتسم ابتسامه حالمه : مو موضعنا دحين قوليلي اكلمو ولا بعدين اسوي خفيفه
اجوان ترفع جوالها ترسل مسج لسواق : رايحه بلا هبل .. دي هرجه تجيبني هنا عشانها .. اشبو الجوال انشاللهـ
: خفت تزعلي
: ازعل ليش
تميل فمهاا : اممممم تدري لما ادتو الجوال امس .. اعطيتو هوا بدون تفكيرر .. ووو اممممم تعرفي صورنا في الجوال
اجوان طلت فيها : تمززحي
نسيم تحسبها زعلت : شوفي ما اتوقع انو ممكــن يستعملها استعمال موكويس
احوان تكرر : تمزحي انتي تمزحي بلا شكـــ
نسيم مسكت يدها : شوفي واللهـ ما فكرت في دا الشي وقتها
اجوان وقفت : ياشيخه في صورنا وايش يعني ما هتم .. انا ما اهتم ..
نسيم اتنفست براحه : طيب كويس فجعتيني
: يلا بعدي برروح
: طيب خديني
راحت للباب : اخدكـ فين .. من صباح ربي صاحيه ابغا اروح البيت انخمد .. سلام
نسيم وقفت وراها وخرجت : طيب قوليلي اكلمو دحين ولا اصير خفيفه
: مافي شي اسمو خفيفه كلمي ايش يعني ...
وصلو لباب الشقه اجوان رفعت الطرحه علي راسها : يلا اشوفكـ بعدين
ورجعت صقعتها علي راسها : ومره تانيا لا تجيبني علي شي اهبل
: هههههههههههه طيب
فتحت الباب الا صادفت نسيم في وشهاا وعيونها محمره وواضح انها بتبكي من زمان
نسيم انفجعت : اشبك تسنيم ايش في
تسنيم دفتها ودفت صحبتها ودخلت لعند ابوها : باااابااا
ابوها من شافها قلبو وقف : اشبكـ يابنتي
جلست وحطت راسها علي رجلوو وانفلتت بكاا .. ما تدري لين متي حتبكي .. لكن الي تعرفو انها لايمكن ترجع المستشفي ديكـ وفي ماجد ..
ابوها صار يمسد علي راسهاا .. وتركها تبكي لين تطلع كل الي جواتهاا
محمد : اشبك يابنتي ايش في
تسنيم تصرف : افتكرت ماما بس افتكرتهاا
ابوها مو مصدق انو دا السبب مع ذالكـ ماحب يضغط عليها : استهدي بالله يا بنتي .. وادعيلها بالرحمه
تسنيم تفكر في ماجد وتبكي بقهرر .. لي يسويلها كدا ليش يقرب منهااا ويلمسهاا .. بصفتو مين .. ياتري يحسبها زي دانه وطقتهم ولا ايش ..
محمد : قومي يابنتي .. غسلي وجهكـ واستهدي باللهـ
وقفت وباست راس ابوها وراحت علي غرفتهاا .. من دخلت نسيم رفعت راسها : اشبكـ حتتكلمي ولا لاا
فسخت عبايتها ولفت علي الحمام وطنشت نسيم ورجعت تكمل بكاا .. ماتدري لين متي حتبكي
نسيم بتقلب في جوالهااا .. وهيا محتارهـ تكلم مهند ولا لااا .. اخر شي اتنحنحت وطلبت رقمووو
وعلي فمها ابتسامه
مهند : الوووووووو
ياااانااااااس ياربي يسعد الالووو : ايوا امممم مهند
مهند يكشر : ايوا مــــين .. ؟؟
: انا نسيم الي جوالي فاكرني امم اتزكرت ولا اممم
قاطعها : ايوا ايوا يا هلا يا هلااا .. اخباركــ
وشها محمرر : بخيرررر
فكرت تسوي زززوق : مابغا ازعجكــ امم بس كونت بسئلكـ عن الجوال ...
مهند يطل في الجوال في يدوو : والله اممممم ما صلحتو الين دحين .. كونت مشغووول
: مو مشكله خد وقتكــ
: طيب
ماعرفت ايش تقول : ..........
مهند ساكت يستنها تكمل : .............
: طيب مع السلامه
مهند بكدب : امممم دقيقه اتوقع انو مارح يتصلح لانو اممم ايوا يعني الشاشه تكلف قيمتو وبعدين حتي الفاره خربت
نسيم صدقت : اما اماا
: ايوا حشتريلكـ واحد .. وارسلكـ هوا اليوم فين نتقابل .. ؟؟
نسيم شويا تطيرررر من مكانهاااا : مادري أي مكان .. لا قصدي .. امم لا تتعب نفسكـ .. انا خلاص ايوا
مهند : ههههههههههه اشبكـ بتخربطي هرج
خقت عند اضحكه : لا بس اشسمو مابغا اتعبكـ
: مافي تعب .. قابليني الساعهـ .. في اكسيوم الي في مجمع الـــ .... اوكـــي
وقفت وصارت تنقزززز : امممم اكيد .. لا اقصد اممم انشالله احاول
: طيب مع السلامه ..
: مع السلامه ..
قفلت ورمت الجوال في الجوووو .. يس يس .. يس .. يس
اما مهند قفل الجوا وهوا منشكح .. : والله انهااا
التفت علي حسام .. لقا يطل في بنص عين .. : ايش في
حسام : والله ايش في ..
مهند فهم الهرجه : لا لا ما بكلمها جوالها بس عشان
: اقووووول مو عليا تكلم بنات وتمنعنــــي .. تعرف ايش يعني مع نفسكـ اصلا عارف ايش
بتفكيررر : ايش
حسام وقف السيارهـ : انزززل حل حستغني عنكـ شهررر .. ولا استغني عن المزز
مهند يطل في الشارع : ياواد صلي علي الحبيب
: عليه الصلاه والسلام : اسرررري انزل من سيااارتي انزل بسرررعه
مهند : حسام ودين اهلي مو نازل
حسام : اما مو نازززل .. تنزل غصب ...
مهند يتمسكـ في المقعدهـ : والله مو نازل .. ومستغني عني قد كلمتكـ
: مستغني عنكـ انزل حل من عندي المــ**** .. يكلم بنات .. ويقلي لاااا .. تعرف تسري ولا لاا
: اسمع نتفاهم
حسام بجديهـ : مافي تفاهم انزل بسرعه انزل مهند ..
مهند تنح : حسام تمزززح ..
حسام زفررر وفتح باب السيارهـ وناوي يلف من الجه التانيه ..
مهند بخفه قفل الضامن .. ونقز علي مقعد السواااق .. : ههههههههههههههههه يلا خليكـ بره
حسام يصقع القزاز : افتح يا وسخ افتح ...
مهند : يلا حل حل ..
شغل السيارهـ ومشي .. وترك حسام خلفووو .. واقف وحاط يدو علي راسووو .. وعيونو تطير شرااار ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



دخلت البيت وصوتها سابقها من كتر تلعل في الجوال
استقبلها اياد وعلي فمو ابتسامه : سرو جيتي
طلت في ورجعت لمكالمتها : يلا نتكلم بعدين عنوشه بس اعرفي شي واحد انكـ بايخه ..
: مع السلامه
قفلت وسكت باب الفله برجلها : ايااااااد ...
اياد : ....!!!!! اسراااااء
اسراء : هههههههههههههـ اخباركــ
: بخير سلامتكـ سرووو فيكي شي
: ابدن
قربت منو وفرفرتلو شعروووووووو : كيف اهلكـ اليوم
اياد يطل فيها : اشبكـ سرووو
رفعت الشنطه علي كتفها : مافيا شي عملت سلات ؟؟
: اكيييييييييد واحلي سلات لاحلي اسرااء مروقه اليوم ..
: هههههههههههههه حغير ونازله ..
: طيب يارب دوم الروقاااان مو يووم ..
: هههههههههههههه يااارب .. مارح اطول
لفت وراحت علي الدرج وهيا تدندن .. : آآآهـ يا حلوووو يا مسليني .. يالي بنار الهجررر .. كاوينـــي ..
اياد يطل فيها وهوا متعجـــب منها .. عليها قلباات محيـــرهـ ..
دخل المطبخ وربط المريله بكل روح ريااضيه .. وجلس يجهزز السفررهـ وهوا مستمتع بالي بيسووي
دخلت علي دونيااا .. : اخوياا اجل انته ربة المنزززل ومرتكـ رجل البيت
اياد يشيل صحون الغرف ويعطيها هيا : بدل ما تتفلسفي ساعدينــــي ..
شالتها من يدو ودتها لغرفه الاكل ورجعت : اياد بجد وضعكـ محيررر ... محسسني انو الشركه الي تشتغل فيها شركه ابوكـ .. كل ماجينا ادوكـ اجاززهـ
يمدلها التبسي الشفاف الي مرصوصه علي الكاسات الملونه : ايوا شركه ابوياا .. ويا دونيا اطلعي منها بدتي تعصبيني
مسكت التبسي ووقفت : اخويااا انااا حاسه فيكــ .. منكـ مرتاح مره .. في شي صاير شي اقدر اساعدكـ
لف طل فيها كدا خليها تتلخبطـ .. : انا مني نونو يا دونياا .. اعرف احل اموري بنفسي .. وحياتي عاجبتني انتي بس اطلعي منهااا
: لا ما اطلع منها ادري الي اسمها اسراء دي مسويتلكـ شي .. اخاف مسويتلكـ سحررر
اياد يفتح عينو : لا تتكلمي عن اسررراء
لفت : طيب
جات خارجه الا شافت اسرااء واقفه ومتكيه علي الباب ووقفتها تدل انها من اول واقفه .. ونظراتها تدل انها سامعتهم
دونيا ما اهتمت لها اتعدت من جنبها وراحت علي غرفه الاكل ونظرات اسراء تلاحقها وتتمني تقصلها لسانها الطويل دا عليها لاقفه مو صاحيه
اياد لاحظ نظراتها مشي لها بسرعه ومسكـ يدها : سروو ماعليكـي منها ما كانت تقصد
اسراء ركزت عينها في عين اياد ..وحاسه بتانيب يدقدق في قلبها ..
من كلامو توو مع اختوو .. حستو مو بس يحبها يعشقهاا .. رغم كل الي بتسووي لو .. رغم معاملتها لوو .. عمرو ما شكي منها لاحد . . عمرو ما زعل منها .. عمرو ما عصب عليهااا ...
اياد خاف من سكوتها حسبها زعلت وتبغا تسوي مشكله مع دونيا
: سروو امسحيها في وشي
اسرء سحبت يدينها من يدوو .. ورفعتها لكتفوو .. وسحبتووو لعندها بشويش وضمتووو .. : اياد شكرررن
اياد يخاف منها لما تقلب فجاءهـ ..
رفع يدو لضهرها ومسد عليها : اسرااء اشبكـ
: ولا شي .. بس شكررررن
ابتسم .. لانها في حضنو وما حب يتركها .. لكن يا فرحه ما تمت .. بعدتو عنها بسرررعه : يلا نكمل السفرهـ
ابتسم : اوكــي ..
دونيا برا بطل عليهم من الشباكـ الكبير الي مفتوح علي غرفه الاكل .. وهيا مره مووو ماشيا معها حركاتهم .. تحس في انه .. حلفت يا تكشف ايش وراهم يا تكشف ايش ورااهم ..
بعد دقايق .. كانو كولهم جالسين حولين الطاولهـ .. وبيستنو اسرا الي دخلت وفي يدها صنيه الحلا .
: يلا جيت جيت
اياد يفرك يدينو في بعض : يلا سموووو
كل واحد رفع ملعقتو وصحنو وبدا يغرف الي يبغا والي مشتهي ..
اسراء وقفت وغرفت صحن لاياد وابتسمت وهيا تقرب لادنو : اليوم حغرفلك
اياد كشر : طيب
: افا ليش التكشيرهـ دي
: لاني عارف دا المود مارح يستمرر .. لاكتر من يوم واحد فقط ..
: ههههههههههههههههه ماتدري يمكن اطول المره دي كل هيا كل
: طيب هههههههههههههه
دونيا بغيرهـ : ضحكونا معاكم ..
اسراء .. بروح رياضيه : اياد بيقلي مودكـ دا مايستمر لاكتر من يوم واحد .. هههههههههههههههههههه
اياد : ههههههههههههههههههه
كلهم يطلو فيهم يعني ايش الي يضحكـ في الجمــلهـ ..: ؟؟؟؟!!!
اياد : ماعليكم .. شي بيني وبين مرتي مارح تفهمووو هههههههههههه صح
تهززز راسها : اشياء هههههههههههههــ
دونيا بودها تقتل اسرااء واسراء تنبسط لان دونيا تغار مرهـ ..
بعد فتره خلصو الاكل .. ورفعو السفرررهـ .. وطبعا طبعا تركو المطبخ مقلوب .. لان اسراء مارح تسوي .. واياد مارح يسوي واهلو في .. ودونيا بره المساابقه خير شر ..
دخلوو في الصالون يحلوو .. وهما يتابعو فلم .. جيد .. جداا .. وكلهم منهككين معاا
ما عاد اياد الي جالس لاصق في اسراء .. يستغل مزاجها الرايق
وناسي كل شي حووولو .. وبس جالس يتاملهاا .. حركاتها تكشيراتها .. تفاعلها مع احداث الفلم
فجاءهـ وقفت : يلا عن اذنكم رايحه انام شوياا
اياد زي المغنطيس وقف وراهااا : انا كمان
دونيا : اياد اجلس معانااا
اسراء مسكت يد اياد بتملكـ : لا ايد تعبان وما نام من الصباح
اياد مضيع : ايوا ما نمت من الصبااح
ابتسمت : يلا نشوفكم لما نصحي
طلعت وسحبت اياد وراهاا .. وهوا ماسك يدها وما ودو يتركهاا ابدن ..
دخلو الغرفه واسراء حاولت تسحب يدها بس اياد ماسكها بقووهـ وعيونو ناعسه : سروو انااا
اسراء خافت يتهور سحبت يدها بقوهـ : ايااد ..
اياد قرب منها وباس خدها : اسرااء والله احبكــ ارمي الي اتفقنا علي ورا ضهركـ وخلينا نبدا من جديد
اسراء تدفو تبعدو عنها : اياد اهجد عشان نقدرر نتكلم
بعد عنهااا بيااس لانو عارف مافي فايدهـ منها .. : اسف
اسراء تاشر علي السرير : انا انام وانته نام نتفافهم بعدين
سحب الحاف الملون والمخده رماهم علي الصوفا باهمال .. رقد وغطا وشو كلوو وجلس يتنهد بالم .. وبقهر علي الوضع الي هوا فيلو والي الظاهر انو حيكووون للابد ..
اسراء لبست بجامتها ورمت نفسها علي السريررر .. وهيا مقهورهـ من اياد وزعلانه علي في نفس الوقت ..
ليش اتفاقهم .. بدا ياخد منحني اخر .. ليش اياد صارر يحبها ويعشقها .. والي يقهر اكتر .. تلاته سنين .. ليش ماصارت تحبوو .. وتعشقوو .. ليش ماهي قادرهـ تحبوو
غمضت عينها ورخت الربطه الصفرا عليها تحاول تنام .. تهرب من الواقع الي عايشتو مع اياد .. والي حيجننها اخر شي ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




وقفت سيارهـ اهداب قدام المستشفي .. وقبل لا ترفع الجوال تتصل علي كااسر .. شافتو متوجه لعندهاا ..
جا يفتح الباب الا انتبه لسوواق نزل جرري وفتحلو الباب : اتفضل
طل في وابتسم .. : ثانكس
دخل السيارهـ .. وجلس قبال اهداب .. : السلام عليكم
ابتسمت بدهشه : وعليكم السلام .. دكتور اجل ..
طل في لبسو وضحكـ : هههههههههههه ايه من رداهـ حظي
: بالعكس دكتور واااوو
طل في الكلب : انتي ذا تشيلينه معكـ بكل مكان ..
: ايواا ليش يضايقكـ
: ايه ما احب الكلاب .. ابد
: اهاا ليش حلوين خصوصا كوكوو .. مره هادي وعاقل ومايئزززي احد ..
: اهاا زززين ..
تطل في وهيا خاقه علي شكلو بلبس المستشفي : اممم ايواا تبغا اوديكـ مكان معيـــن
رخا نفسو علي المقعدهـ برااحــهـ .. : ايه .. ابي اروح للمطعم الي امس .. جوعان حدي
: اوكــي .. كياا علي مطعم الـ ......
: اوك مس ..
كشر حواجبوو : بسئلكـ
: ايوا
: تعرفين مكان حليبهم زين ولذيذ
اهداب كشرت : حليب ؟؟؟!!!!
: ايه حليب ولا ماتعرفين شنو الحليب
: ههههههههههههه مو عن كدا بس اول مره حد يسال عن حلــيب ..
كشر : لا تظحكين زين
سكتت علي طول .. تحس كلاموو اوامررر : اوكــي
لف علي التيفي الشغال .. وسرح وهوا يطالع فيلووو .. دي البنت الجلسه معها مريحه .. جدن
اهداب تطل في ومنجزبه لمنظروو .. حركاتوو كلاموو .. حتي ملامحوو .. فيها عزززز ..
تحس مره مكانو هنا غلط وعيشتو غلط ..
لف عليها حولت عينها بسرعه لتفي .. كاسر يحس سكوتهم كدا موتــر ..
مد يدوو : هاتي بشوفه
لسه مسرحه : ايش
اشرلها علي الكلب : ذا كوكو ولا شنو اسمه
: اها طيب
شالتوو وبهدووء ومدتلو لكااسرررر .. : خدوو
شالوو بهدووء .. ومسكو من يدينوو ورفعو قدام وشوو : شنو ذا وش نوعهـ
: Bichon frise
: اهااا ...
: انتبه دي الوضعــيهـ يعـ
قبل لا تكمل كلمتهاا .. حس بشي حااار علي رجلووو .. تنح لثواني قبل لا ينتبه
: لاااا شنو ذاااا
رمي الكلب بقووه من علي .. والكلب طار وطاح في عب اهداب وصار يهوهووو .. بحززن
اهداب صرخت بصدمه : انته كيف ترمي كوكو كيدا
كاسرررر يطل في ملابسوو : شنو ذااا .. تبول علي ..
اهداب معصبه منوو وبتمسد علي كوكووو : انته مسكتو كدا يعني انته هي ليش ترمي كدا
كاسر رافع يدو ويطل في بنطلونوو : موب وقته الحين شنو اسوي اناا .. شوووفي تبول علي
اهداب طنشتوووو وصارت تمسد علي كوكو بعصبيه
كاسر انتبه لبراادهـ مويااا : هي انت وقف بسرعه وقف
كيا يرفع عينو ويطل في اهداب : مس
اهداب تهز رجلها بعصبيه وتمسد علي كوكووو ..
كاسر لف علي السواق : هي بقلكـ وقف
السواق يطل في اهداب بخوف : مس
اهداب عصبت منو : بيقلكـ وقف .. يعني وقف
هز راسوو : اوكـ مس
وقف علي جنب وقبل ماينزل يفتح الباب كاسرر نزل وراح لبرادهـ المويا بسرعه وهوا قرفان .. وجالس يلعن نفسوو .. انووو شال الكلب ..
فتح المويا وصار يرش علي بنطلونو ويدعكـ .. ويكب ويرجع يدعكــ .. ويكب موياا .. لين اتبلبل كل البنطلوون .. وصار موياا .. .. مع ذالكـ لسا قرفان اقوي شي .. لولا الحياا .. كان فسخو ورمي في اقرب زوباالهـ ..
رجع لسيارهـ وتكا جنبها بعصبيه .. : هاتي معطفــي
اهداب طنشتو وهيا معصبه منووو .. وشويا تبكي علي نباح كوكو الي الظاهر انو اتعور من الرميه .. قد اصلا هوا تعبان .. من اول ..يجي يزيدها علي
كاسر دخل راسوو : بقلكـ اديني معطفي
: خدو بنفسكـ
طل فيها كدا بعصبيه ودخل يدو سحب المعطف .. خرج من البكت .. ولع سجارهـ وجلس يدخنها بعــصبياا
ومازال متقرف من بنطلونووو ..
بعد فترح حس انو البنطلون نشف ويقدر يخض السيارهـ طفا السجارهـ الرابعه ورامها ودخل السيارهـ وسك الباب بعــصبيهـ
اهداب تقلب عينها في كل مكان بس ما تطل في لانها مقهورهـ منوو
كاسر يكلم السوق : روح للمطعم يلا ..
: اوك مستررر
لف علي اهداب : وش فيكـ قلبتي
اهداب انفلتت : ترمي كوكو كدا لي .. تعبان هوا شوف دحين .. كيف اكيد عورتوو
رفعت اصابعها بتهديد : حودي لدكتور .. والله لو طلع اتعو ياويلكـ
كاسر رجع علي ورا : شنو فيكـ انتي ماصاارله شي ..
: الا عورتو اسمع صوتو بيتااالم .. قاسي انته ترمي كدا حيوان يحس هواا يحس
كاسر كشر : زين . المطلوب الحين اتاسف من كلبكـ ذا ولا شنوو
: لا تتاسف منو لكن لا تقعد ترمي الكلاب قدااا من جدكـ انته
كاسر : زين موب رامينه مره ثانيه .. ولا اقلكـ مو بشاايله خير شر واريحكـ .. والحين دامه كلبكـ وفرحانه فيه . ورا ما تعلمينه وين يتبول . ومتي ..مو يقعد يفتلها وين مالله حاطه
صلحت جلستها : اول شي .. كوكو صغيرر .. وتوي بعلمو الحمام .. واصلااا الوضعيه الي مسكتو بيها يعني حمام .. انته ليش مسكتو كدا
: انتي ورا تخلين وظعيه الحمام كذااا ...؟؟؟!!!
طلت في بعصبيه ولفت عنووو : لا ترمي كدا
: اووو هوووو .. خلاص بتحنني علي الرميه
: ايوهـ ولو وديتو الدكتور وطلع متعور ياويلكـ
: زين لا وديته الدكتووور وطلع متعور بنتفاهم وقتها زين .. الحين افرديها خلاص .. ماقصدنا نرميه
شالت الجكيت الملون حق كوكو .. ولبستو هوا وحطتو علي المقعد وجلست تطبطب علي : ايوووا ..
مو عارف ايش يهرج اشر علي كوكو : وين امه وابوهــ
: ابو مادري امو في البيت
رفع حواجبو : اهاااا ماشاللهـ
: علي فكرهـ وحدهـ صحبتي تسوي حليب شي جونان ..
كشر : ماشرب حليب من حيا الله حد .. آآهـ وينكـ يارودي .. يعمل حليب بايدهـ اوب صااحي ابد
: لا لا حليب صحبتي اطعم بكتيرر .. انته دوقووو بس
: زين بكرهـ جيبيلي منه .. وبجرب وبشوف لو اعجبني .. بستدل عليه .. ههههههههه وبدفع لهاا
: اما تدفع .. بس صدقني حيعجبكـ ماف ياحد داق الحليب من يدها وما عجبووو
: زين تحمست له
: تخــيل انــها ما تحب الحليب
بدهشه : اجل ليش تسويهـ ..؟؟
:عشان انا احبو دايم لما اروحلها اقلها تسويل ي.. لكن هيا تكرهوو .. وماتشربوو ابدن ..الا اذا حطت معا شاهي
: يععععع حليب بالشااي
: ايوا تشربو بس بالشاااي .. ولو تدوق منها حليب الشاااهي ماتقول يع بدي الطريقه
: لا مستحيل اشرب حليب بالشهي .. الي اشربه حليب بالقرفهـ فقط لا غيــررر
: اقلكـ ايش رئيكـ نمرها دحين ادوقكـ حليبها ..؟؟
كيا يطوط بوري : وصلنااا
صلحت جلستهاا .. : نطلع ناكل وبعدين اكلمها تجهزلي ترمزهـ ..
كاسر اتحمس : سمعي قولين لها .. : ترمزه حليب باشاي بجربه .. >> قالها وهوا يضحكـ
: ووو الترمزه الثانيه .. حليب بالقرفه زين
: ههههههه طيب اضحك علي حليب الشاهي وبعدين ادمن علي طيب
: هههههههههههــ طيب بنشوف
نزل كاسر وهوا يطل في بنطلونو ... واهداب صلحت طرحتها وحطت حبتين رووج .. ونزلت والجوال علي ادنها ..
: الوووو
زهاد بحماس : يب دبابهــ ..
: كيف حبيبي
: بخيرررررررررررررررر مره بخيرر .. لما اشوفكـ ححكيكي عن الدكتور ايش سااولي اليوم
اهداب تطل في كاسر انا وصحبتي طايحن لنا في دكاتره فلللللللللهــ .. : جد ايش
: يوووو لما اشوفكـ احكيكي ها بغيتي شي
: انتي ف يالبيت
: ايون
: ابغا ترمزتين حلييييييييب من ايديااتكــ
: خير خرمه حليب
: تقدري تقولي ..
: اوكــــي .. بالشاهي ولاا ,,,
: ييب ترمزه بالشاهي .. ووحدهـ حليب بالقرفه
اهداب كشرت : حليب قرفه .. من متي
ماتدري ليش ماحبت تقولها عن كاسر : امممم ابد .. حابه اجب
: مدري اشوف .. حتجلسي عندي طيب ..
: لا مو طيب .. مايمديني .. لازم ارجع البيت بابا جايا اليوم وكداا
: اها اوكـ طيبووون يلا لما تربي مني كلميني يصيررر اعملووو .. عشان تاخدي حاار ..
: اوك باي حبيبي امووهـ
: باي
قفلت وطلعت لكاسررر : حتعملنا هوا دحين
: زين تشكرات من الحين
مدلها المنيووو .. : انا طلبت شنو تبين ..
فتحت المنيوو : امممممممممم حشووف



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


راقدهـ بتتقلب في سريرها .. ومو جايها نوم ابدن .. شويا علي يمين وشويا علي يساار .. وشويا تتمدد علي ضهرها وترجع تنقلب علي بطنهاا .. ولها اكتر من التلاته ساعات علي دا الحالل
زفرت بطــفش وخرجت يدها من تحت الحاف وسحبت الجوال من فوق الكمدينــهـ ..
فتحتوو ونزلت بالاسماء لين وصلت لنكـ معتززز .. والشيطان جالس يعطيها فوش اوووب ..
ماحست بنفسها وهيا تتصل علي وتحط الجوال علي ادنهااا .. وهيا تدور عيونها في المكان .. تتمني انو مايرد عليها بالمــرهـ .. عشان ترخي وترجع لقلقهاا .. وطبعا في نفس الوقت بودها يرد عليهااا
مسكت قلبها لما سمعت صوتوو المغزلجي جدا : ايوااا هلاا حنان هلااااا حنوو هلااا بالي معبرنا اخيررن
شدت الحاف تحت دقنهااا : اممممممم
: ايوا كيف حالكـ خرجتي من الجامعه ..؟؟
خايفه تهرج : امممممم امممممم
حسام : ايش حنقضيها كلها همهمه ولا ايش الحكايهـ
رفعت يدها لفمها وبعدت السماعه عن فمها وضحكت بهدووء : ايوااا
: انتي الي ايواا .. كيفكـ
حاولت تقنع نفسها انها بتكلمو عشان الصور : امم ايوا صوري من فين جبتهاا
: اوو هوااااا انتي لساكـي علي دا السؤال .. ؟؟
: ايوا اصلا بكلمكـ عشانووو
: طيب قوووولي قسم ..
ما منعت نفسها تضحكـ علي الطريقه الي نطقها بيها : ههههه قسم
: واللهـ حقيقي ..؟؟
: ايوا من فين جبتهاا .. وابغها كولهااا
: من فين جبتها مارح اقلكـ انسي .. تبغيها كلها اتوقع اني راسلها علي جوالكـ ولا بس تبي تكلميني ومنكـ عارفه لي
: لا لا مابغا اكلمكـ اما اكلمكـ ايش اكلم فيكـ .. ابغا صوري بس
: افاااا ايش تكلمي فيا انا معتزززززز ..
: وخير معتزززز .. ؟؟
شال الاب توب من حضنوو واتمدد علي السرير .. ياخد وضعيه النوووم : ولا خير .. ولا طيرر ..
: طيب
: ايوااا متي اشوفكــ
: تشوفنــي .. ليش ؟؟
: عشان اعطيكـــي صوركــ ..
تفكر اخد صوري وانتهي المووضع : اممممم يعني عندكـ
بكدب : ايوا فلاشه ون قيقاا كلها صوركــ
مستغربه ايش ودا صورا ندي عندو الين دحين نفسها تعرف الهرجه
: مارح اقابلكـ حط الفلاشه في أي مكان واستلمها
: احطها في أي مكان وفيها صوركــ
تفكر في ندي : خلاص حشوفكـ واخدها منكـ طيب
: متي ..؟؟
: تطل في الساعه وتطل حولينها في الغرفه : شويا حرد عليكــ
حسام انبسط : جد ..
: ايوا ايوا سلام
قفلت منوو واتصلت علي ندي بسرعه
ندي : يب صحبتي النززله
: اسحبي كلمتكـ عشان اقلكـ ايش سويت لكـ
: سحبتها صحبتي اكوس بنت ايش في .
: تخيلي كلمت الي اسمو معتزز .. قال تعالي عشان تاخدي صوركـ تبغي تروحيلوو
: ماني رايحه لحااالي .. واليوم ماقدررررررررر بتاتان
: وي ليـــــــــــــش
: مادري مالي خلق قوليلووو يوم تاني بس يخليها في الحفظ والصون ..
: اوكي لكن بودي اعرف ايش وراكــي .. ؟؟؟
: ماوراياا شي ابدن حقلك بعدين طيب
: لا دحنننننننننننننين قولي ايش وراكي ..
: والله مو قايله سلام
قفلت الخط في وشهااا ...
كشت علي الجوال وعلي طول رجعت الجوال لادنها بعد ما طلبت رقم معتز الي هوا حسام
رد عليها بحماس هوا التاني : ايوااا
: اممممم شوف خلاص مايمديها اليوم
حسام صلح جلستوووو بعد ما كان اخد وضعيه النوم : مايمديها من هياااا
ضربت راسهاااا وعضت علي اسنانهاا : صحبتي ما يمديهااا ..
: ايش دخل صحبتك
: لا يعني حروح بسوقها ومعهاا فخليها مره تانياا
جالو تحطيم : طــــــــيب ماشي .. مره تانيااا
حنين حست انو يكفي كلام لليوم : انا لازم اقفل طيب
: ليش ما هرجنا لسااا
: امممم نتكلم بعدين >> ما كان ودها تقولهااا
حسام يتنهد : اوكــي نتكلم بعدين سلام
قفل وشال جوالوو التاني طلب رقم اجوان
احوان بحماس : ايواا ابو كدش كيفك
حسام ببتسامه : طفشانه مره يجي نتقاابل
تطل في الساعه : دحــــــــين في هذه الساعه
يمط صوتوو : في هززززززه الدقيقه
اجوان مخفه هزت راسها علي طول : اوك اوك نتقابل مكان امس انا مارجعت البيت لسا حروح علي هناك
اتحمس : جد
: ايواا بسرعه سلام
قفل بسرررعه وقام لدولاب .. غير ملابسووو سريع سرريع
لبس جنزز مع قميص اسوود كورهات .. وعلي جكيت رمادي غامق .. والشوزز رمادي لكن جدن فاتح بعيد عن لون الجكيت كل البعد ..
اتصل علي مهند
مهند : ايوواااا نعم تعرفني اعرفكـ
: شوف واللهـــي لكـ خمسه دقايق ان ماجبت سياارتـــي مالكـ شي طيـ...
مهند يقاطعوو : سيارتكـ مركونه عند الباب لا ترج اهلييي ..
: وانته فينكـ
: لا تحتك فيا لشهر ولا تتصل
: اقول بطـ
طل في الجوال بصدمه لما انقفل الخط في وجهوو : والله انكـ مـ*****
مهند حط الجوال في جيبو بلا مبالهـ .. ونزل من السيارهـ
دخل علي اكسيووم تلكم وتكا علي الطاوله : اخبااركـ
الموظف الطفشان جدن .. ومعا حق مع التيشرت الاورنج الصارخ الي لابسوو : الحمد لله اقدر اساعدكــ
مهند يستخف دموو : لا بس تقدر تبيعني
الموظف رغم سماجه مهند ضحكـ : هههههههههههـ ايش تبغاا
مهند ياشر علي البلاكـ بررري تتش .. : دااا ..
الموظف طلعوو : طبعا تعرف انو سعــ
مهند يطلع محفظتووو : اعرف اعرف سعرروو
: حاب تاخد معا شررريحه
: يب هات موبااايلي شوووور ..
الرجال خرج كرتون الجوال .. وحطو في كيس وجالس بيحووس
ومهند بيدوور ويطل في اشكال وانواع السمعات والاجهززهـ ..
رفع عينو للباب وانتبه لنسيم واقف ومتردده تدخل الظاهرر .. ولما شافتو طل فيها رجعت لفت عنووو ..
مهند ابتسم ومشي لعندها : نسيم
نسيم لفت علي وهيا تلعب في حبل الشنطه : اممم اهلن مهند
مهند والامور عندو دايم بسلاسه : هيا تعالي شووفي
مشيت وراا وخاقه عندو طبعاا : طيب طيب
وصل لطاوله وخرج كرتون الجوال : ايش رئيكـ
نيسم تطل في الجوال بتناحه : لا لا مابغا دا جبلي .. زي حقي الي اول مالو داعي داا
مهند رجع يدوو وصار يحكـ راسوو : اممم لا عادي ايش الي بيبي كيررف .. خدي دا اكوس يابنت
: لا لا اسمع جبلي زي حقي وخلاص
رجع الكرتون في الكيس : اقول حتاخدي يعني حتاخدي ..
: بس انــ
قاطعها : راح تاااخدي قلت
خرج محفظتو وودفع الفلوووس وشال الكيس ومدو لها : تطقطقي في بالعافيه ..
ترجع علي ورا : لا لا ما ابغا مارح اخدوو
مهند يقدم لعندها : لا راح تاخدي اشتريتو ودفعت فلووسو خلاص انتهي الموووضع
الموظف يطل فيهم بتناحه بيتعازمو علي جوال ..
نسيم مره مكسووفه ومازلت ترجع علي ورا كانها خايفه منوو فجاءه صقعت في الرف الي وراهااا .. وطاحت من فوقوو كول الحجاات .. سمعات جولات .. كفرات كل شي موجود علي الرف
لفت تطل بتناحه ورفعت عينها للموظف بسرعه : سووووري
خرج من ورااا الكاشيرر ومشيلهم بطفش كنو ناقصهم : حصل خير اغلبها عينات بلاستكـ
مهند سحبها من يدها : ابعدي تبغي تدعسيها كمان
طلت في بتناحه : لا اشسمو يعنــي
مسك يدها وفتحها وحط لها الكيس .. : طقطقي بالعافيه .. طيب ..
خدودها اتلونت : طيب
مهند يكلم الموظف : عن اذنكـ اسفين علي الازعاج
: خرجوو من المحل .. وماشين جنب بعض وكل مين لام لسانووو ..
مهند لف عليها : ابوكـي كيف حالوو
: بخيرررر ليش تسال
: مادري مو قلتو انو في المستشفي داك اليوم وكدا .. يعني كيف الصحه
: اها بخير الحمد
مهند يطل في الساعه : يلا لازم امشي .. اذا شغلتي الخدمي بنبنيني هههههههههههههه
: هههههههه طيب ..
: سلام
: لف عنها ومشي
وهيا وقفت تطل في لين ركب سيارتوو وراح
اخر شي اتنهدت تنهيده نابعه عن ما تدرررري ايش ...
فاااقت من المشاعر العجيبه لما طلت في كيس الجوال : يييييييييييييييييسسس
خرجت جوالها بسرعه وطلبت رقم اجوان
: جونيييييييييييييييييييي تخيليييييييييييي بسرعه تخيلي
اجوان حولينها رجه : ايش في لا تجعررررررررري ..
: خدي الهرجه
اجوان : انا بزي مع ابو الكدش لا تزعجيني
: ابو الكدش
: هههههههههههههههههههه انتي معا وانا توي مع صاحبووو كونت والله ههههههههههههههه
: اقول لا تضحكيلي سلام الولد جا لعندي باي
: بس اســ
اجوان قفلت الخط في وشها
نسيم طلت طلت في الجوال وهيا مبتسمه .. مع نفسكـــ
راحت لسياارهـ وهيا تلوح بالكيس يمين ويسار




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


وقفت السيارهـ قدام العماررهــ المتهاالكه والي اكل عليها الدهر وشررب ..
كاسر طل في الحي بقررف .. اجل الحي الي حسام فيلو وعمارتهم .. راقيه جدا قدام دااا
اهداب صلحت طرحتها : يلا حنزل اجيب الحليب حيعجبكــ
كاسر متقرف من منظر العمارهـ من برهـ ويحاول يتخيل شكلها من جواا .. ويحاول يتخيل كيف حيكون البيت والمطبخ .. اصلا من البنت دي
اكتفي بالسكوت وملامح القرف الي علي وشوو ما فاتت اهداب
كشرت علي طول : فيكـ شي ..؟؟
يهز راسوو بقوهـ : لا لا ابد .. انزلي بحتريكـ
: اوكــي .. ماراح اطول
نزلت اهداب وكاسر فتح الطاقه وصار يطل في العمارهـ وهوا مصدوم .. اني في عمارهـ بدا المنظر وواقفه علي حيلهاا .. متي حطيح .. .. اساسا مصدوم انو في ناس عايشين جوتها ..
اتكتف بحيرهـ .. اصلا اهداب البنت مره واضح عليها مو من طبقه زي كدا .. كيف تصاحب دي الطبقهـ
شي محيــررر
اهداب وصلت لشقـهـ : حبيبي زوزوووو كيفك
زهاد مكشرهـ : مو بخير ضهري مره يالمني الظاهر من الطيحه اليوم ..
اهداب بخوف : طحتي اما
زهاد اتحمست : يااهـ طحت واكشنننن .. كلو بسبه الدكتوور .. هههههههههههههــ
اهداب حست مو وقت تسمع حكاوي زهاد ومغمراتها مع الشباب لان كاسر تحت في السيارهـ ..
: اقلكـ حكيني بعدين .. دحين مستعجله سررررررررريع فين الحليباات
زهاد رفعت السله : اهو اتفضلي اشربو وكرعو بالعافيهـ ..
اهداب تطل في السله : هاتلي كووووبين ولا تلاته بسرعه
: اما ليش ..
: حمخمخ في السيارهـ علي ما نوصل ..
زهاد لفت علي المطبخ : ثواني
اما كاسررر حاط يدو علي خدوو وبيتامل العمارهـ .. يحاول يستوعب انو في ناس جواتهاا
قديمه جدا جدارها متهاالكـ .. الاوساخ متجمعه علي كل شباكـ بطريقه مقرفهـ .. الانوار .. الادراج معدومه
وحولين الباب بساس بالكوم .. وو ووو وو رن جوالووو قطعلو تسائلاتو وتامولاتو
.. طل في الشاشه وابتسم علي صورهـ رائد الي اشتاقلوو مرهـ : الوو الرودي زكريااات
: ههههههه شلونكـ اشتقتلكـ كسوور
: اجل انا وش اقوول ههههههههههه
: شنو مسووي
: ابد رحت مع البنت الي حكيتلكـ عنها .. والحين بتجبلي حليب هههههههههههههه تخيل
: عااد .. بتلقالكـ حد يسوي الحليب احسن مني
يرجع يطل في العمارهـ : مادرري شكل بيتهم ما يطمن .. ماعنقد
رائد بستغراب : بيت مين ..
: ماعليكـ ماعليكـ اشلونكـ متي بتجي للجدهـ
: هههههههههه ما تتعب وانت تكرر في ذا السؤال
: علي امل يجي اليوم الي تقلي فيه الحين بجيكــ ولا تصدمني وتقلي انكـ بجدهـ
: ههههههههههه عاد كل شي ولا انـي اصدمكــ
: يا فديتكـ .. اشلون الرياض اشلون جوكم هناكـ
: مافي جوو زين ولا شي زين بدونكـ يا فديتكـ
: لا تخليني اتحمس واطير لريااااض ..
: ههههههههههههههه لا كل شي الا التهوور وانا روودي
: يالبي الرررودي ..
: كسور اسمع
كاسر يطل في اهداب الي خارجه من العمارهـ وفي يدها سلهـ ملونهـ .. سرح فيها لدقايق : شنو
: سعتني وش قلت لكــ
: لا لا انت اسمعني بقفل الحين .. زين .. بكلمكـ .. لما اكون بالبيت ..
: زززين كسوور انتبه علي روحكـ زين واذا اعجبكـ الحليب بلغني
: اكيد وانا كسووور وانت رودي
: وانا رودي وانت كسوور هههههههههههههه فمان اللهـ
قفل من راائد والتفت علي اهداب الي جلست قدامو وعلي فمها ابتساامه ..
سحبت .. الطاوله الصغيرهـ والي تنفتح كنها درج .. وحطت عليها السله الي جواتها الترمزتين البيضا والاكواب
: حتجرب حليب الشاهــي اول ..
طل في الترمزهـ البيضه والي باين عليها نضيفه جدا واطمن شوياا .. او بالاحري من كتر مشتهي الحليب .. اتجاهل الهرجــهـ
اهداب طلعت الكوب الابيض الي علي والي برضو باين علي نضيف جدا .. وصبلتوو شوياا في ربع الكاسه
اخدوو صار يستنشق الريحه .. كدا الظاهر انوو لزيزز
رفعو لفمو ورشف رشفتين .. واتوسعت ابتسامتو بتلذذ : يااهـ شنو ذاااا
اهداب تضحكـ : شوفت .. عجبكـ اكيد
يهز راسوو : ايهـ .. ياللهـ شلون تصلحه .. شنو ذاا شنو تحط فيه
اهداب تاخد الكوب منو وتعبي للاخيررر : هههههههههههههــ نفسها يجنن .. ترا أي شي من يدها جونان
: ياهـ تدرين لو منها شنو اسووي ..
: شنو
: افتح كوفي خاص للحليب .. المميززز
: هههههههههههه هيا نفسها في حجات كتيرهـ .. بس زي ما انت شايف .. ظروفها ما تساعد ابد
اتزكر البيت : ايهـ واظح تدرين شنو
اهداب تتكلم زيو بدون ما تحس : شنووو
: ههههههههــ .. ترا بالعادهـ ماشرب أي شي من أي مكان وترا بطني ما تستحمل الاكلات الي كذاا ..يعني لا طلعت الي شربته .. ولا بطني قام يعورني .. اعرفو انو بسبه حليبهاا ..
: هههههههههههه لا انشاللهـ مايصير شي
: انشاللهـ لانه عجبني حدهـ ..
رفع الكوب : متحمس اخلص ذا .. عشان ادوق الثاني ..
: هههههههههههه لا تتحمس ماورانا شي
طل في الساعهـ .. وانو بجد الوقت اخدوو وهوا بيلفلف معها من يوم ماخرج : ايه ماورنا شي
انتهت للبقالهـ
: ننزل نشتري بسكوتات وحركات كدا مع الحليب
كاسر : زين
: كياااا .. وقف البقااله
نزلو واشترولهم كم شي لتسليه ورجعو لسياارهـ .. وشغلولهم فلم .. من ابو طويل ..
وراحوو في جوو .. لاحد يدورهم .. كاسر حاس نفسو علي طبيعتو مره .. صاير يضحكـ ويحشش ويتكلم بكل سلاسهـ
اهداب .. نفس الشعوور .. ارياحيه اندماج .. سلاسه ..
هل ياتررري .. الاندماج دا ورا سرر .. انهم يعانو من نقص هما الاتنين
ولا توافق الطبقات ولد دا الاندماج ..
..
..
..
..
..
~~
نهايه البارت .. العاشــر .. ..
اطبـــــــاء في الحــب ..
قطــعه شكلاتــه ..
~~






 


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:11 AM   #23
دلــع مياســه


الصورة الرمزية دلــع مياســه
دلــع مياســه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-21-2012 (12:23 AM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Black
افتراضي




~~ BARt [ 11 ]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~
عندما نعاني من خسائرر نفسيه .. اوو جسديه .. او معنويه ..
عندما نعاني من خساارهـ اشخاص نحبهم ..
عندما نعاني من فقدان حلــم .. انتظرانه .. !
عندما نعاني من فقدان واقع عشناهـ .. !
نمر بمراااحل الحزززن الخمــــــسه .. ~5
نبدا بالانكــار .. لاننا نعجزز عن التفكيرر بخسارتناا ونكذب حدوثها .. فنغضب من الجميع .. نغضب ممن نحب .. ونغضب من انفسنا .. !
وبعدها نبداء مرحله المساومه .. نتوسل .. نحتج .. نتررجي .. ندعوو .. ونقدم كل ما نملك حتي اروحنا .. مقابل فرصه واحده فقط .. !
وحين تفشل المساومه ويصعب التعبير عن الغضب .. نكتئب نياس .. نحبط .. الي ان نقتنع باننا قد بذلنا كل مابوسعناا .. ونتخلي عن محاولاتنا .. !
فتبداء مرحله القبوول .. والاستسلام ..
وبعدها نبدا مرحله البحـــث عن ما هووو جديد ..
لكــن هل سنجد ما يعوضنا عن ما خسرناااهـ .. ريمــا .. !!؟
~~

الساعه 2: 25 .. بعد منتصف اليل ..
ويلي .. يلا .. ياقلبي .. اذا .. يحبكــ .. يجيكــ ..
ويــلي .. بعد .. شتسوي .. انته .. سوويتـ .. الي عليكـ ..
صووت الاغنيــه العرااقيه يصدح في الشقه .. بشكل مو طبيــعي
والشباب التلاته ملهين .. كاسر علي جهازززو ومكشر مرهـ منزعج من الاغنيه .. ومالكــ في الجه التانيه .. فارد قداموو اوراق كتيرهـ وملهي في شغلوو وعلي وشوو تكشيررهـ منزعج من الاغنيه هوا التاني ..
حسام الوحيــد الي منشكح اقووي شـي .. جالس بيهز رقبتو يسار ويمين .. وقداموو قطاعه عليها خضار .. وبيقطع بانهماكـ تام .. ناوي ييعملهم اكل .. لانهم حيتسممو من اكل برااا ..
رفع يدو يطل في الساعه .. اشبو مهند اتاخرر ..
كاسر وصلت معا : هي انته قصر الصوت .. شنو ذا تسمع اهل السماااا ..؟
حسام مطنشوو .. ويرردد مع الاغنيه .. : واللهــ يا قلببببببببببببببي النذل سواهااا ..
مالكـ يهز راسوو ويمشق .. ومو ناوي يعلق علي الموووضع
انفتح باب الشقه ودخل وسام في ايدو كيس مليان عصيررات .. وعلي طول خش عليهم برقصه ..
مالكـ : حلوو اتلمو الاتنين دووول .. ما جمع الا وفق
كاسر يطل فيهم ومكشر : صدق
وسام مطنشهم هوا كمان وكمل رقص وهوا رايح علي المطبخ وبيدندن مع الموسيقي
حسام خلص تقطيع ووقف شال الاغراض واتوجه للشبه مطبخ الي عندهم .. والي ما فيلو أي مقوم من مقومات المطبخ ..
حط الحجات .. اقلكـ .. اممم تنزل تشتري ماجي
: تووووووي طاالع حل عني
خرج من المطبخ وتركوو يفكر يكنسل الطبخه
رجع يتلهي في شغلووو .. وهوا بيدندن مع الاغنيه
في االصالهـ .. كاسر وقف واتوجه للاستريو الي اكل عليه الدهر وشرب .. طفا بعصبيه ..
ورجع جلس مكانو ورفع الاب لحضنووو
ورحع يكمل طقطقه مع زهاد : باكـ
زهاد : ولكم باكــ ايون ايش كونا نقووول
: كنتي تحكيني عن الدكتوررر
: ايوا ايوا .. من داكـ اليوم وهوا يتاجهل يشوفني .. تخيل حولت صباح عشانو
كاسر يرفع حواجبو : صدق .. ليش تحولين عشانه ..
: مادري رغم اني اول ما حولت ترا كنت اكرهوو .. بسبب موقفو الحمار معايااا
كاسر يرجع راسو علي وراا : ههههههههههههههههههههههــ
مالكـ يطل في بتعجب : ضحكنا معاكــ
: ابد ابد
رجع لزهاد : لا تصيرين حقودهـ مجرد سبه وكان معصب وقتها
: يعصب علي نفسووووووو
كاسر وكنو يحاول ينسيها الموقف بشتي الطرق : ترا كذا بتصيرين مثل الجمل .. ماينسي ابد
: ايوا مارح انسي حركتو دي ابد الدهرررر .. انا يسبني
: خلاص قفلي علي السالفه وتزكري محاسنه
: مافيلو ولا حسنه وحده
يرفع حواجبو بستنكار : شنو اما .. ويوم انه يساعدكـ يوم تطيحين هناك هههههههههههههههههههه
: لا تضحكـ لا تضحكـ .. وربي كنت احززن
لين ملامحوو وهوا يتزكر شكلها : ايه اكيد ولا ما كان ساعدكـ اكيد كسرتي خاطرهـ
: ههههههههههه يب والي يضحكـ اني حاولت انزل كم دمعه عشان كدا ههههههههههههــ
: والله انه رجال زين غيرهـ بيترككي مع نفسكـ
: ههههههههه يمكن .. اسمع ابغا اشوفكـ
كشر : شنو تشوفين فيني
: اشوف وجهكـ يعني اشوف شكلكـ عشان اعرفكـ
: وتبين تعرفيني ليش انشاللهـ
: لا يعني بنتكلم واحنا ما نعرف بعض
: كذا ازين صدقيني
: طيب بس صوورهـ ..
: نووب موب موريكـ شي ..
: وي انته معقد ولا ايش
: يب معقد حيل ..
زهاد حطتلو رقمها : طيب بقوم .. اذا احتجتني كلمني جوال
رفع حاجب واحد بعصبيه ما يدري من ايش : شنو احتاج فيكـ بالله .. ما تقولين الحين
: لا اقصـ
: اقول لا تقعدين تسدحين ارقامكـ لكل واحد تكلمينه ما يصير كذاا
: انا ما اكلم احد اصلا
: اما ماتكلمين لا تسوقينها علي
بكدب : والله ماكلم احد اصلا حتي ايملي مافيلو الا انته واتنين تانين .. والله والله
: وسدحتين لهم ارقامكـ بعد : لا مستحيل
: ياسلام هم مستحيل وانا عادي .. شنو الي مييزني عنهم زين ..
: اسمع وحيد اشبكـ عصبت خلاص لا تتصل عليا ياخي امسح رقمي
: ذا الي بيصيررررر انا بقوم برررب
امن الجهاز وهوا معصب منها فجااءهـ .. وجلس يقلب في موخوو اكيد تعرف درززن عيال .. ما يحتاج .. فاهم النوعيه دي من البنات
مالكـ فوقو من سرحانو : هي كاسررر
: خير شنوو
مالك ماسك القلم في يدو دليل الانهماك في الشغل ورفع كتفوو واشر للباب : بيدق الباب
كاسر يهز كتفوو : يعني شنووو
مالكـ : يعني افتح الباب
كاسر من الله ما حب مالكـ : يعني اشتغل عندكـ انا تقلي افتح الباب
مالكـ ويكن نفس المشاعر لكاسر : ايواا لان انا مشغول
: مشكلتك .. !!
حسام من جوااا : ماااااااااالكــ .. كاااااااااااسرر الباب بيدق .. يعني انا هنا سمعت معقوله ماسمعتووو !
كاسر عصب ورفع صوتوو : هي انت موب بيتكـ ذا تعال انت افتح الباب ..
مالكـ بيطل في كاسر بتعجب واخر شي طنش ورجع يتلهي في شغلوو
حسام لسا سامع صوت الجرس يدق : يا عيال افتحو الباب اكيد مهند
كاسر وقف : خلاص لا تصااارخ كذااا .. بفتحه
راح للباب بخطوات بطيئه جدا .. فتح الباب وتنح .. في الحرمه الي قدامووو لما اتخللت ريحه عطرها لخشموو ..
وانبهرر بمنظرهاا .. لافه الحجاب بطريقه غررريبهـ .. علي وشها البيضاااوووي .. وملامحها الي تخليكـ تفكر كتير في جنسيتهاا .. لان بياضها جزاب مع عيون خضارها زرعـــي.. وخشم ضغنبووط .. مع شفايف مليانه شويااا .. عليها روج احمــر .. نفس درجه الشوز والشنطه الي شايلتها في يدهاا بطريقه حلوهـ وصابغه اضافيرهاا بنفس الون .. وفي ايدها التانيه اكياااس كتيررهـ لعديد من المحلاتـ
ابتسمت بنعومه مع تكشيره بسيطه : مين انته
كاسر تنح لانو مع دا الشكل ما اتوقعها تهرج عربي .. رفع يدوو يصقع راسوو عشان تفك التناحه
: انا انا
سكت وكشرلهاا : انتي الي منوو
طلت في الشقه : حسام .. فين حساام
من قالت اسم حسام فهم الهرجه .. : بناديهـ لكــ .. صبري شووي
دخل علي الشقه وهوا يفكر حسام دا حتي مع حريم في دا السن يديت ايش يحس في .. ولا ايش تحس في دي الي جايه الين هنا
راح للمطبخ : حسام حسام
حسام لف علي ووعيونوو مدمعه مررهـ ومحمررهـ .. : ها مهند جااااا
كاسر استغرب : وش فيها عيونك ؟
حسام يرفع السكينه وياشر علي البصل : بقطع بصل ايش في مهند جااا ؟
اتزكر : لا في حرمه برا تبيكـــ !
ابتسم طوالي : اما اما مووزهـ
كاسر يتزكر شكل الحرمه : ايه من ناحيه موزهـ علي قولكـ ايه مووزهـ
راح للمغسله بسررعه غسل يدينوو ونشفها في بلوزتوو .. المخططه الي لابسها مع شووورت اسود ..
وقف قدام كاسر : كيف شكلي
: شين لو شنو ما تسووووي ..
: ههههههههههههه ابو التحطيم
خرج من المطبخ وكاسر ورا يبغا يعرف أيش الهرجه الا وقف بصدمه لما شافهااا ..
حسام اختفت ابتسامتو .. واتحولت ملامح الصدمه لعصبيه .. وصار يقلب نظراتو بين كاسر ومالكــ الي بيطلو في وفي الحرمه وعلي راسهم الاف علامات التعجب .. ايش الهرجه ايش في .. ؟؟
حسام لف بدو يروح علي غرفتووو الا تركت الاكياس تطيح من يدها ومشيت بسررعه مسكتو من كتفو : حسام
حرك كتفوو كدا وبعد يدها عنوو : وبصوت راخي : ليش جيتي هنا
وقفت قداموو .. : حسام كيف حالكـ ياولدي
كاسررر ومالكــ : !.....!؟؟؟!! ولدي ... ؟؟
حسام من بين اسنانوو : لا تقولي ولدي
رفعت يدها ومسدت علي خدوووو .. وهوا ماقدر يمنعهاا .. وحشتو مــرهـ
قربت منو وضمتو بخــفهـ : كل عام وانته بخيرر حبيبي .. عقبال مليون سنه ..
مايدري ليش انبسط وخاف في نفس الوقت مع ذالكـ ماقدر يعلق
ضم يدينو لبعض وخرج من الشقه مره مو لازم كاسر ومالكـ يسمعو شي او يعرفو شي
خرجت امو ورا .. وقفت قداموو : انا حسافر يا حسام ..
: طيب ..
رجعت رفعت يدها لخدوو ومسدت علي بحنيه : حسام
حسام بس شويا وتدحدرر دموعووو .. علي قد ما يكرهها وعلي قد ما مشتاقلهاا .. احد يفقد امو وهيا علي وجه الارض ..
بعد عنها : طيب ساافــري ..
تاكدلو كلامها : انا حساافر للابد يا حسام ..
: طيب سافررري ..
قربت منو وباستو : حسام .. حيجيكـ المحامي بكــرهـ او بعدو .. يخلص معاكـ كل شي
: كل شي ايش
: لما يجيكـ تعرف ووقتها اكون انا طلعت من حياتكــ .. يمكن ترحم نفسكـ وتخرج من الحياهـ دي الي انته فيهاا ..
رجع علي الشقه .. : طيب شي تاني كمان
دمعت عيونها علي حال ولدها الي هيا السبب فيلوو .. : لا انتبه علي نفسكـ يا حسام .. ولما اتصل عليكـ كلمني رد علياا ..
لف وشو : انشاللهـ شي تاني كمان
قربت لعندو : ايوو اشتريتلكـ كم شي انشالله يعجبوكــ .. وهديه عيد ميلادكـ حتعرفها بكرهـ ..
: طيب انشاللهـ .. شي تاني كمان
حست انو لو ما بعدت .. عنو ممكن يقتلهاا .. فكدا باستو بسرعه .. وبعدت عنوو : اشوفكـ علي خيررر
دخل وسك باب الشقه بسرعه قبل تتتفجر مشاعروو
استند علي الباب وعيونو علي طول دمعت بدون ما يحس
كاسر بدلاخه مع اندهاش : هااذي امكــ .. ؟
مالكـ : اما قول انكـ تمززح ..
حسام طل فيهم كداا وفتح فمو بدو يهرج الا رجع قفلوو ولف علي غرفتو
مالكـ : حسام حسام دقيقه
حسام : روحو دبرولكم اكل اتلغي العشاا
وسام خرج من الغرفه : ايش في ..
حسام دخل غرفتو وسك الباب بدون ما يعلق ..
وسام يطل في الباب و: اشبووو
كاسر : جات امه الظاااهر .. ان كانت امه .. والله يا هي موزه ودي اعرف حسام طالع شين هالقد علي منوو
وسام اتجاهل كل الجمله : اما اموو ..
لف علي غرفه حسام بسرررعه وصار يدق ورا بعض .. : حسام حسام
حسام .. : وسام يرحم اهلكـ مو وقتكـ
رجع راح لصالهـ وهوا يرفع كتفووو بحيرهـ : ايش الحكايهـ
مالكـ : دي اموو واليوم عيد ميلادووو دا الي فهمتو
كاسر ياشر علي الاكياس بصدمه : وذي هديه عيد ميلادهـ !!!!!!!
وسام يتوجه للاكياس ويفتحها بلقاافه وينغبر جواتهاا .. : واااووو ملابس
كاسرر يقلدوو : واااو ملابس شي غريب ..
مالكـ : ههههههههههههههههه من جد ايش الي وا ملابس
وسام يخرج التيشرتات الكتيرهـ من بولوو .. ويرميها عليهم : اسكت انته وهوا وكل واحد ياخد الي يعجبوو ..
كاسر شال وحد اسود : هذا لي ..
وسام شال اتنين : ودول لياا
وسام خرج تي شرت ابيض حطو علي الكنبه : ودا لحسام ...
ويخبط علي صدروو : اما الباقي لياا ..
دق الجرررس وسام بما انو واقف راح لبابا وفتحووو
مهند رفع الاكياس الي في يدو ببتسامه : جيييييت ..
وسام يتنهد : خوش خوش نفهمك الحكايهـ
دخل وطل فيهم بتعجب : ايش في .. فين حسام فين العشا ليكون ضربني مشوار علي فاضي
كاسرررر : اوو هوووو جات امه حد يقلي هذا حسام امه شنو جنسيتها .. !!
مالكـ يهز راسوو ويرفع عينو بتفكيرر : اتوقع ماهي سعوديه
كاسر : ههههههههه مهيب سعوديه والله انكـ حبيب .. قول .. مهب عربيه اصلاا
مهند بصدمه : جااات امووو
وسام يهز كتوفوو : يب واتلغي العشااا ..
مهند حط الاكياس الي في يدو وراح لغرفه حسام
دق الباب بقووهـ .. حسام من جوا : هييييييييييييييييي لا تكسر الباب
مهند : ابو السمس افتح افتح افتح
حسام قام وفتح الباب ورجع رمي نفسو علي السرير : لا تسال عن شي ابو هند طيب ..
مهند جلس جنبو علي السريررر : اوكـ قوم نخررج
: مابغا اسوي شي .. Justlet me
يفرفرلو شعروو : قوم حسام قوم معايااا
: علي فين ياخي ..
وقف وسحبو من يدو بقوهـ : أي مكان قووم ..
سحب يدو من مهند : طيب
راح علي الدولاب غير ملابسوو علي السررريع : يلا
مهند راح لعندوو وفرفرلو شعروو : ابو السمس
حسام يقلب عيونو عشان لا تدمع ويبان انو جية امو قد ايش اثرت علي .. : مافيا شي قلت مافيا شي
يرفع كتوفوو : هوا انا سالتك
: مدري يعني لا تحاول تساال ..
قرب منو وضموو بخفه : طيب مارح اسال ادري انو مافيك شي انشاللهـ ..
دفو عنو : انا ماشي
: وراكــ
خرجو من الغرفه والشباب التفتو عليهم .. كل مين يستناهم يعلقوو ..
لكن كملو طريقهم .. وراحو لباب الشقه خرجوو وتركو الباب مفتوح .. والشباب متنحين ..





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




جالسه في الغرفه الخاصه فيهم .. وطفشان مــوتـ ..
علي حظها تناوب .. والامور كلها تكون اوكي .. ومافي ولا حالت مستعصيه ولا حالات مفاجئه ولا هم يحزنو .. الاستقرار مستتب .. حطت يدها علي خدها واتنهدت .. ياتري تنبسط ولا تتكد علشان دا الوضع ..
جلست تلفلف عينها في الغرفه .. ومن قوه الطفش قررت تقوم ترتبهاا .. وبالفعل اخدها الوقت وهيا ترتب في الغرفه الي تعتبر مرتبه اصلااا ..
زفرت ليت مهند مناوب معاها كان يا سلام دحين فلوهاا ..
وقفت قدام المرايه ونفضت معطفهاااا وصلحت حجابها .. وخرجت من الغرفه تاخد جوله علي المرضي المتنومين ..
ماشياا في الممرات الهاديه مره والي انوارها خافته جداا .. وتكاد تسمع صوت انفاسها من قوه الهدوء .. جاها احساس بالخوف .. اتوجهت للمصعد بسرعه ونزلت للقسم .. وحست براحه لما شافت انو في حركه اكتر .ـ ..
اتوجهت للكونتر وجلست .. وحست انو الوضع مو احسن من فوق لسا الطفش ملازمها
حطت يدها علي خدها وزفررت بطــفش ..
شويا جات الممرضه الاجنبيه وهيا تتحلطم بالانجلش ..
اعناب اتحمست : خير ايش في ..
اشرت علي الغرفه : هزاا مريض يبغا يخرج من مستشي دحين مافي نوم .. مافي ياخد دوا .. مايبو .. يقيس ضغضط ولا سكر .. هزا مره طفش انا ..
اعناب لا ارادياا ضحكت : هههههههههههه صلي علي النبي
شمرت اكمامها وهيا مبسوطه لقت شي يشغلها : دحين اتصرف معااا
الممرضه تهز راسها بلا مبالهـ مع تكشيرهـ
: هههههههههههه افريديها
: نعم ..
لفت عنها : ولا شـــي .. غرفه كم .. ؟؟
: روم .. ....
لفت واتوجهت للغرفه وهيا متحمسه تتلهي في شي .. دقت الباب بهدووء ودخلت بدون ما تسمع رد
: السلام عليــ ...
قطمت كلمتها لما شافت الرجال الي واضح علي في اول التلاتينات .. مفسخ لبس المستشفي ولابس ملابسوو والظاهر انو شاد الرحال
: لو سمحت
لف عليهاا وصرخ : انا قلت خارج يعني خارج انا مافيا الا العافيه جلستي هنا هيا الي بتمرضني ..
اعناب انكمشت : انا انا
الرجال اتجاهلها وشال شنطتو وجوالوو .. وجا حامش علي الباب
اعناب وقفت قدامو : دقيقه ياخويا صلي علي النبي
رفع يدو الكبيررهـ ودفها من قدامووو بقوهـ خلها تصقع في الجدر : قلت ماشي
خرج وانقفل ورا الباب واعناب جلست متنحه لدقاايق ..
واخيررن فاقت .. مسكت يدها : آآهـ الله يكسر يدكـ ياشيخ ..
خرجت من الغرفه وما تدري ليش فكرت في مازن من بين كل الخلق .. اتوجهت لمكتبو بسرررعه وكالعادهـ فتحت الباب بحماس : دكتور دكتور مازن مازن
مازن رخا النضارهـ علي خشمووو وطل فيها .. اشبها تقول دكتور دكتور لحال .. ومازن مازن لحال .. ؟؟!!
انكسفت من طلتوو : اسفه دكتووور
مازن ياشرلها علي الباب بعيونووو بدون مايهرج
رجعت علي وراا بكسفه وخرجت من الغرفه وسكت الباب .. ضربت جبهتهاا بعصبيه ماتبطلي صرفده انتي
اخدت نفس ورجعت دقت الباب
جاها صوت مازن : اتفضلي
دخلت وشها مازال محمر .. يمكن دي رابع او خامس مره تدخل علي بدون ما تدق ويرجع يخرجهاااا
صلح جلستو : ايوا ايش في
اتزكرت جات عشان أي وطار الخجل وشهقت : دكتور دكتور مازن ..
مازن اتقدم لطااوله : اشفييي اتكلمي
: ايوا اشسمو .. في مريض خرج من الغرفه يقول هوا مو مريض
مازن وقف بدهشه : خرج خرج كيف
: قلتلو لا تخرج لكنو دفني وخرج
مازن كشر : خرج قدامك وانتي واقفه !
حست نفسها صغرت : ايواا
: وماسويتي شي .. ؟؟؟
تداركــ الموقف : الا الا جيتكــ
خرج من ورا المكتب وهوا معصب : تجيني انا ليش .. انا من الامن .. المفروض كدا علي طول تكلمي الامن .. هيا دحين يمدي راح
حست نفسها غبيه : لا ما اتوقع توو الــ
قاطعها : بس روحي علي مكتب الامن بسرعه خبريهم .. وانا حنزل بنفس لتحت اشوفوو .. ايش اسمو اي مريض في أي قسم
طارت المعلومات .. اشسمو هوا
رفعت يدها من الانحراج : طويل يمكن ايواا كان في غرفه رقم ....... قبل امس اتنوم عرفتوو
مازن طل فيها كدا : روحي انتي وانا اروح مكتب الامن ..
خرج من الغرفه وهيا خرجت وصارت ماشياا ورا ما تدري ليش ..
مازن لف عليها فجاءهـ الا صقعت في : ايش بتسوي جايا وراياا
طلت حولينها : انا انا انا رايحه ادور علي
اتنفس الهم طولكـ ياروح : طيب مو تنزلي تحت .. جايا وراياا ليش
حست انو باقيلها شويا وتختفي من قوه الكسفه : طيب
لفت وراحت للمصعد من الجه التانيه .. وهيا تلعن نفسهاا .. ما تبطل هبل عمرها مارح تبطل هبل ..
نزلت لدور الارضي .. واتوحهت للاستقبال بسرعه : لو سمحتي
الموظفه : ايوا كيف اقدر اخدمكـ
: شفتي رجال امم .. كدا طويل .. لابس جنززز اززرق .. وبلوزه سودهـ .. ابيض في يدو شنطه بيضه قولي شفتي
البنت تكشر وتحاول تتزكر : لا ما اتوقع .. ما شفتووو
: يالله اتزكري
: ماشفت واللهـ ..
لفت وخرجت بره المستشفي .. طلت يمين ويساار يمكن تلمحو قبل ما يختفي .. لكن مافي شي .. غير الهدووء .. علي دا اليل ..
اتكتفت ووقفت قدام البوابه ..حترجع لمازن حيديها كمان كلمتين من الذي هياااا
لكن ايش حتسوي مثلاا ..
رجعت دخلت المستشفي .. وانتبهت لحراس الامن بيتشتعترو .. اكيد مازن وصلهم خبررر ..
قابلت في طريقها ووحده من الدكتورات وقفت تحكيها عن الهرجه واخدت منها كوب كوفي وجات طالعه علي القسم انتبهت لمازن واقف وجنبو واحد من رجال الامن
نادها علي طول : دكتورهـ اعناب
مشيت بسرعه لعندو : نعم دكتور
طل في كوب الكوفي :مضيعه واحد من المرضي وبتشربي كوفي
طلت في الكوفي بدهشه : مو انا ضيعتو هوا خرج ..
ماعجبو ردها ابد : مو خرج قدام عينكــ
السكيرتي اتقدم : بسرعه اوصفي شكلوو
: طويل وابيض لابس جنز ازرق .. مع تيشرت اسود في يدو شنطه بيضه ..
لف علي مازن : دحين حنشووف ..
مازن : اوكــي يعطيكم العافيـهـ ..
لف عليها وطل فيها كدا من فوق لتحت : وانتي كمان يعطيكي العافيه المريض راح
عصبت منو اشبو بيتهمها كنها هيا الي خرجتو : دكتور لا تحسسني اني انا الي قلت لو اخرج
قرب ورفع حواجبو : خرج قدامكـ
تبرر : دكتور مازن رجال طويل عريض لما جيت اعترض دفني وكسرلي كتفي مره ايش اسوي يعني قلي اتشعبط علي ..؟؟!..
: يعـ...
لفت عنوو واتوجهت لدرج وهيا معصبه .. يحب يتهمها يحب يهزئها يستمتع بدا الشي مره ..
طلعت بسرعه لين وصلت لسطوح الي اكتشفو هيا ومهند ..
فتحت الباب ودخــلت .. مشيت بخطوات هاديه لين وصلت لسور الراخي مره حطت الكوووب وفتحت الحجاب .. تهووي شعرها شوياا ..
طلعت البيجر حطتو قدامها .. عشان لو رن تنتبهلو علي طول ..
استنشقت من الهوااا الرطب .. وحاولت تتامل المكان وتسترخــي ..
وجلست تفركـ يدها مره توجعها .. خير رجال دا الي دفها ولا ايش ..
فجاءهـ جبصت لما سمعت صوتوو : دكتورهـ اعناب
ماعرفت تلف علي ولا تنقز ولا ترفع الحجاب تغطي شعرها ولا ايش
مازن مشي لين وصلها : دكتوره اعناب ايش بتسوي هناااا
اعناب لفت علي وخافت يكون ممنوع او شي : انا اشسمو .. بس ..
طل في يدها الي بتفركها .. شكلو عورها من جد .. : يدكـ توجعكـ
نزلت يدها بسرعه وكنها بتعمل شي غلط : لا لا ما توجعني لا لا بس اشسمو .. ايواا
مازن ماصار سامعها وهوا يتامل شعرها كيف منسدل علي وشها الصغيرهـ بنعومه ورمشات عيونها سرريعهـ ..
لف عنها ما حب يطل فيها اكتر من كداا .. تكا علي السور : ايش بتسوي هناا
رفعت الطرحه بهدوء وغطت شعرها لما لف عنها : ابدن بس اطلع كدا دحين حنزل اذا
شال الكوب حقها ورشف منو : لا خلينااا ..
طلت في كوبها والي علي طرفو طبعه روجهاا : اشسموو ..
رفع يدو : اووش خلاص خلينا نسترخي علي قولكـ
سكتت ولفت تطل في السيارت تحت والناس الي رايحين وجاين بكل هدوء ..
مازن يحس طعم الكوفي غيرر .. جالس يدور الكاسه في يدوو .. ويطل في طبعه الروج .. ويبتسم مع نفسوو
اعناب ماافتتها ابتساامتووو : دكتور .. عمركـ تطلع هناا
: لا ماعمري افكرر ..
بخجل : حلو المكان صح
: ايوا يساعد علي الاسترخاء .. علي قولكـ
: ايوا مراااا
لف عليها : اقلكـ عوركـ الرجال .. او مد يدو عليكي عشان لو تصرف تاني
تدور عينها في مكانها : هوا امممم ما مد يدو بس دفني خلاني انصقع في الجدررر
مازن يكشر : اوو ..
ضحكت علي تعبير وشوو : ههههههههـ ..
: ليش بتضحكـي
: لا لا ولا شــي .. بس انته اشـ
قاطعها : يعني دفكـ مد يدو عليكـي .. طيب
رجع لف يطالع علي تحت : كل يوم تطلعي هنا
بصراحه : لا لا بس لما اضايق ولا لما اطفش
رجع طل فيها : اها تضايقي وتطفشي .. افهم انكـ دحين مضايقه .. عشان كلمتكـ ؟؟
بسرعه : لا لا لا طفشانه شويااا واكـ...
قاطعها : وعشان كدا كل ما اناديكي متاخرهـ .. عشان علي ما تنزلي من دا المكان
: لا لا دكتور انــ
انقزها جهاز النداء لما طنطن .. شالتو بسرررعه : عن اذنكــ ..
لفت وخرجت من السطووح وحطت يدها علي صدرها : ياربييييي يخوفني



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




منسدحه علي السريررر وفاتحه في يدها كتااب .. بتقراا فيلوو .. بطــفش ..
مو جايها نووم .. .. واياد بره الغرررفه .. يعني اكيد مع اختو برااا .. حست بغيررهـ مفاجئه ..
خصوصا انو بدي يتجاهلها علي حسب رغبتها .. وصار يقضي نوص يومو بعيد عنها . وحتي اخر اليل .. ما يدخل لما تنام .. بيريحها منو زي ما طلبت .. طيب ليش مو مرتاحه للوضع دحــين ..
قفلت الكتاااب ورمتو جنبها .. ونزلت عن السريرر ..لبست روب ابيض خفيف علي قميصها الابيض .. لبست الشبشب الاصفرر .. واتوجهت لباب الغررفهـ .. فتحتو بشويش
واتوجهت لدرج بهدوء وهيا تحاول تسترق السمع ..
نزلت لتحت واتوجهت لغرفه الجلسه واستغربت لما مالقت احد .. راحت للمطبخ ونفس الشــي ..
معقوله خرج مع اختو الهبله دي ..
اخدتلها كوب مويا .. وخرجت وهيا تمشي بشويش .. ماتبا تطلع .. او بالاصح .. بودها تعرف فين اياد .. مو من عادتو يطلع بدون ما يقلها ..
جلست تروح وتجي في الصاله وهيا معصبه منــو .. ليش يخرج بدون ما يهرجهاا ..
لفت تطلع علي فوق الا شافت انور الحوش شغاله من القزاززز الكبيرر الي في خلفيه الدررج ...
لفت بسررعه ونزت الدرجيتن .. وبالفعل شافت الستارهـ السودهـ بتطاير مع الهواا ..
خرجت علي برهـ .. شافت دونيا جالسه علي حافه المسبح ومدخله رجلينها جوا ..
واياد وسط المويهـ .. علي دا اليل
مشيت لعندهم بخطوات سريعه .. اياد من انتبه لها ابتسم : سروو ما نومتــي ..
اسراء تطل في كاسه المويا : لا ما نومت ..
دونيا تمشق : اياد خلاص نطلع .. ؟؟
اياد يسبح لطرف المسبح : انتي اطلعي ..
رفع عينو علي اسراء : بجلس مع مرتي شوياا ..
اسراء مع انها مو حابه تجلس مع اياد في دا الوقت لكن فكرت قد ايش دونيا حتتنرفز
عشان كدا اصطنعت ابتسامه .. : اوكــي ..
دونيا تطل في اياد بستنكار : ايااد .. ؟؟؟
اياد خاق مع ابتسامه اسرء : روحي روحي .. مو من اول تبغي تنامي .. اهو عتقتكـ
دونيا تطل في اسراء : لا اممم مو نعسانه بــ...
اسراء تقاطعها : تقدري تروحي خلاص ..
دونيا بدها تتكلم الا رجعت قاطعها ببتسامه صفراا : تصبحي علي خيررر ..
اياد ابتسم لاختو الي كورت : تصبحي علي خير دونياا ..
وقفت ووهيا معصبه ادتهم ضهرها وراحت
اسراء تراقبها وعلي عينها طلات شماته لين راحت ..
اياد : ياشر علي طرف المسبح : تعالي اجلسي
: انته الي اطلع .. الدونيا ليل ..
: حد قال ما تنفع السباحه في اليل ..!
جلست علي الكرسي الخسف : الا انته واختك عليكم طلعات مدري ايش تبا ..
اياد طلع من الموياااا وجلس يحرك راسوو يمين ويساار .. وصارت المويا تطير من شعرو علي اسرااء
ترمش بسرعه : هييييييييييي اياد رووق
: ههههههههههههههه طيب
شال المنشفه حطها علي كتفوو وجلس قدامها : ايوهـ
طلت في : ايوهـ ايش
: ليش ما نومتي لدحين
: مادري مو جايني نوم .. وبس ونزلت وبس
اتقدم لطاولهـ وحط يدو عليها : طيب ربي جابك بقلكـ شي
: ايش ..
: اممممم مو تبغيني اتزوج
نزلت رجلها واتقدمت لطاوله علي وشها نظرات اهتمام : تتزوج ..
اياد يتكلم بشويش : يب .. اذا ما عندك مانع
رفعت حواجبها وضحكت ضحكه مستفزه : اناا عندي مانع
اياد بتحطيم : ياشيخه خافي ربكـ تلاته سنين مع بعض ما تكني ليا ولا شويتين مشاعر كويسه ..
ابتسمت : الا انا اعزك كتير وهتملك .. وحفضل ممتنه ليك لاخر يوم في حياتي .. لكن ما عمري في يوم حكون مرتك زي ما تبا وانت عارف انو دا شرطنا من يوم اتزوجنا .. عشان كدا لو تبغا تتزوج .. حفزعلكـ بالمهر .. والبيت .. والقصر كمان .. والعشا والطقاقه حتي ..
اياد يطل فيها بصدمه : اسراء .. انا اسراااء
وقفت وحطت يدها علي وسطها ورفعت يدها التانيه تزغرط : كلوووووووولوووووووش ..
اياد وقف بسرعه وحط يدو علي فمها : اسراء .. الناس نايمين
تدف يدو عن فمها وترجع تزغرط : كلووووووولوووووليش ..
اياد مره عصب .. اتوقع انها تزعل امم تحز في خاطرها شويا .. تبديلو أي شعور مو كدا تزغرط
اسراء ما فاتتها طلتو المصدومه والمتحطمه : ايش بكـ
لف عنها .. ورمي المنشفه في الارض بعصبيه .. ومشي .. رمي نفسو في المسبح .. وغاض علي تحت
اسراء مشيت لطرف المسبح : اياد .. اممممم .. اشبكـ ..
اياد جالس تحت المويه .. وجايو احساس غبي مو عارف يفسروو
اسراء تطل في : اياد هي اطلع خلينا نكمل كلامنا
: اياد اطلع خلاص
: اووف عليك اياد
قربت وفسخت الشبشب والروب ودخلت رجولها : اياد زعلت من كلامي ..
طلع راسوو وطفا علي ضهروو في المويهـ .. ومو ناوي يتكلم معاهاا ..
اسراء تبتسم : ايااد كلمني هياا خلاص مو مبروك
: ايااد .. هيااا ..
قرب فجاءهـ منها ومسك رجولها : سروو
اسرء خافت : اياد اياد اتركني اتركني
ايااد قرب مره منهااا وسحبها دخلها وسط المويااا .. اسراء ما كانت مستعده والمويا بردهـ
شهقت بقوهـ لين خلت اياد ينفجع : الله يصيبكـ
اياد حط يدو علي صدرها : لا تشهــقي كداا ..
شفايفها زرقت علي طول : اتركني
اياد مطنشها : مارح اترككـ .. يا سروو .. تلاته سنين عايش علي امل .. انو تحسي .. اخرتها اقلك ابغا اتزوج عشان .. احرك قلبك شويا تقومي تزغرطي ..
اسرء تحاول تبعدوو : اسمع نتفاهم بره اياد بردانه واللهـ ..
: مافي تفاهم الا هنا
دخل يدو من تحت ورفعلها القميص بخفه .. فسخلها هوا ورمي برهـ .. وعلي وشو ابتسامهـ .. ماحد يقدر يفسرها ..
وعلي وش اسراء ملامح .. صعب تتفسر هيا كمان .. ما تدري . عصيبه علي خجل علي خوف
اياد شال مويه وكشها علي وشها لانها مبلمه
رجعت شهقت تاني : اياد .. اياد ..
قربها منوو وضمهاا : سروو .. لا تشهقي كدا ..
اسراء تحاول تبعدو عنها : اياد اياد ابعد عني لا تعصبني اياد اياد لا تعصبني
اياد لف يدينو حولينهااا ومتكي ضهرو علي حافه المسبح : نتفاهم ..
اسراء اسنانها تطقطق في بعض وتخبط برجولها في المويا .. : نتفاهم بس اطلع اطلع اتركني ابعد ابعد
اياد شاد عليها مرهـ : اسمعــي .. حنطلع بشرط نتفق اتفاق تاني ..
خلاص وصلت معاهاا فتحت فمها وعضتلو كتفوو باقوو ما عندهااا ..
اياد دفها عنو بعصبيه ومسك كتفوو : اهـ اسراااء ..
بعدت عنو وسبحت للجه التانيه خرجت من المبسح فركت وشها ورجعت شعرها علي ورا
: مارح انسالكـ الحركه دي
اياد خرج : وقفي
مشيت بسرعه تبغا تاخد المنشفه مكسوفه مره من منظرها بس بالاندر وي .. واياد بيكحل عيونو كويس .. قد هادا الي يبغاا ..
لكن قبل ما توصل اياد مسكها من يدها : قلت وقفي
سحبت يدها بقوهـ : اتركني احسن لك اتركني ..
لفت داخله علي الفله الا صمررت لما شافت قدامها ابو اياد .. ملامحها خضرت وزرقت واي شي ..
اياد فرصع عينو بصدمه : لا ابويا اسراء لا حتقتليني ..
شال المنشفه بسرررعه .. وجري حطها علي كتف اسراء وشدها ووقف قدامها علي فمو ابتسامه مرتبكه : ابوياا ..
ابو علي وجهو نظرات صدمه .. صح بيتهم لكن مو يعني تمشي كدا في الفله .. في جيران في ضيوف الي هما احناا .. ما عرف ايش يقول واكتفي انو يطل فيهم بتكشيرهـ
اياد فهم طلات ابو : امم مو مشكلهـ
سكتو التلاته وكلهم وجيههم محمرهـ ..
اسراء ترفع شعرها بتوتر ومو عارفه تدخل ولا تخرج ولا ايش تعمل ..
اياد خلاها تقرر لما دفها علي قدام : انتي روحي دحين وراكــي
مشيت بسرعه .. وهيا تشد المنشفه القصيره علي تحت .. طلعت علي غرفتها وتحس وشها يحرقها من الكسفه
مايكفي اياد يشوفها بداك المنظرر .. وابو كمان .. ؟؟؟
والحمار التاني .. يتجرء يسحبها وسط المويه ويضمهااا
بدون شعور : والله مارح اعديها لك يا اياد
دخلت الحمام اخدت شور سريع وخرجت لقت اياد في الغرفه جالس وعلي روب الاستحمام وقف بسرعه : اسراء
قربت لعندو وعيونها تطلع شرار : لا تنادني طيب
راحت لسرير شالت لحافو الملون ومخدتو ورمتهم برا : اطلع اطلع دور لك مكان تنام في
اياد يطل في اغارضو الي عند الباب بصدمه : اسراء دقيقه نتفاهم ..
اسراء مره معصبه مشيت لعندو سحبتو : اقلك اطلع براا يا ايد اطلع براا احسنلك
اياد اول مره يشوفها معصبه بدا الشكل : صلي علي النبي
: ماني مصليه اطلع بقلكـ والله ان ماطلعت حشيل اغراضي واطلع من البيت كلوو
رفع يدو يهديها : خارج طيب خارج ..
شال بجامتو وهوا يهديها : انتي بس هدي انا خارج
دونيا طلعت من غرفتها علي صريخ اسراء وجات لعند باب الغرفه المفتوح : ايش في
اسراء : مالكـ شغل .. اياد سمعتني
اياد يطل في اختوو ويرجع يطل في اسراء طلات ترجي يعني مو قدامها
اسراء اتجاهلت نظراتو : اياد
دونيا تطل في الحاف والمخده وترجع تكرر بكل لقافه : ايش في
اياد . يفرفر شعرو ويضحك برتباك : هههه ولا شي
اسراء : طيب انا الي حخررج
اياد بسررعه : لا لاخارج
شال رزمه المفاتيح الي علي الكمدينه .وخرج من الغرفه بسرعه وسك الباب .. اسراء قفلتووو ورمت نفسها علي السريرر وحطت يدها علي صدرها تهدي عصبيتها
برا ايد واقف واختو بطل في بتناحه ..
: حتقلي ايش صاير ولا لاا
فتح باب غرفه اسراء ودخل : لا مارح اقول
قفل الباب في وش اختووو الي وقفت متنحه تحاول تستوعب ايش بيصير : ...!!!!





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




مشغله اغنيه راب .. مزعجه وصداها منتشر في كل البيــت ..
واقفه قدام التسرريحه بتنتف حواجبها بدقه وترتيب ..
قصي دخل عليهاا مكشرر : زوززززو
لفت علي وطلت في لبسها : قصي عيب دق الباب
طل في شرتهااا القصيرر مره مع التووب القصير بلا مبالهـ .. وراح علي الجهاز قفل الاغنيه : زوزوو
سحبت الروب ولبستوو ورجعت لفت علي التسريحه : ايواا .. ايش في ..
: طفشان .. قومي نخرج ..
طلت في الساعه بصدمه : نخرج شوف الساعه كم وانا ورايا دوام وانته كمان سلامات قصي
قصي مره مكتئب : زوزو ابغا اخرج معاكي ولا بدونكـ فحتجي ولا اروح لحالي
لفت وطلت في وما فاتتها ملامح وشو المضايقه مره : اشبكـ قصوو
يرفع كتوفوو ويحط يدو علي صدروو : مضايق مره ابغا اخرج اغير جوو ..
زهاد حزنت علي مره : طيب اوكـ روح البس بسرعه وانا دحين حجيكـ ..
مافرح ولا شي اكتفي انو يتنهد : اوك بسرعه
خرج وسك ورا الباب .. حطت الملقاط من يدها وهيا تفكر اشبو اخوهاا .. ؟؟
راحت لدولاب لبست جنزز عادي جدن مع تيشرت عادي يخلو من أي تكلف .. لبست فلات .. اسود
حطت الطرحه علي راسها باهمال بعد ما لبست العبايهـ .. السادهـ والي مديلها غريب وفيها طبعات ملونه من الاطراف
خرجت لصاله شافت قصي متكي علي باب الشقهـ .. وعيونو تلمع شكلو شويا ويبكي
راحت لعندوو ومسدت علي كتفوو : قصي حتقلي اشبكـ ولا لاا
فتح باب الشقه وخرج : لا حنمشي ..
بستغراب : طـــيب .. بس اكلم ماما اديها خبررر
: نايمه .. امشي يا زوززز
سكت الباب وراحت ورا : طــيب ..
خرجو من العمارهـ .. وصارو يمشي في الحي وكل مين لام لسانو .. لين وصلو لشارع الرئيسي
وقفولهم تكسي وطلعوو ..
زهاد تفتح محفظتها تشوف الفلوس تجملها ولا لاا ..
التكسي : علي فين
تطل في قصي : فين تبا تروح
: مدري أي مكان ..
: روح للــ....
صلحت طرحتها وميلت نفسها علي اخوها : قصوو ااشبك
قصي يرفع يدو لصدرو وويرجع يكرر : مضايق احتي مخنوق مره حاس انو حياتي غلط .. كل شي غلط
لفت علي بهتمام : في شي سامع شي صاير شي طيب حكيني قصو قول الحقيقه
: مو صاير شي دي الحكايه .. انا مو عايش زي ما الناس عايشه
صلحت جلستها ولفت علي : قصي حبيبي ناقصك شي قلي اذا تبغا شي قلي .. لا تتردد
رفع يدوو مسح عينوو بكم القميص الاسوود : الي ناقصني ماتقدري تجيبي ياختي ماتقدررر ي
: لا ياقصي كدا حزعل منك اي شي تبغا قول ..
بتردد : مافي اختي انا عارف وضعك وشغلتكـ .. الي في سني اصحابي عندهم كل شي .. ابغا سياره تقدري تجيبيلي ؟؟ .. ابغا راتب شهرري ما يقل عن الافين تقدررري تعطيني ؟؟ .. ابغا احس اني عايش ابغا فلووووس ابغا اروح واجي مع الشباب ماني قادر .. بختصار لان ماعندي فلوس ..
رفعت يدها وحطت راسو علي كتفها واتهدت بالم ...... مافي شي ينقال بختصار ماتقدر تجبلو كل دا
طال سكوووتهم .. وكل واحد فيهم بيفكر في عيشتوو .. وليش طلع حظهم كدا .. وليش صار معاهم كدا . وليش وليش .. واساله كتيره مالها أي اجوبه الا انوو .. ربي كاتبلهم كداا ..
مسح عينو بقفا يدوو : طيب .. اممم .. هيا كلمتين .. محتاج اربعه او خمسه الاف .. وماني عارف من فين اجيبها ولا تساليني عن السبب
شهقت : اربعه الاف ليش انته تحشش ولا تشرب مخدرات اعترررررف
ضحك رغم ضيقتوو : هههههههههه فكرت فيها لكن ما وصلت لها لساا
صلحت جلستها باهتمام : ليش اربعه الاف ولا تضحك اتكلم احسن لكـ ..
اتنهد بالم : اخدت دباب صاحبي .. وسويت بي حادث بسيط
رجعت شهقت تاني لدرجه انو التاكسي لف عليهاا
مسكت يدو : حادث اتعورت
سحب يدو منها : ماصرلي شي .. بس الولد بيهددني اني لو ما جبت فلوس التصليح حيتلم عليا هوا والعيال ويـ*****
ضربت صدرها : يسووو ايش ... ؟؟؟؟
يهز راسو : ترا بكلمكـ من جد ولو ماجبت الفلوس دا الي حيصيرلي ..؟؟
غمضت عينها بعصبيه : اربعه الاف يا قصي .. اما فينو خليني اكلمو الولد دا اشوووفوو افهمووو
لف عليها بياس : لا تكلمي ولا تشوفي ولا شي .. هوا شي واحد تقدرري تديني فلوس ولا لاا
: انا مـ
التاكسي قاطعهم لما وقف السيارهـ .. حسابكم 45 ..
طلعت فلوس من المحفظه ورمتلو هيا ونزلوو وجلسو علي واحد من الكراسي الي علي البحر
: ايوا كمل
: بس يا زوزو دحين احس الضيقه راحت لما اتكلمت
: تروح عشان اتكلمت .. خليها تنحل اول وبعدين ارتاح
: زوزو ادري انها مارح تنحل عشان كدا كنت بستاذن منك
: ايش تقلي
: اقلكـ اني ابغا اكلم هيثم .. هوا الوحيد الي ممكن يساعدني
حولت ملامح وشها لقرف : هيثم لا هيثم لا .. تنسجن ولا تطلب من هيثم الواطي شي
انكمش لان صوتها علي : طيب اسف اسف
سندت ضهرها علي الكرسي واتنهدت هيا كمان .. ورجعت تلعن حظها الي مخلي عيشتها كدااا
قصي خرج جوالوو وشبك السمعات .. حط السماعه في ادن زهاد
: اسمعي ياختي وانسي همومكـ شويااا حروح اشتري كوفي
: اوكـ لا تتاخر ..
ياشر علي الكوشكـ : شوفيني هنا
: اوكـ
anytime anywhere any place
you could be anyone today
maybe I will recognize you on a crowded street
maybe you'll take me by surprise
will you be the one I had in mind
غمضت عيونها وضاعت مع كلمات الاغنيه .. سرحت بافكارها وهمومها .. والاهم بتفكر تجيب المبلغ بطريقتها .. لكن هل يا تري كل طريقه تخطر علي البال تنفع ..
بعد فترهـ فتحت عينها لما حست انو في حد واقف قدامهااا
طلت في هيثم بتناحه ورجعت غمضت عينها حسبت انها بتتخيلوو ..
لكن لما رجعت فتحتها تاني وشافتو مازال واقف قدامها اتاكدت انها ما بتتخيل وقفت بسرعه
: هيثم
رفع يدو لوسطوو : لا هيثم ..
: ايش تبااا ..؟؟
رفع اصابعوو وغرزو في صدرها بقوهـ : ايش الي سويتي ..
طلت في بصدمه ورفعت يدها لصدرها .. : آهـ ..
قرب وشو منها بعصبيه : ايش الي سوتي في نوراا
اتزكرت هرجه النافورا نفخت صدرها بسرعه : هيا استفزتني .. استفزتني وانته مالكـ شغل
يكشرر : وهوا يقرب خطوتين .. نورا في المستشفي
رفعت حواجبها بدهشه : طيب وانا اشــلي انا اشلي ..
يطل حولينوو : زهاد انا عارفك وعارف حركاتك نورا في المستشفي ليش ..
رفعت اصباعها بتهديد وهيا ترجع علي ورا : هيثم هيثم .. مادري عنها ابعد عني
رفع يدو بحركه سريعه ومسك اصباعها تنالها هوا علي ورا بطريقه مؤلمه مره : اتكلمي نورا ليش في المستشفي ..
شهقت من الالم : اتركني يا حيوان ..
يرجع يشد علي اصباعها : انا حيوان .. عيدي ..
عيونها دمعت : هيثم اترك اصباعي ..
يطل في عيونها بكل قسووهـ ومازال شاد علي اصابيعها .. : دفيتي نورا في المويا وعدتلك هيا .. اتفلسفتي بكلام فاضي .. وبرضو عدتلك هيا .. قلتلي حيوان .. وحعديها برضو .. اما نورا في المستشفي بسببكـ .. دي مارح اعديهاا
صرخت بدون شعووور لما تنا اصباعها بقوهـ : آآهـ ..
دموعها الي كانت واقفه في ركن عينها نزلت بدون شعوور ..
هيثم ترك يدهاا .. وطل فيها كدا من فوق لتحت .. دحين كسرت اصباعكـ .. لكن لو صار شي .. لنوراا حكسر راسكـ فاهمه
لف مشي خطوتين ورجعلها .. : اتمني ما تتاخرو اليوم علي الغدا ..
راح وتركها وسط الامها ..
جلست علي الكرسي ومسكت اصابعهاا وماصارت شايفه شي من قوه الدمووع
جاا قصي لحدها : تصدقي زوزو شفت هيثم توووي عسي شافكـ
ماقدرت تهرج من قوه الالم ..
قصي قرب منها : زوزو اشبكـ ..
رفعت اصباعها الي زرق طوالي واتنفخ .. ومن بين شهقاتها : هيثم هيثم ..
قصي وقف مفجوع : ايش داا .. ايش داا
زهاد ماهي قادره تقول شي غير انها تنطق اسمو بحرقه : هيثم هيثم ..
قصي وقف بسررعه وراح لهيثم ودفو من قفا بعصبيه
هيثم لف طل في بستصغاررر : ابعد عن طريقي
قصي قلبو يحرقو علي اختو والي بيسوو فيها هيثم وابوو .. رجع دفو من صدرو بقووهـ وهوا يتنفس بحرقه وعيونوو تطلع شرار
هيثم طل في اصحابوو وضحك بستخفاف : طيب يا بابا كدا ارتحت .. ؟؟
قصي رجع دفو من صدرو مره تانياا . واصحاب هيثم صارو يطلعو اصاوت هبله : اووووه ياااااا اووهـ
قصي حس بالعجززز .. رغم زالكـ رجع ودفو مره رابعه
هيثم مسكو من يدو ولوالو هيا ورفع اصباعو الصغير وتناا : اسمع اكسر اصباعك انتا كمان عشان تصير معوق زي اختكـ ..؟؟
قصي متجاهل الالم : لا تجيب سيره اختي علي لسانكـ يا ولد الوسخين
هيثم يمود بوزو ويشد علي اصباع قصي : قد الكلام الي بتقولوو ..
: قصي يغمض عينوو من الالم : حقير تستقوي علي بنت
هيثم دفوو طيحو في الارض .. وحط رجلو علي صدروو : لا استقوي علي ولد
واحد من اصحابو : هيثم الولد اصغر منكــ
واحد تاني : اجلدوو
الباقين يتهامسو ويضحكووو
قصي مره قلبو يحرقوو .. ليش هوا صغيرر .. ليش ما يقدر يسوي شي لاهلو ولا يقدر يدافع عنهم .. ليش بس جالس عاله علي كتف اختوو .. ليش ليش
نزلت دموعو بدون شعوور
هيثم بتريقه : لا يابابا روح ابكي عند امكـ ولا عند اختكـ
الشباب : ههههههههههههههههههههــ
لف هيثم وترك قصي خلفوو طايح علي الارض والناس بيطلو في بنظرات متعدده
نظره شفقه .. حزن .. دهشه .. تعجب ..




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




منبطحه علي بطنها فوق سجادهـ الصلاهـ .. والشرشف الازرق باقي علي راسهاا .. فاتحه قدامهاا كتاب الازكرا الاورنح .. وجالسه بتقري في وتعين من اللهـ خيرر
في نفس الغرفه جالسه علي سريررهاا .. وتطقطق في الببي الجديد .. ومبسوطه .. بيلوو .. والي باسطها اكتر انو من مهند ..
علي ادنها السمعات ورافعه صوت الاغاني .. ولا كنوو الوقت وقت صلاهـ
دخل عليهم ابوهم الغرفه بيدف العربيه بنفسوو : صباح الخير بناتي
تسنيم فزت بسررعه ومسكت العربيه : بابا لا تدفها لا تتعب نفسكـ ابدن ..
: مافي تعب يابنتي . كيفك اليوم
تكشرر : بخير
مسكلها يدها ولفها لقدامو : تسنيم يابنتي الله يرضا عليكي قومي روحي لتدريبك ما يصير الي بتسووي
تسنيم تخاف وتتزكر ماجد من تسمع سيره المستشفي ..
هزت راسها بقوهـ .. : لا لا اسمع بــ
قاطعها : تسنيم يابنتي لكي اسبوع ما بتروحي المستشفي .. اقدر اعرف ليش ..
: لا بس
رفع يدو يسكتها .. : ولا بــس .. ولا شي .. حزعل منكـ مره .. لو ما لبستي دحين ورحتي لتدريبك
ركبها ياس علي طول .. كل شي ولا ابوها يزعل : طيب بابا ..
ابوها مسوي زعلان : رايح انام لاحد يصحيني ..
نسيم من ورا تطالع : اشبو احد بيصحيك بابا
لف طل فيها كدا طله تخوفهاا ورجع لف ورفع يدو للعجلات عشان يدف العربيه .. الا تسنيم وقفت ورا عشان تدفوو
رفع يدو : انا حمشي بنفسي يا تسنيم
تسنيم وقفت قداموو : بابااااا لا تزعل خلاص دحين حقوم البس واللهـ ..
: طيب رايح غرفتـــي
خرج وتركها واقفه مكشــرهـ .. لانو زعلان منهــــــا ..
ونسيم علي فمها ضحكه شماته : هيا البسي وطيررري لدوامكـ ايش تستنــي ..
شالت منشفتها واتوجهت للحمام ..: انتي اطلعي منها طيب
راحت تسنيم للحمام ونسيم جلست تضحك بشماته لانها عارفه انها شويا وتنفلت بكاا عشان ابوها زعلان شويتين
هزت راسهاا .. مدري ايش تحس في اختي ..
انتبهت لجوال تسنيم بيرررن
نقزت بحماس يمكن يكون ولد من اصحابها في المستشفي
لكن كشرت لما شافت النكـ ايش اعناب مين اعناب .. ياتري ولد ولا بنت ..: ايواا مـــين .؟؟
اعناب : صباح الخيــر ... كيفك تسنيم .. قولي منكـ جايا اليوم كمان .. نفسي اعرف اشبك ايش فيكي .. ليكون دكتور ماجد سوالكـ شي وانا مادرري .. طيب لو سوالكـ شي ايش يعني حضيع سنه التدريب عشانووو تعالي وهزئي وادي علي راسوو وخلاص .. قولي انكـ راح تجي اليوم
نسيم فتحت فمها بفهاوهـ : انا انا نسيم اخت تسنيم
اعناب حطت يدها علي فمها : سوووووري مره سوووري فين تسنيم
: امممم راحت تتروش وابشرك جاااياا المستشفي اليوم انشاللهـ ..
اتنفست برتياح : اوكـي شكــرن .. واسفه انفلت اول احسبك تسنيم
نسيم تبرم اطراف شعرها : مو مشكله بس بدي اعرف مين ماجد واشبها اختي صايرلها شي
اعناب اترددت تتكلم ولا لا لا اخر شي فضلت السكوت : لا مو صاير شي .. اسالي اختكـ يلا سلام
قفلت الجوال وصقعت راسها بخــفه ما تبطل تخوش عررض ..
خرجت من المشتفي ووقفت علي الرصيف تستنا وهيب يشررف قالها انو علي وصوووول
ابتسمت وهيا تشوف ولد صغيرررر بيجري ويلعب في الساحه مع نفـــسوو شكلو مو غريب مره
مشيت لعندووو ورخت نفسها بمستواا : هااي حبيبي
ابتسملها ابتسامه طعمه مررررااا وحط يدو علي خدوووو
اعناب راحت وطي عند حركتو قربت منوو وباست خدو : فين ماما فين بابا
رفع يدوو اشرلها علي الحررررررررمه الي جالسه علي واحد من الكراسي : هناكــ ماما
اعناب تبتسم وبابا ..
: هناكـ بابا ..
: ايش بتسووي طيب تعبان انته
يهز راسو : ايواا
: ياقلبو اشبكـ ..؟؟
يهز كتوفو بطريقه تزنن : مادلي ماما تزبيبني هنا تدولي انته تعابن نلوح لدكتووول ..
اعناب شويا تاكلووو : طيب في شي يعوركـ دحين
يهز راسو بنفي : لئه
جلست تتامل ملامح وشو الي فيها شبه كبير من احد تعرفو : طــيبــ بـ...
قطعت كلامها لما انتبهت لاموو تنادي : فيــصل يا فيصل تعال هناااا
بعد عنهااا وجررري لاموو .. ونظرات اعناب تلاحقووو لين وصلهااا من شافت وشها عرفتهاا ..
ابتسمت واشرتلها من بعيد بيدها انو هاااي
علياء تحرك يدها لاعناب وتردلها الابتسامه
استغربت اعناب ايش الصدف الكتيره الي تجمعها بدي الادميه
انفجعت لما جا وهيب من وراهااا وباس خدهااا .. ومو مهتم لنظرات المتعجبه الي من عيون الناس الي حولينهم
: صبااحوووو
رفعت يدها لخدها : هههههههههههه صباحك حلوو .. ليش كداا
: ابوسك بوسه الصباح وي
: طيب طيب
مدلها خدو : وانااا
قربت وباستوو ورددت عبارتو : صباحوو ..
قرب وضمهااا يحس انو مشتاقلها مــرهـ .. العادهـ يسهرو مع بعض طول اليل لين تنام تحت يدينوو
من بدت تناوب صااار مفتقدهاا جدن ..
اعناب تمسك ايدو وتضحك : هههههههههههههه خالو احنا في الشااارع ..
شدد يدينو حولينهااا وباس خدها تاني : لا احنا عند المستشفي ..
بعدتو عنها بتكشيرهـ : خلاص وهيب
ضحك بشويش : ايش اسووي وحشتيني
زودت التكشيره وهيا مستغررربه منووو : طيب
رفعلها الشنطه الصــغيرهـ .. : ودي الحجات الي طلبتيهااا
اخدتها منووو : شكرررررررررررررررن خاااالووو
انتبهت لمازن خارج من البوابهـ .. والاب كوت طااير خلفوووو
دقت كتف وهيب بقوه : شوف شوف دكتورر مازن دكتور مازن شوفو شوفو شفووو
طل فيها بتناحه : لا طيري طيري احسن
انتبهت علي نفسها : ههههههههههههههههههـ سوري بس شوفو بسررعه
لف وطل في ماززن وكشــر .. : شايفو في مكان دااا
: اما تعرفو يعني
يحاول يتزكروو : لا ماعرفو اعرفو بس شايفو في مكان مادري فيــن ..
: يمــكن جيت المستشفــي قبل كــدا وشـ .....
سكتت او بالاصح تنحت لما شافتو اتوجه لعند عليااء .. وفيصل جررري لمازن الي استقبلو وهوا فارد يدينوو وشالوو .. ورما في الجو كم مره قبل ما يبووسووو ويتوجه لعليااء يوقف قدامها ويتكلم معهاااا
طبعا ايش الكلام الي بيدوور ما تدررري .. الي تدري عنو انو بطنها مغصتها مــرهـ ..
معقوله دا ولدوو .. دي مرتوو .. مازن متززوج ..
وهيب حس انها مفوته رفع يدو لكتفها وهزها : اشبك عنووشــهـ ..
اعناب ترمش بسرعه حست انها مصدومه مع انو شي طبيعي .. : ولا شي ولا شي يلا روح انته شكرررن
حط يدو تحت دقنها ورفعلها راسهاا بتعجب : اشبك عنووشه طلي فياا
رفعت عينها علي واصطنعت ابتسامه : وي اشبي ولا شــي
قربت وباست خدوو عشان يتلهي : يسلمو احلي خالوو
ابتسملها : لكي عندي خبر بمليون
تتحاشا تطالع في مازن .. : ايش قول ولك مليونين
: ابوكــي في جدهـ
صرخت ورمت نفسها علي وضمتو بقووهـ : وااااااووو تمزح متي جاااا
مازن التفت لما سمع الصرخه مع الكم شخص الي التفتوو ..
وكشر لما شاف اعناب في حضن وهيــب ..
فكر بتحطيم زوجها
وفكر بغيره صاحبهااا
فكرر بستغراب اخوها ولا قريبهااا ..؟؟!!!
علياء تهزو : تو اعرفها انها وحده من المتدربين عندكـ
طل فيها بتعجب : اهاااا
ابتسمت : حبوبه مره البنــت
: مو مررهـ
طل في ساعتو : يلا لازم اطلع .. ..؟؟
: طيب نتقابل بعدين ..
: انشالله ..
رفع فيصل وباس خدوو واعطالها هوا : سلام
لف راجع علي المستشفي ومخوو مع اعناب .. مين داا الي حاضنها في الشاررع كدا .. ايش يقربلها مــين هوا ..
لف ورجع طل فيها وكشر بزياده لما شافها تبوسوو قبل مايبعد عنها وهيا تلوح لو بيدهاا ..
دخل المستشفي وهوا معصب فجااءهـ ..
اعناب دخلت وهيا متحطمه جدن .. ماتدري ليش جالها تحطيم فجئه بدا الشكل
وصلت للمصعد وشافت مازن متكي جنبوو ومسررح ..
ضغطت الزر علي طول المصعد انفتح دليل انو من اول واقف .. استغربت : دكتووور
مازن طل فيها وشال عينو عنها بسررعه .. : دكتورهـ
تلفلف عيونها : المصعد من اول هناا ..
ينافخ : طيب تبي تطلعي اطلعي ايش تستني
انكمشت اشبو دا يصرخ
بعدت عن المصعد بسرعه وراحت لدرج وهيا مقهوره منو كمان متززوج وينافخ عليهاا .. >> ؟؟
ضربت راسها .. ايش دخل متزوج في الموووضع ..
جلست علي الدرج وصارت تصقع راسهااا : طبعا متزززوج ليش ما يتزوج انشالله ليش ما يتززوج .. انتي اشلك متزوج ولا لاا .. ايش فرقت معاكي
حست شي يوجعها في قلبهاا .. حطت يدها علي صدرهاا وضغطت علي بقووهـ
وزفررت بطفش : اشبك يا اعناب ..؟؟!!



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



وقف سيارتووو في المووقف ونزل منهاا لبس الاب كوت وعدل الياقه .. وخلل اصابيعوو بين شعروو الي طولان بزيادهـ مد يدوو وسحب كرتون الدونات .. الي اتعود يجيبو كل صبااح ..
وشال في ايدو التانيه القاعده المربعه الي عليها تلاته اكوواب كوووفي ... دف باب السياره برجلووو وقفلوووو .. اتوجه لبوابه المستشفي وهوا يدندن ورايق حدوو .. وبيبتسم علي الخطط الي بيخطط لهاا ..
دخل المستشفي واتوجه للمصعد واستغرب انو ما قابل ولا حد في طريقو من القررروب الي دايم يطلعولوو من حيثو لا يحتسب
وصل للقسم ومازال مستغرب معقوله انا اول واحد اوصل اتوجه للكونتر وابتسم لما شاف اعناب
: سلام صباح الخـــيرررر صباح الكوفي صباح الدوناتـ . كيف المناويه اليوم
اعناب رفعت عينها علي وحاولت تبتسم بس ماقدرت : صباح النووور
حط الكووفي والدونات وهوا مكشر : يه يه اشبها دكتوره اعناب اليوم عسي ماشرررر
فتحت الكرتون واخدتلها حبه دونات وحركت راسهااا بشويش تطير منظر مازن مع مرتو وولدوو من راسهاا والي موترها ما تدري ليش
جلس جنبها : ايش فيكي
اتنهدت : مازن دكتــور مازن ا..
رجعت سكتت واتنهدت تاننني ..
مهند بتعجب : مسويلك شي تاني .. كلمك زعلك هزززئك
بدون شعور : ياليت شي زي كدااا
مهند رفع يدو وهز كتفها : هي اعناب اشبكـ .. ايش الي ياليت ايش مسووياا ايش مسوي مازن قصدي
فاقت علي نفسهاا : لا لا ولا شي اما مافي شي
مهند باصراار : اعناب ادري في شي قولي
حطت قطعه الدونات الصغيره في فمها وسكتت ..
مهند شال الكوب وجلس يشرب منو وهوا يحاول يفسرر التنهديه الي طلعتها واي ورهاا
اعناب حست بيلو بيفكر في ايش : امممم انته ما تستحي علي وشك
لف عليها بصدمه : ليش أيش عملت
: تشتري كوفي لنفسك ولي اصحابكـ واناا ... ؟؟؟؟
طل في الكوفي بكسفه : لا لا تصدقي كنب بجبلكـ بس
قاطعتوو : بس أيــش .. ههههههههههههه. المشكله الكرتون فيلو اربعه اماكن كيف يهون عليك تشتري تلاته اكواب بس
: حلفت علياااا الزواج من بكره عليا الكووفي تبعكــ
: طيب طيب
سحب كوب : خدي خدي
: لا شكرررا يجي دكتور حسام وكاسر يبهدلوكـ هههههههههه
: مع نفسكــ علي طاري دكتور حسام ....
: وااتـ
رفع رجلينو علي الكرسي وصار مقابل لها : اسمعــــي
بدون شعور شالت كوب الكوفي حقوو وشربت منو : هات هات سامعتك
طل في الكوب بتناحه : سامعتني
انتبهت للكوب وبعدتو عن فمها بسرررعه : سووووررري سوووري سوووري
: لا اشرربي كملي عاادي
: لا لا خدوو
رفع يدوو دف الكوفي لفمهااا : لا اشـ,,,
دفتو هيا كمان : لا مابغاا
فجاءه تركتوو وهو كمان تركوو وطااح من بين ايديهم علي عب مهند وانفك الغطا وانكب الكوفي صح مو بديك الحراره لكنو حار كفايه انووو مهند نقزز ومسك بنطلونو الارزززرق وصار ينقزز : اح اح او اووو اح ااااوووف اوف اوووف
اعناب صارت تنقز معا مو عارفه ايش تسوي صارت تردد معاا : اح اح او اوو
مهند يبعد البنطلون عن جسموو : اح اح اووووف اووووف اووووووف
قربت ومسكت بنطلونو ببرااءه وصارت تشدو بعيد عن جسموو وتنفخ من بعيد : اوووف اووف اوووف
دخل مازن القسم .. وهوا بيرهف سمعوووو لين وصلهم .. ولما شف منظرهم كيف انصدم
مهند بيحسب البنطلون عن جسموو واعناب ماسكه البنطلون معا ومقربه وشها بتهف علي ..
طبعا مافكر ابدا انو القهوه انكبت علي .. والي بيفكر في شي واحد .. اشبها اعناب شويا وتخوش في بنطولن مهند
اتقدم لعندهم وعينو تولع شرااارااا : ايش الي صااايرررر
اعناب صنمت أي حد الا مازن ..
مهند راح الالم .. ووقف تنقيززز ..
ورفعو عيونههم علي وهما علي وضعيتهم
مازن يطل فيهم يستناهم يبعدو عن بعض لكنهم مصنمين يطلو في
رفع صوتو بنبره مستنكره : متي حتبعدو عن بعض
بسررعه كل واحد بعد عن التاني .. ومهند رفع يدو يبررر : دكتور مازن لا تفهم غلط انكب الكوفي عليااا ..
مازن معصب من اعناب وماعلي من مهند : ينكب الكوفي علي تقربي منو كدا
اعناب بسررعه : انا كبيتو علي دكتووورررر
مازن بودووو يلطشها معصب منها مره ما يدرررري لي .. وكل ما يتزكر الولد الي براا يعصب بزيااده والفضول يشتغل عندوو .. بودوو يعرف مين هواا .. :حركتكم دي مارح اعديهااا .. ولو اتاثر التدريب اعرفو ليـــش ..
مهند : لا لا دكتــووور انكب علي الكووفي
اعناب : اسفه دكتووور
قرب منها : اسفه علي ايش بالزززبط
زفرت مايبطل يسالها دا السؤال .. : ولا شي
رفع حواجبو وبدوو يرفع يدو يطلشها لكن اكتفي بانو يمشق في وشها ويبعد عنهم يخرج من القسم
لثواني ضلو ساكتين .. بس مهند قرر يقطع الصمت : معليش اعناب
اعناب اتنهدت : انا الي معليش كبيت الكوفي عليك
كشرر : كل دا عشان لا تشررربي .. من قهوتــي ..
تفرك خوشمها : هههههههههههههه شايف كيف
يطل في بنطلونوو : ايوا شايف لا انا ولا انتي البنطلون شربهاا يلا افرحي
: ههههههههههه معليش .. مره تانيه
: بروح الدبليو سي
مشيت معا : طيب حخاويكـ ايش كنت تبي تقلي قبل ما اكب عليك الكوفي ههههههههههههه
: ايوا اضحكي مو انتي الي انحرقتي في الـ...
قطع كلمتووو وعض شفايفووو .. كان حيقول كلام غلط .. خير يحسبها واحد من الشباب
اعناب عرفت ايش كان حيقول : هههههههههههههههههــ يب مو انا معليش مره تانياااا
وشو حمررر ويصرف الهرجه : ههههههههه طيب علي طاري حسام اسمعــي ..
بعدت عنو : ههههههههههه سامعتك وبعدت عنك عشان لا اتسببلك في حوادث اخـري ..
..
في نفس الوووقتــ تحت نرجع لبوابه المستشفي مره تانيه .. الي وقفت قدامها سيارهـ التكــسي البيضهـ ..
نزل كاااسر وهوا يتمغط .. ويفررركـ عينووو بطــفش مانام طول اليل
دفع الحساب لتاكسي وهوا بيتاوب .. ويندب حظو من راح لبيت حسام .. ما صار يعرف النووم المزبوط ولا الهدووء ولا الترتيب ولا النظام ولا شي في الحياهـ ..
تكا علي اول بترا صادفتوو وطلع بكت الدخان .. حط سجااره علي طرف فمو وهوا عجزان يولعها من قوه الخمول الي هوا فيلووو .. فكر انو يحتاج لحليب .. عشان يطيررر الخمول شوياا ..
طلع جوالوو وطلب رقم اهداب .. الي ردت علي وصوتها نوووم .. : ايوااا
: صباحكـ زين
: هلا وعليكم السلام
: نايمه صح
: صح لكن تبا شـــــــي ..
: ايه كان ودي بحليب ..
: لا لا مايمدي صحبتي اكيد في دوامها دحين
: ايه صح نسيت زين كملي نوم ووقت ما صحيتي حاكيني
: اكيد .. سلام
قفل من اهداب وجلس يطل في الجوال ومتعجب كيف اندمج معها بدا الشكل السريع لدرجه الميانه ..؟!
ولع السجاره وسحب منها كم نفس علي السررريع وطفها رامها في الزبالهـ ..
طلع عطررر بخ بختين .. ورمي في فموو لبان اكستررررااا ...
صلح الياقه وحط السمعات علي رقبتووو واخد نفس عمــــيق .. وقبل ما يطلع الهوا من رئتوو ..
شاف زهاد تنزل من السيارهـ .. وايدها ملفوفه بشاش .. وشكلها جدن مبهدل علي الصباح ..
راميه الطرحه باهمال .. والشنطه الطويله شايلتها علي طرف يدها و بتزحف في الارض ..
سعيد نزل ولف من الجه التانيه .. : زوزووو اذا تعبانه ارجعي البيت
رفعت يدها ودفتو عنها : لا توقف قدامي كدا قلت لكـ مو تعبانه سيبني في حاالي
مره حزن عليهاا .. : زوزوو شكلكـ داخيه مــرهـ
تمسح عينها الي بدمع لا اراديا وترجع تمسح خوشمها الي بيسيل : مو داخيه ابعد عني ..
اتقدم ورفعلها الشنطه علي كتفهاا .. ودخلها طرف شعرها جوه المسفع .. : انتبي علي نفسكـ
نزلت يدو عن كتفها بعصبيه : ابعد روح خلاص ياسعيد روح
: طيب اوصلكـ لي جووا
رفعت صوتها تطلع كل حرتها في سعيد : قلتكـ روح انته ماتفهم روح خلاص خلصني
صوتها كان عالي لدرجه انو كاسر سمعها .. واستغرب مين دا الي سامحلها تصرخ علي كدا ..
لف علي سيارتوو وهوا متنرفز منها وشايل همهاا .. ركبها وحركـ ونظرات زهاد تلاحقوو لين خرج من البوابه
لفت متوجه للمستشفي بخطوات بطيئه جدن .. وعيون كاسر عليهاا .. حاسه نفسهاا دايخه ومدروخه ومو شايفه .. طريقها من قوه الدموع الي بتتجمع فيها وتحاول تمنعها انها تدحدر علي خدها ..
دمووع قهرررر .. ودموع عجزززز .. ودموع اسف علي حالها الي هيا فيلووو
مشيت خطوتين والتالته وماقدرت تكتم البكيه اكتر من كداا .. صارت تشهق ودموعها سالت انهاار وبحاررر
شويا غبشت الرؤياا قدامهاا .. وصارت الدونيا تلفلف حولينهاا .. وماعادت حاسه برجولها ..
حاولت تمشي خطوه خطوتين توصل للكرررسي لكن ماقدرت بدون مقدمات فقدت كل شي .. الاحساس والرؤيا .. وارتخــي كــل جسمهااا .. وصااارت تترنــح .. قبل مايبدا جسمها يميل بتجاهـ الارض ..
عند البترااا كااسر من اول عيونو عليها وبيراقب حركاتها من بعيد .. وجالو احساس انها مو بــخيرر ..
لكــن لما شافها بدت تترنح.. جررري لعندهاا بدون شعوور ومسكها قبل توصل الاررض .. وهزها بقوهـ ..
: شنو فيكـ
زهاد تغمض عينهاااا وتتمتم :: ابعد عني ابعد عني
كاسر يهزها بقوه يحاول يخليها ماتفقد وعيها : اصحي اصحي شنو فيكــ
صار يتلفت حولينووو : هي انت هيييييي ....
اتزحلقت الطرحه عن راسهاا جا يرفعلها هيا طاحت ايدهااا واتغمضت عينهااا ..
دخل ايدو التانيه تحت رجلها ورفعهاا بين ايدوو .. ترك اول بوابه واتوجه لبوابه الطوارئ دخل وقلبوو يطربق مو عارف لــيش ..
حطها علي السررريرررر .. وشال طرحتها عنها وفتحلها ازارير العبايه كلهااا ..
اتقدمو ممرضين لعند كاسر يشوفو أيش الحكايهـ ..
كاسر بتوترر : بسرعه قيس ضغط الدم بسرعه خلصنــي ..
الممرض السعودي والي شكلو مدرب هوا التاني وقف وحط يدو علي وسطوو : لا تعال اضربني احسن ..!!
كاسر لف علي وعيونو طلعت شررار : ايه بظربك الحين .. شنو شغلتكـ انت .. تتحرك كذا بكل بروود
الممرض نفش صدروو واتقدم لكااسر : انته مين عشان تكلمني كدااا
كاسرر لو كان في وضع تاني لو طاح فيلو ضرررب وما فكو الا والدم في يدوو .. لكن دحين يحس انو زهاد اهم
لف عنو او بالاصح طنشوو ورفع يد زهاد يقيس نبضهاا .. راح لعند راسهااا رفع شعرها وحس بقلبو تزيد دقاتوو .. لما لمسهاا ..
فتح عينهاا وركز النوور جواتهااا ...
سابها وقف يطل فيهااا ويحس شكلها جدن بررئ .. وهيا غايبه عن الوعـــي ..
ثواني جو الممرضين دخلو لغرفه جواا .. وركبولها المغززي والاكسجين وجلسو يعاينو حالتهاا ..
وكاسر واقف يطل فيهم ومايدري ليش ماحب انهم يقربو منها ويمسككوها كدا وهيا مو داريه عنهم
طنطن جهاز النداء وفوقوو من الي هوا فيــلو .. اكيد القسم ..
نادا علي المممرض : لو سمحت
: نعم دكتوور
: لو اطلعت من الطواري سجل رقم غرفتها ..
: ليش تعرفها تقربلكـ هــي .. ؟؟
: اممم انا بـــس امم لاا ..
: بـس ايش تبي برقم غرفتهااا ..
اتلبكـ : سجلوو وبس .. انا دكتور حمر اشوف وضعها بعدين ..
لف وترك الممرض قبل ما يكتر اسالهـ





 


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:12 AM   #24
دلــع مياســه


الصورة الرمزية دلــع مياســه
دلــع مياســه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-21-2012 (12:23 AM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Black
افتراضي




دخل حسام القسم وهوا مكشررر وعلي وشو ملامح طفش وكئابهـ .. لدرجه أي حد يشوفو ممكن يكتئب ..
شاف كل القروب موجودين ماعادا هواا ..
: السلام عليكم ..
مهند وقف بســرعه : وعليكم السلام حسام جيت
حسام يطل ورا بطفش : لا ماجيت في البيت نايم
اعناب مع مهند : ههههههههههههههههههههههــ
تسنيم تضحكـ بشويش مرره مع ذالكـ حسام انتبه لها : انتي جيتي
كلهم طلو عليها اتلبكت : ايوا جــيت
: صارلكـ اسبوع غايبه عسي ما شــر ..
كلهم سؤلوها دا السؤال وكلهم يستنوها تجاوب .. دمعت لما اتزكرت السبب الي خلها تسحب اسبوع كامل عن التدررريب ..
حسام ما فاتتو المعه في عينها طبعاا ..
بصوت هادي وكلو حنيه : ايش صايررر دكتوره
تسنيم تلحق نفسها قبل دموعها تفلت : لا ابد مافي شي بس بابا شوياااا
مهند : عسي ماشر اشبوووو
: لا بس كان تعبان مــرهـ وماقدرت احضرررررر
كاسر يطقطق اصابيعوو وبالو عند زهاد : مايشوف شر انشالله اجر وعافيه
: الله يسلمكـ
مهند راح لاعناب وتكا علي الطاوله الرخاميه جنبها : ما اصدق انو دا السبب
اعناب تتكتف وتطل في تسنيم معا : انا كمان ما اتوقع ..
: امم تتوقعي صايرلها شي هنا في المستشفي او مع دكتور مازززن
: والله دكتور مازن ما اتوقع بس مع دكتور ماجد جااايزززز
مهند يرجع يطل فيها : ماجد ايش معنااا
: لانو اخر مــ...
سكتت لما تسنيم لفت وطلت فيهم كنها توضحلهم اني سامعتكم
وجيههم حمرت ومهند يصرف : اشبو المريض غرفه 123 .. ؟؟
اعناب تسلكـ معا : ابد بس عندو جلطه في الدماغ
تسنيم رجعت لفت عليهم وابتسمت ..
ورجعت تطل في حسام وكاسر الي كل واحد ساكت وماسك ركن .. حست انو وراهم شي خصوصا حسام الي متعوده علي يتحرش ويتحركش .
دخل ماززن ومعا دكتووور صغير مره في السن وملامحو اجنــبيه ..
: السلام عليكم
اتجمعو القروب جنب بعض : وعليكم السلام
مازن طل في تسنيم وكشر : دكتوره لكــي اسبوع أيـ
قاطعتو : دكتور حفهمكـ كل شي اسفه
مازن اتكتف وسكت انو هيا فهميني ..
طلت في القرووب وفي الدكتور : لا امممم بعدين امم مو دحين اسفه دكتو ر
مازن فهم انها ما تبا تتكلم قدامهم : اوكي طيب .. الموهم دكتورز لوسن تومي ..
الشباب اتقدمو وكل واحد رسم علي وشو ملامح اهتمام .. ماندري هل هو اهتمام حقيقي او زائف ..
مازن : اليوم حينتهي تدريبكم في قسم الباااطـــنه وحتبدو تدريب في الاي ارر .. تحت اشراف الدكتور المقيم .. معتصم عبداللهـ .. طبعا تحت اشراافــي .. اناا .. وحتبدءوو من دحين حتاخدو جواله علي الاي اررر .. والتدريب هناك تلاته اسابيع اجباري واسبووع حــر .. وطبعا أي اساله او استفسارت لدكتور معتصم .. واذا في شي جدن كبير تقدرو تجوني .. أي اسالهـ
مهند رفع يدووو : تقرب لـــ ..كريستيانو لوناردو
معتصم يكشر ببتسامه حلوووه : لا طبعا
مهند يتنهد بتحطيم : يهرج عربي
حسام يصقعووو علي قفاا لان مازن بيطل في بستنكار
: اكرر أي اسالــهـ ..
سكتو كولهم دليل انو مافي اي سؤال ..
مازن فركـ يدينو في بعض : سوو رحبو بمشرفكم الجديد
اعناب ابتسمت وهيا رايحه شربه مع شكلو وملامحو الجوابه جدن
قربت منو ومدت يدهااا : اهلا دكتوووررر انشالله نستمتع في قسم الاي ارررر ..
مازن عصب من يدها الي مادتها وطل فيها وبدون شعور : ايواا ..
انتبهت علي نفسهااا وسحبت يدها بسرعه : اقصد اممم
في نفس الوقت معتصم مد يدووو .. ولما رختها رجع رخا يدوو ولما شافتو رفع يدو رجعت رفعتهااا لكن لما راخها رجعت رختهااا الحركه اتكررت تلاته مرات اخر شي معتصم مات ضحكـ : ههههههههههههه حنسلم ولا كــيف ..
رفعت يدها وهيا تتحشا نظرات مازن الي تطلع شرار ما تدري ليش : الا سووري .. اتلبكت
سلم عليها وجلس يتحسس يدها لثواني قبل ما يتركها مع ابتسامه حلوهـ : اتشرفنا ..
مهند : هههههههههههه ماصارر سلام
قرب لمعتصم ومد يدوو ولما معتصم جا يسلم سحبهااا يقلد اعناب : هههههههههههههههه
معتصم : هههههههههههه اشبك
مهند رجع سلم علي : اتشرفنا .. ابحث في نسبك كويس .. اكيد في جد تلتقو في انته وكريستيانو لوناردو
معتصم : ههههههههههه طيب حبحث وعد
حسام من بعيد : اتشرفنا دكتووور
: وانا اشرف اهلا بيكــ
كــاسرر يطل في معتصم وماعجبو بتاتا زي بقيه الناس الي ما يعجبووو .. : اهلا دكتور
: هلا بيكـ دكتووررر
طل في البطاقه وكشر : كــاسررر ..
تسنيم من ورا وبصوت راخي جدن : دكتوور اهلا ..
معتصم يستهبل : من فين دا الصوت
القرووب كولو مع دكتور مازن .. : هههههههههههههههههههههه
حست نفسها صغرت اكتر من ماهيا صغيره رفعت صوتها اكتر : اهلا دكتووور
: اها هلا بيكــي .. دكتوره تسنيم .. سمعت انك اكتر وحده منتظمه في القرووب وملتزمه
تحك خوشمها بطرريقه توحفه : شكررا ..
مازن : سوو حتركم دحين بالاذن تسنيم اتفضلي علي مكتبي ..
حضنت الملف وراحت رواااا مازن
معتصم طل فيهم لين راحووووو ورجع لف علي القروووب وهوا يطل في ساعتوو
: شباب انا مو متشدد ابدن .. خدو راحتكم شي واحد الي يهمني .. تكونو متواجدين وقت الراوند ..
غير كدا ماعندي أي مشكله ولا شرووط ولا شــي .. بس رجاء لا تفشلوني مع دكتور مازن
حسام ابتسم طوالي : ياشيخ الي يسمع محاضترك ومحاضره مازن اول مره يشوف الفرق ههههههه
كاسر : هههههههههههههـ صدق مازن مادري وش يحس فيه
مهند : بديتو حش في الرجال وتوا ما قص الفه
معتصم : هههههههههههههه ماعلينااا
رفع جوالوو : انا دحين عندي موووضع ضروووري جدن فحسوي معاكم جوله بعد نوص ساعه اوكـي حطلبكم تجوني كولكم علي الطواري تحت أي سؤال
: لا
: طبعا لا
: خد راحتكــ
اتشعتروو كل مـين . راح يشوف ايش لو وايش علي
حسام طبعا راح لدرج ملاذووو لكل شي .. تدخين فضفضه حنحنه نووم أي شي وكل شــي ..
جلس علي الدرج وطلع السجاره ولعها وهوا سرحان عند اموو . حتسافر للابد خلاص .. وبعدين مايشوفها ابدن .. لين تموت .. ولا هوا يموت .. وبعدين ؟؟
فرك وشو بعصبيه ايش تبا تسووي يعني تبا تروحلهاا وتبوس راسها دي ما تستاهل شي .. دي مو ام اصلا .
تكا راسو علي الجدر والسجارهـ في يدوو ..
كيف مو ام .. هيا حملتكـ تسعه شهوور .. وعانت لين طلعت لدونيا ربتكـ كبرتكــ
كبرتكـ وانته تشوفها قدام عينكــ .. تشوف وساختها وافعالها هيا وصحبتها .
كرهتو في كل جنس الحريم حطت في راسو قاعده انو كل الحريم خاينين .. كلهم قاسين كلهم وسخـــين ..
كرههم خرب حياتو وخرب حياتهم .. كل دا بسببهاا ..
فاق لما السجاره كلها اتاكلت ووصلت الحراره ليدو نفضها بسرعه ورامها بعصبيه : اح ..
رجع تكا علي الجدر واتكتف .. وسيب دموعو تنزل بدون قيود ..
مايدرري ليش حس انها المره دي من جد ماعاد حيشوفها تاني .. هل حيرتاح منها ولا حيعيش مشتاق ليها .. ؟؟
في جه تانيه اسراء ماشيه لدرج وهيا بدور علي حسام .. دورتو في قسمو ومالقتو ولا في الكفتريا .. يعني اكيد هناكـ .. لازم تكلمو وتعرف اشبو بيتجاهلهاا ..؟؟!!
فتحت باب الدرج وهيا غارفه بافكارهاا شافت حسام ساند جسمو علي الدرج ودموعو علي خدو وعيونو محمره
قلبها دق لمنظروو مشيتلو بسرررعه : حسام ايش فيكـ
رفع عينو عليها وماحاول يمسح دموع او يخبيها .. يحس انو محتاج يبكي وما همووو شي ولا احد
اسراء جلست جنبوو : حسام اشبك باللهـي ايش في
يرمش والدموع تزززيد ومو راضي ينطق ولا بكلمه ..
اسراء بدون شعور رفعت يدها ومسكت يدو ومسدت عليها بشويش : قول لا اله الا اللهـ
لمساتها لو كنها تشجعو يطلع كل الي في قلبو يبكي لين يرتاح ويخرجها من افكاروو ..
جات تقوم : حروح اناديلك دكتور مهند طــيب
شد علي يدهااا : خلــيكي
رجعت جلست وقربت لو : طيب استهدي بالله مافي داعي لكل دا مافي شي يستاهل
لف عينو عليها وطل فهيا انو انتي مو فاهمه شي فلا تتكلمي
ماتدري لي خوفتها نظراتو رغم كل شي
رجعت كررت كلمتها : حسام قول لا اله الا الله
اخد نفس عميق وزفرر : لا اله الا الله
رفعت يدها التانيه وضغطت علي يدووو زي الي تطمنوو وكداا
رخا عينو يطل في يدهاا .. : اسراء عارفه انا اكرهمكم
رفعت حواجبها بدهشه : تكرهني
لف عينو عنها واسترسل في الكلام : ايوا اكرهكم كولكم .. هدفي بس ادمركم .. واضيعكم ..
جات تترك يدو شد عليها وماخلها تسيبوو : ترا انا ما كنت كداا .. انا مابغا اكون كدا .. هيا السبب هيا الي خلتني كدا هيا الي كرهتني فيكم .. والله هيا السبب اكرهها يا اسرااء اكرههاا واكرهكم كولكم ..
اسراء مو فاهمه شي ولا تبا تفهم شي تبغا يترك يدها عشان تشررد
وقف فجاءه وسحبها بقووه لحضنووو : ابغا اضيعكم بس
اسراء شهقت وفتحت فها تضررب صوت بس يد حسام اسررع رفعها لفمها وسكو بقووهـ .. وضغط علي لين جرحلها خدهاااا باضفيرووو ..
اسراء شويا وتموت شكلو اتحول لانسان مرعب عيونو محمره وشويا تخرج من مكانهاا صارت تغمض عيونها والدموع تنزل
دفها لصقها في الجدررر .. ولصق نفسوو عليهاا : انا ابغا اضيعكم بس ..
اسرء مو قادره تتحرك ولا تتكلم بس الدموع علي خدهااا ...
قرب منها مررره وشال الحجاب من علي راسها وصار يمشي يدو علي شعرهاااا وينزلها علي رقبتهاااا بهدووء وبطريقه مستفززهـ
قرب فموو لخدها وصارت انفسوو تلفح وشهااا ..
باسها بهدوء في رقبتهااا .. خدهااا .. جبهتها .. ادنها .. بعد يدو عن فمها بشويش وفي عيونو نظرات تهديد ..
اسراء اتنفست وماقدرت تصرخ حتــــي ..
حسام واقف يطل في عينهااا وكيف الخوف جواتها ..
مشاعر متناقضه في قلبو حززن عليها .. او بالاحري حزن علي كل البنات الي ضيعهم والي شاف دي النظره في عيونهم .. حزن علي وضعوو .. ايش بيستفيد من كل دا .. ايش بيستفيد ؟؟ طبعا ولا شــي ..
قرب منها وحط راسوو علي كتفهاااا وترك دموعو تنزل من اول وجديد ..
اسراء علي قد خوفها حزنت علي مرا وحست انو في شي مسوي في كدا ..
انفنتح باب الدرج فجااءهـ ودخل كــاسررر .. ومن شافهم بلم ..
حسام بعد عن اسراء ولف طل في كاسر بلا مبالهـ وخرج من الدرج
كاسر وقف طل في اسراء كدا طلات قرررف ونزل علي تحـــت
اسراء جلست علي الدرج .. واتكتفت تحاول تستوعب الي صاار .. اشبو حسام ايش صايرلوو ليش يسوي كدا
رفعت يدها لخدهاا تتحسس الجرح الطفــيف .. قرفت لما حست انو في دم شالت حجابها لبستو بسررعه وخرجت من الدرج .. ماتدري علي فين تروح ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


خرجت من مكتب ماززن وهيا مكــشرهـ .. ومبوووزهـ .. لكن انبت نفسها .. تستاهل ليش ما تقلو السبب الحقيقي .. وانو ماجد عسي الهم حاول بتحررش فيهااا .. ودا السبب الي خلها تهرب لاسبووع ..
رن جوالها فجعهاااا .. صايره تنفجع من كل شي .. اول بالاحري صايره خوافه بزااايدهـ ..
: ايووا .. نسووو ..
نسيم : اممم كيفكـ اختي ..
: بخير ايش عندكـ من الصباح وتتكلمي بززوق
نسيم تفكر في مهند : اممممم بابا ما عندو مراجعه شي ما يحتاج فحص او شــي .. ؟؟
تسنيم خافت : بابا فيلو شـــي ..
بسرعه : لا لا هوا بخـــيرر ... بــس يعني قلت اجبلكـ هوا وكدا
: تجيبي ليش فيلو شي هاتي اكلمو بســرعه
مدت بوزها : اقلكـ مافيلو شــي .. والله وي
: هاتي اكلمو ومالكـ دخــل
: اوف خدي
ابوها علي الخط : ايوا يابنتي
: بابا فيكـ شـــي
..
ماجد جاي من الاتجاهـ المعاكــس وفاتح في يدو ملف وسطو اوراق كتيرررهـ وايدو التانيه فيها كوب شاي ورقــي .. شدوو صوتها وهيا بتهرج .. رفع عينو عن الملف وطل فيهااا .. وقلبوو علي طول طربــق .. يحس انوو لو سنه ماشافهااا .. حس تانيب الضميررر .. لانو اتاكد انو هوا السبب ..
لف يبعد قبل لا تشووفو اتوجه لاول غرفه صادفتووو .. وتسنيم ابد ما انتبهتلو بالها مع باباتها ..
دخل الغرفه ورد الباب يطل عليها من الفتحه الصغيررهـ .. وهوا يفكر ايش جابها اليوم .. هل ياترري جايبه معها احد .. هل اشتكت علي .. هل حيكون قاعد في مكتبو ويجيلو ندااء انو مقبوض علي بتهمته التحرش .. هز راسوو بقوه لا مايمديهااا .. مافي احد يشهد علي الي صاار
ضل يراقبها لين قصت الفله خرج ومشي وراهاا ..
نسيم لفت ورحت لقسم غسيل الكلــي .. اتوجهت للكونتــر .. وشافت الممرضه الاجنبيه سالتها عن بهااء .. وقالت لها انو بداء جلسه الغسيل من نص ساعه ..
راحت لغرفتو ورسمت علي فمها ابتسامه .. الشخص الوحيد الكويس في المستشفي دي ..
وصلت لبابا وجات تدخل الا حست انو شكلها مقرربع .. يعني لها اسبوع ما شافتو لازم تكشخ
راحت علي التوليت علي طوول .. حست انها حشررانه .. دخلت الحمام .. وما طولت خرجت بسرعه متحمسه تروح لبهاء .. وحشتها هروجوو .. غسلت ايدها وووشهااا .. اتزكرت انو شنطتها فووق .. وما معها ولا شي هنا ..
جففت وشهاا ورتبت حواجبها باصبعهااا وحست انو شكلها مرتب يكفي كدا
خرجت من الحمام .. وشافت ماجد قدامها
ركبها خووف علي طوول لـــفت وبعدت عنوو بخطوات سريعه تكاد تكون جــري ..
ماجد ابتسم كل دا خووف .. شويا وقف ضحكـ وتنح .. لما شاف معطفها مرفوع وخاش في بنطلونها من وراااا .. مشي وراها بسررعه : دكتوره لحظــه ..
تسنيم لفت وشافتو ماشي وراها بسرررعه .. زودت سرعتها تحاول تشرد لابعد مكان في العالم
ماجد من وراها : لحظه دكتوره معطفكــ ..
تسنيم متجاهلتو مره ولا همها معطفك ولا جزمتكـ
حس انها ماراح توقف ابدا .. سرع خطواتو صار يجررري ..
تسنيم كل شويا تلتفت علي لما شافتو يجرري خبلت وصارت تجري هيا كمان .. والناس عن يمينهم وشمالهم يطلو فيهم بتعجب .. .. وكل مين يفكررر بنيتو .. الي يقول ناوي يضربها والي يقول عندهم حاله طارئه .. والي دلخ يفكر انهم بيلعبو طيرري ..
وصلت للمصعد وضغطضتوو بقووه لكن اتكزرت انو مسكها في المصعد فكدا لفت راايحه لدرج لكن ماجد وصلها وهوا معصب مسكها من يدها : وقفي يعني اجري وراكــي
انكمشت علي نفسهاا وسط طلات المارين الي متعجبين من مسكتو ليهاا .. لانو بختصار مافي دكتور يمسكـ دكتوره كدا كنها اصغر عيالووو
ماجد عصب مره لانو بيجري وراها في الممرات .. ورجع كرر جملتو : اجري وراكـي يعني .. ؟؟
هزرت راسها بخووف : انا انا
اتزكر هوا ليش بيجري وراها .. ترك ايدها : شوفي معطفكــ
لفت طلت في معطفها الي مرفوع وخاش في بنطلونها وشها حمر طوالي خصوصا لما سمعت ضحكات متفررقه من الي حولينهم
وقفت متنحه من الكسفه ولا قدرت ترخي معطفهاا .. .. الله يصيبكـ كل دا تبي تروحي لبهاء كاشخه .. شوفي ايش صار
ماجد قربلها وسحب المعطف بعفاشه : انتهبي تخرجي من الحمام زي الاطفال وما تشوفي تنتبهي لنفسكـ ..
رفعت عينها علي وعصبت : دكتور انته طفل ..
نفضت المعطف بعصبيه وبعدت عنووو
في كم ممرض ودكتور شباب كانو جنبهم .. من سمعو تعليقها علي ماجد انفلتو ضحكـ ..
ماجد عصب بزااايااده وكان بودو يروح يشبشبها بس .. مايبغها تخاف منو اكتر من كدا لف وراح عنهم بعد مارمالهم طله تخووف ..
نسيم رجعت لقسم غسيل الكلي وهيا تحس وشها محمر من الكسفه .
وصلت لغرفه بهاء وقفت عند الباب عشان يفك الخوف شويا وتفك الكسفه ماحبت تدخلو وشها مخطوف خوفا ومحمر خجلا
بعد فتره هديت وصارت تضحك علي نفسهاا وعلي ماجد كيف كان بيجررري وراهاا ..
دقت الباب وكالعاده دخلت قبل ما تسمع رد ..
انصدمت اتحطمت .. جالها أي شي مو كويس في الحياه لما شافت دانه جالسه جنب بهاء ومقربه منو مره شويا تنقز في عبو .. وقدامها راواايه اجنبيه .. وبهاء صف اسنانو كلو بــرهـ دليل الاستمتاع بما يحصل
من شافهااا جفل ورفع يدو دف دانه من جنبو وصلح جلستو : دكتورتي ..
حست بغيررررررررررررره .. بدون مبرر ..
اتجاهلت بهاء ونبره الفرحه في صوتوو وهوا يقلها دكتورتي : دانه تقدري تتفضلي ..
دانه ترفع خوشمها بغرور : خلاص حخلص لليوم مع بهااء
: قلتلكـ اتفضلي استاذ بهاء يخصني
دانه بعناد : قلت حخلص معا لليوم
تسنيم عصبت : دانه اتفضلي لا تخليني اكلم دكتور ماجد
دانه ضحكت ضحكه ماصخه : ههههههههههههههههه دكتور ماجد ..؟؟!!
بهاء كشر ايش تقصد ..
تسنيم باصرار : دانه اتفضلي
دانه بعناد : قلت حكمل لليوم
بهاء منشكح بيتشاكلو يبغو يجلسو معااا ..
تسنيم لفت علي : استاذ بهاء مالكـ رئي في الي بيصيرر .. ممكن تقلها تتفضل بره لان انا دكتورتكـ
بهاء خق معها وهيا معصبه وتاشر علي دانه ويدها كلها علي ورااا .. حسها وحشتوو .. اتعود عليهااا فتره .. وتختفي .. لاسبووع مرره كتيرررر ..
تسنيم ترمش وترفع صوتها ونسيت الاحترام : بهااااااااااااء
بهاء فاق : ايوا ايوا دانه اتفضلي بره خلاص دكتورتي جات
دانه علي وشها ملامح صدمه .. ما اتوقعتو يشوتها بعد ما حاولت تتقرب منو طول الاسبوووع ..
: انــا
تسنيم علي وشها نظرات شماته : ايوه انتي ولا في حد اسمو دانه غيركـ ؟؟
دانه تطل في بهاء بصدمه : استاذ بهاء انــا
بهاء يبتسم : تقدري تتفضلي شكراا كنت طالبكـ مؤقتا عشان دكتورتي عندها ظرف ودحين اتفضلي
قفلت الروايه بعصبيه وحطتها علي رجلوووو ومشيت لتسنيم : ايش جابكـ ؟؟
تسنيم : ايش جابني ؟؟!!!
: ماجد شردكـ ايش جابكـ ؟؟!!
بهاء من ورا : ماجد ؟؟
تسنيم تطل فيها وماترد لين شالت بعضها وخرجت ورقعت الباب وراهااا ..
بهاء ابتسم : دكتورتي بسرعه قوليلي اشبك اسبوع ماحضرتي قلقت عليك ايش صارر .. اشبو ماجد ؟؟!
ما نسيت منظروو كيف مقرب لدانه .. مــرهـ .. جلست علي الكرسي وفتحت الروايه واتجاهلتوو ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



واقف قدام باب الغــــــــرفه ومتردد مليون مره هل يدخل ولا لاا .. طيب يمكن نايمه .. طيب لو صاحيه .. ايش يقلها .. اوووف ..
اتجاهل ترددوو وفتح الباب ودخل لانووو قلقان عليهاا .. بصفتها مين يقلق عليها دا الي مو عارفوو ..
رااقده وعليها لبس المستشفي الابيض الي علي نقاط ورديه .. وشكلو مستفزززز >> ينرفزني جدن
راقده علي ضهرههاا ومغمضه عيونها بستسلام وشعرها متشعتر حولينهااا .. استغرب ماخبرو احد من اهلهاا .. ماحد جاها الين دحــين
اتقدم ووقف عند راسها واتكتف صار يطل فيهااا وضاااااع ضاااااع ضاااااع علي شكلها كدا بررريئ جدن ومسالم .. وملامحها لا تخلو من الارهاااق ..
جلس يتسال بينو وبين نفسوو .. اشبها ايش ساوا فيها كدا .. قرب ومسك يدها بشووويش مرررهـ ..
رفعها وطل في الشاااش .. ايش صار لاصباعها اكيد مكسور بس ايش كسروو ..
زهاد حست بيلوو فتحت عينهااا .. وشافتو واقف قريب منها مررره وماسك يدهااا .. سحبتها بسرررعه
ورفعت نفسها وطلت في بتناحه : دكتوور ..
كاسر انكسف ورجع علي ورااا : اهلا .. شلونك الحيـــين
سحبت المغزززي من علي يدها : بخير ابغا اطلع من هناا ..
: بتطلعين اكيد صبرري بس
اتقدم لسريرر وشال الملف طل في طله سررريعه : شنو فيكــ .. ليش قعدتي تصحين فتره طويله
رفعت حواجبها بدهشه : انا انا مابكيت ..
كاسررر : الا كنتي تصحين .. لين جالكـ صداع نصفي والظاهر انكـ من الناس الي مايتحملونه فكذا فقدتي وعيكـ .. شنو صايرررر
اتزكرت هيثم ورفعت يدها مسكت اصباعهاا .. : لا لا مافي شي دكتور
طل في ايدها : شنو فيه اصباعكـ ..
: انكسرررر
: ايه ادري انه انكــسر .. لكن السؤال شنو كسررهـ ..
عيونها دمعت علي طول وهيا تحسبن علي هيثم .. : ولا شي ولا شــي ولا شي دكتوور ابغا اطلع
حس انو بدو يعرف اشبهاا .. : بتطلعين اكيد .. لان مافيك شي لكن شنو صار لاصباعكــ ..؟؟ وشنو الي مبكيك لذا الحد
صارت تقلب عيونها في المكان : لا بس بابا تعبان مــرهـ ..
: انتي بعد .. ابوك تعبان مايشوف شرر زين .. ادعي له ولا تبكين كذا موب زين لصحتكي
طيرت هيثم من راسهااا وابتسمت : انشالله دكتوور
اتكتف : زين وشنو صار لاصباعكـ ؟؟
: كنت بلعب مع اخوياا .. ديك العبه عارفهاا ..
يكشر بعدم تصديق : لعبه مع اخوك اكسرت لك اصباعكــ ؟؟
حست انو الكدبه ما مشيت علي بس ماقدرت تخرج منها : ايوا هوا اخويا مررره عفش ..
: يوم انه عفش ليش تلعبين معه لين يكسرلك اصباعك
عصبت منو : خير مالعب مع اخوياا ..
: ايه لا صار اخوك يكسر اصابيعك ما تعلبين معه
: ايش يدريني انو حيكسر اصبااعي ؟؟!!
مررره ما مشيت معا انو انكسرر بسبه لعبه لكن حب يتجاهل المووضوع : زين سلامات ماتشوفين شــررر .. انتبهي علي صحتكـ زين .. ولا تلعبين مع اخوك مره ثانيه ..
ابتسمت ابتسامه خقه : طيب الشر مايجيك دكتور شكررن .. بس ممكن سؤال ..؟؟
: ايه ..
: انا لما طحت كنك كونت تكلمني اقصد انته الي مسكتني صح
: ايه ليش ماتذكررين ..
: الا اتزكر بس امممم
: شنوو
رجعت سدحت ابتساامه خقق مره تانيه : لا بس شكرن مرره يعطيك العافيه
يتجاهل ابتسامتهاا الحلوه : الله يعاافيكـ بس أي واحد مكاني كان بيشوفكـ تطحين بيلحقكـ .. زين
بتحطيم مدت بوزها : زيــن ..
كاسر : زززين بيجي حد ياخدكـ .. ولا شلوون ..؟؟
هزت راسهااا : يب كلمت صحبتي دحين هيا علي وصووول .. مدري اشــ
قبل ما تكمل كلمتها رن جوالها رفعتو لكاسر ببتسامه : الطيب عند ذكروو
سند نفسو : زين
زهاد حطت الجوال علي ادنها : ايوا دبابهـ .. هلا .. امم غرفه كم غرفه كم ..
لفت علي كاسر واصباعها علي فمهااا .. : غرفه كم دكتوور
كاسر خق عند شكلهاا .. شعرها منغبر جدن ورافعه حواجبها بستفساار واصباعها علي طرف فمهااا .. يعني شكلها من الاخررر .. ولاول مره يشووفها غير عن داايم .. حسها حلوه ناعمه ولاول مره ما اتنرفز من شوفتهاا .. صار يرمش وهوا مفهي فيهااا ...
زهاد طلت في نفسها ورفعت يدها لوشها : دكتوور ..
غمض عينووو بسررعه ولفها عنها : شنو كنتي تسالين
اشرت علي الباب : غرفه كم احنا ..؟؟
اهداب علي الخط التاني ما فاتتها نبره الصوت : مين دا زوزووو
كاسر : روم ..... جناح ب
زهاد : دقيقه اسمعي غررفه رقم .. .. جناح بـ .. اوكــي
: طيب مين دا ماقلتي
زهاد تلف وشها وترخي صوتها : الدكتور المووووز الي احكيك عنو دايم وا يادبابه .. الحمد لله اني فقدت وعي اقلها قدرت اكلموو
اهداب : اقول انا عند الباب سلام
رخت الجوال وصارت تطل في وهيا تتنهد وناسيه وجوود كاسر الي نااسي نفسو وبيطل فيهاا بتفحص ..
انفتح الباب وقطع عليهم هما الاتنين .. التفتو علي الباب الي دخلت منو اهداب علي فمها ابسامه قلقه
راحت لعند السرير بسرعه ولا انتبهت لكاسر : : زوزو انا جـــيت
كاسررر متنح يطل فيها هيا دي صحبتها .. اهداب صبحه زهاد .. ؟؟ كيف كدا . مافي أي تشابه في الاخلاق والتصرفات والسلوكيات ..
زهاد ضمت اهداب علي خفيف : مافيا شي .. اشبك وي
: فجعتني بس
: هههههههههه احسن ما افجع ماما ..
اهداب تمسد علي شعر صحبتها : اشبك ايش صااار ..
زهاد تاشر علي كاسر : يقول الدكتور انو جاني صداع نصفي قووي لاني بكيت كتير وماقدرت اتحملوو
كشرت : بكيتي ليش
زهاد ع نفس كدبتها : تعرفي عشان بابا
اهداب كشرت : ابووكــي ؟؟!!!!!
كاسر مافتتو نبره اهداب المتعجبه والي تدل انو كلامها مو صحيح ..
زهاد ترقع : ايوا بابا تعابن وي
فهمت انها كدبه : اهااا طيب مااشي
لفت علي كاسر الي مازال تحت تاثير التناحه .. ومن شافتو تنحت هيا كمان .. لكن ابتسمت بسرعه : يعطيك العافيه دكتوور ..
كاسر يرفع حواجبوو وياشرلها بعينو اشارات مو مفهومه : الله يعافيكي
تاشرلو بعينو انو ماعرفك ولا تعرفني : طيب تقدر تتفضل عشان نخرج وكدا
لف بدون مايعلق وخرج من الغرفه تكا جنب الباب وجايو تحطيم فظيع .. كيف يصيرو دول الاتنين صحبات ..
هز راسو بقوه مايدري ايش يبغا يطيرر من راسوو بالززبط
جووا اهداب رفعت الشنطه علي السرير : يلا البسي وخلينا نمشــي ..
زهاد تضم يدينها لبعض : دبابه شفتي كيف الدكتور ياربي يخقق مو معقول تخيلي لما طحت هوا الي لحق علياااا
اهداب تتفاعل معها : اها باين علي شخص كويس جدن ..
: يوووو مره اتغير ترا اول ماجيبت فاكره كيف سبني ومدري كيف .. دحين جا الغرفه هنا وجلس يدردش معاياا وتخيــ ...
اهداب تحس انها ما تبا صحبتها تتلكم بزياده عن كاسر .. قاطعتها : البسي دحين وخلصيني ..
زهاد بتعجب : فيكي شي دبابه ؟؟
: لا ايش حيكون فياا يعني هيا بسرعه البيسي استناكي بررهـ ..
نزلت عن السرير : طيب ماحطول
اهداب خرجت بره وشافت كاسر مازال واقف عند الباب : هاااي ..
ياشر علي الغرفه : صديقتك ذي ؟؟
تكت علي الجدر جنبو : يب صحبتي ..
: ليش ماقلتين لي ان صديقتك في المستشفي وياي
رفعت كتوفها : مادري ماحست انو لو داعي .. لان يعني كانت دايم تهرجني عنكـ ويعني انته عارف المواقف الي بينكم
ماعجبو الكلام مراا : اهاااا وهي تعرف انكـ صدقتي الحيــن ؟؟
هزت راسها بسرعه : لا ابد ومو لازم تعرف ممكن ..
استغرب : حق شنو موب لازم تعرف
ماتدري ايش السبب هيا كمان : ماادري كاسر بس انا حقلها بنـفسي طــيب
وبرضو ماعجبو الكلام بس اتكتف وتكا علي الجدرر
زهاد جوا خلصت ولبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال .. شالت الشنطه علي كتفها وخرجت من الغرفه
شافتهم واقفين قريب من بعض ومن سمعو حركه الباب بعدوو بسررعه بس زهاد ما فاتتها حركتهم
: دكتورر..؟ اهداب ..؟
اهداب مشيت لعند زهاد صلحتلها طرحتها : خلصتي
زهاد بطل في كاسرر : ايوا حنمشي
: اكيد
: ايش بيسووي الدكتور هناا ..؟؟
كاسر جا بدو يهرج قاطعتو اهداب ..: لا بس كان بيقول كلي كويس ونظمي نومكــ .. وحيكتبلك فتامينات دحين وكدا
زهاد تغمزز لاهداب : شكرررن دكتووور
كاسر مافتتو الغمززه ضحك : هههههههههه العفوو .. بالاذن
مر من جنبهم قبل مايبعد واهداب تاشرلو بيدها تلفون بدون ما زهاد تنتبه : اذنك معاكـ دكتوور
راح كاسر وزهاد جلست تهف علي وشها : ياربي علي الضحكه
اهداب لبست نضارتها : هيا مشينااا
: طيب مدري اشبكـ اليوم يابنت ..؟؟
: مافيا شي ..
: طيب امممم ايش صار علي حسان ..؟؟
لفت عليها : لا تجيبي سيرتووو
زهاد :.!!! طيب ماعلينا ايش رئيك في كاسررر
في قلبهاا انا اعرفو اكتر منكـ .. : انسان عادي جدن مادري ليش خاقه عندو كدا ..
زهاد تشهق : كاسر انسان عاادي جدن
اهداب تهز راسها باصرار : جدن جدن ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


جالسه علي طــرف الدرج .. وجنبها اعناب ماسكه ايدهاا .. : طيب اشتكي علي سوي أي شي مارح تسكتيلي طبعاا
ترفع يدها وتمررها علي الصقه المدوره الصغيره الي حاطتها علي خدها .. وترجع تتزكر بوستوو لها في خدها .. وتجيهااا مشاعر متضاااربه .. حلووهـ ومــره .. يمكن عجبتها البوسه لكن الطريقه الي جا بيها هيا الي مزعلتهاا
اعناب عصبت منها صقعتها في كتفها : بكلمك بلا في شكلكــ
اسراء فاقت : ها طيب ايش في وجع
: وجع في عينكـ لازم تشتكي علي الاداره واحد زي كدا خطر علينا كولنا .. اصلا انا لازم اقول لمهند يقلو يحترم نفسوو هوا في مستشفي محترمه مو في شاارع قليل ادب انا مو مستوعبه انهم اصحاب ..
اسرراء تتنهد : قلت لك مارح اشتكي مابغا اشتكي انا اوف منكـ
: يعني عاجبكـ الي سوا فيكي
اسرا تمط بوزها : لا بس انا متاكده انو في شي ورا تصرفوو
: ياماما في شي ولا مافي انتي اشلكـ لما يسوي شي كبير تتحركي
: اوف منكـ يا عنوشه من الي يقلكـ شي بعد كداا ..
اعناب عصبت ووقف : مع نفسكـ انشالله يارب يمسكك يوم ويغتصبكـ وقتها يمكن تشتكي علي
اسراء تشهق : استغفر الله أيش الكلام الكبير داا
اعناب زعلانه من جدها : انا ماشيااا
خرجت من الدرج وهيا شويا تطرطع
صارت ماشاياا في الممرات وهيا معصبه مــرهـ .. من حسام ومن اسرااء .. ومن هرجه مازن ..ومن مهند كمان مع انو مالو دخل .. لكن يكفي انو صاحب حسام ..
انتبهتلو جااي من الاتجاه المعاكــس .. وعلي فمو ابتسامه طبعا .. لانو بختصار يبتسم في كل الظرووف
وصلهااا وانشكح .. : دكتــورهـ خلاص دكتور طلال وافقلي .. والغرفه زبطتها وكل شي تمام تجي تشوفيهاا ؟؟!
اتكتفت وبعدت عينها عنوو
مهند كشر : في شي اعناب ؟؟
نزلت يدها .. وانفلتت في مهند الي مالو دخل في كل دا .. : ايوا في .. في شي .. روح اسال صاحبك ايش سواا في صحبتي .. يعني انا وتسنيم نتحاشاا دايم ونتحاشا نحتك في مع ذالك مو مسيبنا في حالنا .. يعني محترمينو لانو صاحبك ولانو صديقنا في القرووب لكن مارح نسكت عنو اكتر من كدا انا حكلم دكتور مازن وحقلو عن كل حركات حسام مع الدكاتره والممرضات ماصارت دي .. وانسحب ماني مسويا معاكـ حفله ولا بطيخ .. اصلا حسام دا مايستاهل ولا كف في وشوو .. قليل ادب ..
رمت الي في قلبها وراحت سيبتو متنح مبلم .. معصـــب من حسام .. دا الي كان خايف منو .. دحين لو اشتكت علي .. بشاهده كم دكتوره وممرضه يمكن يروح فيهااا ...
لف بسررعه ورجع للقسم شاف حسام جالس وحاط راسو علي الطاوله
كل عصبيتو اختفت هز من كتفو بشوويش : حسام
بدون مايرفع راسوو : نعم ايش في ؟؟
جلس جنبو : حسام ايش سويت لاسرااء ..
رفع راسو وطل في مهند : اسرااء
: ايواااا اعناب جات تصرخ عندي ودحين راحت لمكتب دكتور ماززن حتشكيلو عن كل تصرفاتكـ .. ايش قولكـ في ما يحصل
ماتوقع ان اسرااء تشتكي علي هز راسوو وهوا مضيع : مادري ايش دخل اعناب ماسويت لها شي ..
: والله الظاهر صحبتها شكت لها وهيا رايحه تشكي لدكتور مازن .. كدا حتنبسط
طل في بستهتار : حل عن سمااياا ..
مهند بتحطيم : قوم ساوي شي .. مهند لو وصلت الهرجه لمازن موشكله
حسام قفل الجوال وحطو في جيبوو : طيب ابعد عن طرريقي
خرج من القسم واتوجه لدرج ماشاف اسرااء .. راحلها علي قسمهاا وجلس يسال النيرسيز عنهاا ..
اتوجه للكونتر لما قالولو انها هناكـ .. وبالفعل شافها جالسه وحاطه يدها علي خدها وشكلها واصله الصين بافكارهااا ..
بطفش نادا عليها .. : اسرااء
رفعت عينها بهدوء بس لما شافت انو حسام كشرت .. ع طول : حسام
: تعالي ابغاا اكلمكــ
لف واتوجه لدررج .. واسراء اخدتلها ثواني تفكرر قبل ما تخرج بسررعه وترروح وراا .. وماهي عارفه ايش السبب الي خلاها تروح ورا رغم الي شافتو منو قبل شويا
دخل علي الدرج دخلت ورا بسرررعه : حسام
لف عليها وعلا صوتو : اسراء سمعت انكـ رايحه تشتكيني عند دكتور مازن ؟؟
حركت راسها بسرعه وبنفي : لا لا يا حسام لا لاا دي اعناب
قرب لها بتهديد : وحتسيبيها تشتكينــي ؟؟
هزت راسها : لا لا ماحخليهاا
ابتسم في قلبو : طيب الحقيها قبل تقووول شــي ..
: لا لا انته روحلها انته روحلهاا
: اسمعي لو اشتكت وقالت أي شي انكررري فاهمه
غمضت عينها من نبره صوتو الي بيعليها فجاءه : اكيد اكيد حسام
ابتسم : طيب روحي وانا حشوف اعناب دي يبغالها مصعه ادن ..
اسراء تطل في وهيا مصدومه كيف يتحول من انسان منهار لانسان شريرر في وقت قصيرر ..
لف عليهاا لما شافها متنحه في : خير ماسمعتيني قلت روحي وانا اشوف صحبتك
اتقدمت لعندو : لا حجي معاكــ
فتح الباب وخرج : طيب اسمعـــي
ارهفت سمعها : طيب
..
اما اعناب كالعادهـ راحت لغرفه مازن داعسه ميتين .. وفتحت الباب بدون ما تدق .. بس رجعت خرجت بسرررعه وقفلتوو .. ودقت علي مرتين ورجعت فتحتو بدون ماتسمع رد من ماززن ..
: سلام دكتوور اسمعنــي
مازن نزل النضاره علي طرف خشمووو وشبك اصابيعو في بعض : ماقلت ادخلي
زفرت بطفش : دكتور والله مو وقتكـ شوف دكتور حــ
مازن يقاطعهاا : ماقلت ادخـــلي ..
ضربت علي الارض بعصبيه ورجعت خرجت دقت الباب مره ومرتين وتلاته واربعه ..
وماجاها صوت مازن يقلها ادخلي ..
اتجاهلتو وفتحت الباب : دكتور بكلمكـ ضرووري
جلس يقلب في الملفات بدون مايرفع عينو عليهاا : ماقلت لكـ تدخلي يا دكتوورهـ اعناب
خرجت وسكت الباب بعــصبيه وتكت جنبووو .. اوف منكــ .. وقتكـ يعني ..
ضربت جبهتها .. تستاهلي عوشرميه مره تدخلي بدون ما تدقي ..
بعدت عن الباب وجلست علي الكرسي الموجود في الممرر .. وجلست تهز رجلها بتوتر .. عصبيتها علي حسام كلها راحت لماززن .. تتمني تدبحوو .. تقلو ضروري يطلعها بــره.
بعد فتره رن جهاز النداء حقهاا .. عرفت انو ماززن .. راحت للغرفه ودقت الباب بقوهـ
مازن من جوا : ادخلــي ..
فتحت البااب ومن بين اسنانها : ممكن ادخل دكتور
مازن مافتتو العصبيه في صوتها .. ميل فمو علي جنب ببتسامه خفيفه : ايوا انا قلت ادخلي ولا ماتسمعــي ..
سكت وراها الباب واتقدمت لعندو ونسيت جايتو ليش : امم انا دكتور .. اممم
اشرلها علي الكرسي : اجلسي اعناب ..
اتنحنح : احم اقصد دكتورا اعناب ..
جلست ورفعت رجولها علي التانيه .. : دكتور اشسموو دكتور حســام يــ
قاطعها : تشربي شي ..؟؟
هزت راسها : لا شكــرا بس دكتور حسام هوا يــ..
رحع قاطعها : انا مصررر انكـ تشربي شي ..
: طيب كوفي ..
: لا مافي في شااهي
كشرت : طيب شاهــي ..
وقف للمكينه وعمل كوبين شاهي علي الطااايرر .. تقيل وبدون سكر .. : اتفضلي
مسكت الكوب وهيا متاكده انها لو شربتو حتشربو مجامله فقط لا غير .. : شكراا دكتور
لف وجلس علي طرف المكتب قريب منها مره : ايوا ايش كنتي تبي تقولي ؟؟
اتوترت مــرهـ : اشسمو ايواا امم ياربي ايواا اشسمووو
مات ضحك عليها : الين متي حتقولي ايوا اشسمو اشسمو ايوا اهرجي اشبو دكتور حسام .. ؟؟
: ايوا اتزكرت دكتور حســا يـ
دقات قويه علي الباب قاطعتهم ..
مازن وقف ودار حولين المكتب وجلس مكانو : اتفضل ..
انفتح الباب ودخــل حساام وخلفو اسراء علي وجيههم ابتسامه يا كبرهااا .. لدرجه انو اعناب لما شافتهم غمضت عينها ورجعت فتحتها تحسبهم بيمزحوو
مازن : ايوا دكتوره حسام اهلا توها بتتكلم عنكـ دكتوره اعناب ..
لف علي اعناب وابتسم : بتتكلم عني انا ..؟؟ عسي ما بتحشني
اسرء تقلب عيونها عليهم وساكته
مازن : ايوا دكتوره كملي .. وطلما حسام هنا احسن يعني
اشرت علي حسام : لا ايش يبغا
حسام جلس وسدحلها ابتسامه خبيثه : انا جاي اكلم دكتور مازن بخصوص الاسبوع الحر في الشهر الجاي ..
مازن بهتمام : اتفضل ..
: يعني تعرف النيرس اسراء صديقتي من زمان .. ونصحتني اخد الاسبوع الحر في قسم الاطفال .. فكنت بسئلك انو عادي ولا في مشكله ..
اسراء : عادي يا دكتور صح
مازن يفسخ النضاره : طبعا عادي اسبوع حر .. لو تبغا تدرب في الشارع تدرب
حسام واسراء : ههههههههههههــ ..
حسام وقف : سوو شكرن دكتور انشالله ماكون عطلتكـ بالاذن ..
: مو حاب تعرف ايش بتقول دكتوره اعناب عنكـ ؟؟
: لا لا اتوقع انها جايا تسال بنفس الخصوص لان اسراء صاحبتها وتبغا تاخد الاسبوع الحر هناك هيا كمان .. ولما انا سبقتها زعلت ..
مازن يكشر مو حاس انو دا السبب الي خلاها تجي معصبه : عادي خدو الاسبوع الحر انتو الاتنين هناك ..!!
اعناب حطت كوب الشاهي علي المكتب .. و وقفت وهيا مستصيبه من حسام .. والاستصابه الاكبر من اسراء .. اشبها راميه العفش عند حسام .. : طيب شكرا بالاذن
مازن ياشرلها : دقيقه ابغاكــي
خرجو اسراء وحسام بعد ما حسام رمالها ضحكه عجيبه .. مع غمزه مادري ايش تبا .. وانسك وراهم الباب مسيبين اعناب شويا تنفجرر مع نفسهاا ..
مازن لاحظ عليهاا : اشبكـ دكتوره في شي ..؟
هزت راسها تحاول تستوعب تصرفات اسراء : لا مافي شي بغتني في ايش ؟؟
وقف وجلس علي طرف المكتب جنبها مره .. كنت بسئلكـ سؤال خارج عن العمل والطب وكل شي لديكـي الحق في عدم الاجابه ؟؟
جاها فضول علي طول من طريقتوو وابتسمت : اكيد اتفضل
يتحاشا يطالع فيهاا .. ويحرك اصابيعو علي الاوراق في المكتب .. : في الصباح عند البوابه مين الي كنتي واقفه معااا
ملامح وشها علقت علي الابتسامه ماتوقعت دا السؤال : ليش دكتور
وقف : ولا شي خلاص تقدري تتفضلي ..
اعناب تحسو مره قريب يعني لو وقفت حتلصق فيلو وتستنا يبعد وهوا الظاهر مو ناوي
: دكتور بعد اذنكـ
مازن واقف : اتفضلي
وقفت وبالفعل مره صارت قريبه منوووو حطت يدها علي المكتب عشان تبعد الا شاتت كوب الشاهي وانكب كلووعلي الاوراق الموهمه الي فوق المكتب
مازن استحصاب : دكتوورهـ ..
اعناب خافت وانكمشت : اسفه دكتور اسفه ..
رفع الكووب وشال الاوراق بسررعه :ياللهـ
من الربكه ماعرفت ايش تسووي بدل ما تشيل الاوراق معا وتسحب مناديل .. اتوجهت لباب خرجت بسرعه ورقعتو ورهاا ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


رن جوال مهند بنغمه رساالهـ .. وقف بسرررعه .. وراح للمصعد .. نزل لدور الاول ..
واتوجه للبوابه .. شاف حنين ومعها ندي واقفين في الساحه الكبيررهـ .. راح لعندهم وابتسم
: جيتوو
حنين تزبط لتمتها وتطل وراا : لا روحناا .. ههههههههههه
مهند يصقعها : سامجه يا حنين وطول عمرك سامجه
ندي : ههههههههههههههههــ
مهند : يابنت غطي وشكــ
ندي تحط يدها علي وسطها : اقلك بابا ماقلي اغطي فلا تبدا انته
حنين : اقول اركدي لا تاكلي اخويا بينصحك بس
ندي : ناقصتني انتي حتي اخوكي كمان
مهند : ههههههههههههههههه انا اروح اموت احسن شي
حنين تحط كرتون التورته في يدو : اقلكـ هيا خد .. وخلينا نرجع ورانا محضااارت .. وقل لحسام كل سنه وهوا بخيررر
: تسلمي اختي اتزوجي واردلكـ هيا في زواجكـ انشالله ..
ندي : ههههههههههه مافي زواج طلما انته اخوهاااا
مهند الترته في يدو : اقلك حنين اصقعيها عني انا اخوكي يرضيكي تقول عني كداا
حنين تمشق : مايرضيني لكن دا الواااقع
لف عنهم : اقلكم مع نفسكم انتو الاتنين انا ماشي ..تسلمو علي الجامعه سيده مو تلفلفو هنا وهناكـ
حنين : هههههههههههه طيب
ندي : ماوعدكــ ههههههههههههه
راح مهند ودخل علي المستشفي وعيون حسام تراقبووو وهوا مستغرب البنت دي الي في الصوور .. صحبه حنين اخت مهند .. يعني هوا بيكلم صاحبه اخت صاحبوو .. طيب اسمها يا ترا حنان ولا ايش ..
جلس يتحسس جيبو ناوي يتصل عليها ويعرف القصه .. مع انو عارف انو في احتمال انها ما تقلو ايش القصه ..
زفر : اوف شكلي ناسي جوالي فووق ..
عيونو تلاحق ندي وحنين الي ركبو السياره وراحووو .. : ينعل شكلها في الحقيقه احلي بكتيررر ..
..
..
عند مهند وصل للقاعه الي مزينها بطررريقه جد ناعمه وعااديه .. خرج التورته من الكرتون الي عليها كم صوره لحسام في اعمار مختلفه .. حطها في نص الطاوله وحولينها عصيرات غاازيه .. وتشيزز كيكاات وشكولتات بس .. >> بدون اكل ..
خرج الشموع ورصها علي التورته بترتيب وهوا معصب مفروض اعناب تسوي كل دا وهوا يروح يلم الممرضين والدكاتره الي عازمهم علي الحفله ..
خلص كل شي .. خرج من الغرفه وراح علي القسم شاف معتصم واقف بيتلكم مع كاسر
: سلام دكتور
معتصم : وعليكم السلام
مهند : كاسر شفت اعناب
: اسمها دكتوره اعناب وشوفها هني
اشر باصباعو خلف الكونتــر ..
مهند : ؟؟؟
رخا صوتو : تتخبا منكــ ..
: جد
قرب لطاوله ورخا راسو : اعناب هلب مي بليززز ..
وقفت وصلحت معطفها بطفش مكسوفه منو ما كان يستحق انها تصرخ علي : طيب سوري علي اول
مهند ناسي انها انفجرت علي خير شر : سوري علي ايش ..؟؟
: ولا شي كيف اساعدكـ ..
يطل في الساعه : خمسه دقايق اجمعي كل القررووب .. مع الممرضين والدكاتره الي قلت لك عليهم هيا سرريع
: اوكـــي مااشي
راحت من هنا ومهند راح يدور علي حسام ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


تسنيم رايحه في جوو تاني مع الروايه وناسيه بهاء وسنين بهاء وناسيه انو وقت الغسيل انتهي من زمان .. وهيا جالسه ..
رن جهاز النداء وفوقها وخرجها من عالم الخيال للواقع ..
رخت الروايه عن وشها واتمطعت لين قربت تنقطع .. رفعت الجهازز .. او هو القسم
انتهت لبهااء نايم في ستين نووومه ..
حزنت علي حاول يكلمها كم مره ماردت علي لين طفش ونام ..
وقفت ومن بعيد : بهاء استاذ بهااء ..
بهاء : همممممم
قربت وهزتو : بهااء ..
فتح عينو وطل في يدها الي علي كتفوو .. تسنيم بعدت بسررعه : هيا مارح تطلع .؟!!
طل حولينو وهوا فاتح عين ومقفل عين .. رجع رفع عينو لساعه صقع جبهتو : اوه كل دا نووم .. ولا تصحيني
اشرت علي الروايه : اخدني الوقت والله
بهاء وقف بسرررعه .. ولبس الجكيت الملون علي الفنيله الكــت .. وشال شنطتو : دكتورتي مادري ايش مزعلكـ مني بس مايجي طــيب ...
لف علي الباب .. : مع السلامه
تسنيم بسرعه : دقيقه بهااء ..
رجعلها بسرعه : ايش في .. ؟؟
شالت جوالو الي محطوط علي الكرسي : اتفضل ..
اخدو منها : طيب شكرن ممكن اعرف ايش مزعلك مني
اتزكرت منظر دانه كيف متلصقه في وعصبت طوالي : كدا يعني اغيب اسبوع القاك مسوي علاقات مع دانه دي
بهاء كشر .. علاقت ..؟؟؟ دانه .. انا ؟؟!
تسنيم حست انو جملتها طلعت غلط : اقصد اقصد
بهاء ابتسم : امااا غيراانين بعض الناس
شهقت وخدودها حمرت : مين يغار اغاررر ليش انته حر اصلا مالي شغل بس دانه دي ما تعجبني اصلاااا ايش اغار انته مين عشان اغاااار
بهاء يكتم ضحكتو : طيب اسفين .. اقصد غرتي اني خليتها ممرضتي بداالكــ
انكسفت : ولا عشان كدا ويلا عن اذتكـ ..
خرجت من الغرفه وهيا مكسوووفه : مالت عليك يترمي كلام فاضي ..
اتوجهت للقسم وشافت اعناب : خير مين طلبني ..
اعناب : يه انتي اخر وحده هيا تعالي معايااا
: فين
: سمول بارتي لحسام بمناسبه عيد ميلادوو
: اما حسام مارح احضرول شي اتركيني
: انا اكرهو اكتر من ما تكرهي عشان خاطر مهند بس
: ولا خاطر مهند ولا غيرو سيبيني مو حاااضررره
اعناب تركت تسنيم : طيب لا تصرخي بكيفكـ ..
راحت وسيبتها تتحلطم : دا الي باقي احضر عيد ميلاد وميلاد مين .. حسام ماغيروو .. استغفر الله بس
اعناب وصلت للقاعه دخلت وشافت العدد مكتمل تقريباا وتلاته ارباعهم بنات ..
كاسرر من شافهم : وينهم بعد خلصوناا ..
اعناب تطفي كل الانوار .. : خلاص علي وصل
معتصم : طيب احد يفهمني عيد ميلاد مين ..
رها تاشر علي الترته : مو شايف يعني
معتصم : كلكم طلاب
رها : لا انا دكتوووره واشبهم الطلاب مو عاجبينك يا دكتور
معتصم يبعد عنها اشبها متهجمه دي
رن جوال اعناب رنه وفصل
اعناب : هيا اوووش خلصا تراهم قريبين
كاسر : شنو بعد موب ساكتين من اول ولا حد جاا
اعناب : اسكت دكتور كاسر خلاص ..
..
براا عند باب القاعه مهند يدف حسام : قلت لكـ حتدخل يعني حتدخل
: يالله عليكـ ادري انكـ جايب ترته ياخي ماحب الترته ..
: مو لازم تحبها امشي قدامي
: يالله اهو ماشين ايش يعني
مهند فتح الباب ودف حسام جواا : هبي برثدي يا صااحبي
انفتحت الانوار وطلعت اعناب من تحت الطاوله في يدها التورته وعليها الشمووع باشكال واحجام مختلفه .. والشباب والبنات صاروو يصفقوو ويصرخوو بطرريقه مززعجه
حسام ماتوقع دا الكم من البنات عيونو قلبت نجووم : شكرا شكرا لا داعي لا داعي
صارت تجيلو التبريكات واتهاني باصوات متفرقه من كل مكان
: مبروك ..
: عقبال مليون سنه
: عيد ميلاد سعيد
: سنه حلووه
وحسام جاالس يرد عليهم وهوا منشكح يحس مودو رجع زي ما كان بسب المووزز الكتار الي في القاعه ..
اتقدم لتروته وسحب مهند : يلا اطفيها
مهند : انته اطفيها ياشيخ
: لا انته نتطفيهاا
مهند ضحك وطفا الشموع : حسام اتمنتلكـ امنيه قول يارب تتحقق
حسام يقرب لمهند : اذا امنيتك اتركك المزز اطمنك مارح تتحقق ههههههههههههههههههه
: ابو التحطيم
قطعوو التورته ووزعوها علي الموجودين وجلسو ياكلو بين الحش والترريقه ...
انفتح الباب ودخل دكتور طلال وخلفو رجال طويل جدن .. لابس بدله رسميه ..منظرو خلا الكل يسكت والغلبه تهجد
طلال : السلام عليكم معليش قطعنا عليكم
همهمات متفرقه : .. مو مشكله .. عادي .. خد راحتكـ .. اتفضل ..
طلال ياشر علي حسام : وهذا حسام الي تدور علي
حسام ياشر علي نفسو : تدور علياااا ..
الرجال ابو بدله اتقدم لعند حسام وسلم علي : اززيكـ
حسام .: !!!!!! بخيرر
رفع الشنطه الكبــيره علي الطاوله .. : ياه يابني .. انا لفيت المستشفي كلها عشان ادوركـ ومالئتكشي .. لكن لولا الله ثم الراقل الطيب دا .. لو مازلت بلفلف ..
حسام مكشر : دكتور طلال ..
: ايوه هوا بئا اسمو كدا شافني تايه وصعبتي علي وسالني مالكـ التلو بدور علي الدكتور حسام عبد الفتاح هاشم .. راح دلني عليك والحمد للهـ
حسام مكشر ويطل في مهند لا وعارف اسمي كامل كمان : مين انته ..
مد يدو : انا عبد اسلام .. المحامي بتاع مامتكـ .. هيا التلي علي مكانك .. .. انا مطر اسافر بعد ساعتين بالتمام .. ..
حسام .. بدلاخه .. : وانا اشلــي ..؟؟
: انته اشلكـ اولتليي.. دنتا كل الحكايه يا حسام .. انته امكـ موصياني عليك ومائدرش اسافر بدون ماتوع علي الاوراء دوت .. ودا الي خلاني اقيلك لحدكـ ..
حسام فهم الهرجه دا المحامي تبع اموو .. زفرر وهز كتف مهند : لاحقتني في كل مكان توي بديت افك منها
المحامي : بتئول حاقه ..؟؟
: لا أيش اوقع وليش
الشباب والبنات في الغرفه : خلاص ننسحب .. عشان تاخدو راحتكم
مهند ياشرلهم : لا خليكم الحفله مستمررره بس حسام بيوقع شويه اوراق ونكمل فله ..
المحامي طلع رزمه اوراق : اتفضل .. وقع ..
حسام ..مايدري ايش في الاوارق .. بس يوقع ويشيلها المحامي من قدامو ويوقع ويشلها المحامي من قدامو لين خلصها قفل القلم : يلا شي تاني ..
: ايوا وقع علي دي الورئه الي هيا اهم ورئه ..
حسام بدون مايقراا وقع وحط القلم : وليش اهم ورئه ..
: دي الورئه .. امكــ .. بتعينكـ الوصي علي اخوانكـ من النهار دهـ .. ومش حتتلغي الوصيه لما تقي امكـ . وتوقع علي الورئه مره تانيه
حسام ومهند بصوت واحد : أيـــــــــــش ..
المحامي يروح للباب : ثواني بعد اذنكو ثواني
خرج من القاعه .. ورجع دخل ووورا تلاته اولاد نسخه طبق الاصل من بعض .. : دول اخوانكـ .. اتوقع انكـ عارفهم .. بس من دلوئتي حيعيشو معاكـ ..
حسام ..: !!!!!!!!!!!!!!!!!! ...
مهند : ..!!!!!!!!!!!!! اخوان ..
المحامي : بالززبط .. وعلي فكره ابل ما انسي ..
راح لشنطه وخرج منها ظرف مع مفتاح .. : ودي هديه عيد ميلادكـ من امكــ ..
قفل الشنطه ولا اهتم لملامح حسام المصدومه : ودلوئتي عايزه كيكه ايوا حته صوغيره كدااا ...
راح لطاوله وشال صحن كيكه وخرج : بالاذن رئمي عندكـ .. لو محتاج تتواصل مع امكـ ..
خرج من القاعه وترك الكل مصدومين سواء الي فاهم الهرجه والي مو فاهمهاا .. !!!!؟؟؟؟


نهايه البارتــ الحادي عـــشررر ..
اطباء في الحــــــــب ..
قطــعه شوكــلاتــه ..




 


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:14 AM   #25
دلــع مياســه


الصورة الرمزية دلــع مياســه
دلــع مياســه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-21-2012 (12:23 AM)
 المشاركات : 5,375 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Black
افتراضي







15~~ BARt [12]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...

~~



الاطباء .. مدربون علي اصلاح ما ينهااار .. اوو يتعطل ..

ولحظات الانهاير .. هي خط البدايه في حياتهــم ..

لكن في حياتهم الشخصيه .. تكون لحظه الانهيارر دليلا علي الضعف ..

ولذلك يقومون بكــل مافي وسعهم .. كي يتجنبو تلكـ الحظات ..

لكـــن .. هل يستطيــعون ..!!؟؟



~~~



خرج من القاعه وترك الكل مصدومين سواء الي فاهم الهرجه والي مو فاهمهاا .. !!!!؟؟؟؟

انقفل الباب ورااا .. يعلن نهايه الحوارررر .. ونهايه الصدمات ..

الكل ساكت الكل مبلم .. والكل يطل في الاولاد التلاته الممزز وكنهم مخلوقات من كوكب تاني ..

مهند فاااق وصرخ : واااااا حسام عندكـ اخوان .. ؟؟؟!!!!

اعناب .. : ياناسوو ياربي يحميهم

الباقين الي في القاعه كل مين يرمي تعليق من عندووو : معقوله اخوان .. ماافي شبه .. كيف تصير وصي عليهم .. خير فين ابوهم .. امكـ فين اصلاا .. ايش الحكايهـ ..

حسام مازل تحت تاثير الصدمه .. ومو سامع شي .. بس بيطل في الاولاد ويحاول يستوعب الي بيصيرر ..

كاسرررر قرب لو ووصقعو علي كتفوو : تحررركـ ياخي سوو شــي ..

حسام فاق ودفهم عنو وراح لاخوانووو جلس علي ركبتوو : فين ابوكم انشالله

اتقدم واحد فيهم : انته حسام .. ؟؟!!

حسام يكشرر : ايوا مو عاجبكـ لا قدر الله ..

ابتسم بسرررعه : لاا ..

مهند اتقدم لهم وابتسم : هلا والله باخوان حسام أيش اسمائكم .. كل واحد يقول

الولد فتح فمو لكن قبل ما يهرج .. انفتح باب القاعه ودخل مازززن .. مكــشرر .. : السلام عليكم خلصتو حفلـ

سكت لما انتبه لتلاته التوائم : مين ؟؟ انتووو

الولد ياشر علي حسام : دا اخوان دااا .. حسام ايواااا

مازن طل في حسام : جايب اخوانكـ المستشفي .. ليش

حسام : لا لا ماجبتهم اســمع

مازن وقف واتكتف : اتفضل ..

الشباب والبنات في الغرفه حسو انو الوضع خلاص صار بيض .. : اتسحبو كلهم ورا بعض .. لين فضيت الغرفه الا من حسام وكاسر ومهند واعناب ..

مازن طل فيها : اتفضلي دكتوراا

خرجت وهيا مكشرره .. ليش يطلعها ومايكلم مهند وكااسر .. ؟؟؟

جوا مازن متكي : ايوا اتفضل دكتور حسام ايش صايرررر

يهز كتوفوو : مادري ايش الحكايهـ .. دكتور انا مو عااارف .. المحامي جابهم هنا يادكتور مازن اسف علي الي صار ..

رجع طل فيهم بياس : ممكن استاذن اخدهم البيت عشان اشوف اموري ..؟؟

مازن طل في كدا وكان نفسوو يقلوو لااا .. بس حس انو بجد متاززم .. : طيب اتفضل بس

مهند رفع يدوو : دكتور اروح معاا ؟؟!!

مازن يطل في الساعه مابقي شي اصلا علي نهايه الدوام .. : طيب تقدر تتفضل

كاسر بسررعه رفع يدوو : دكتوو ساكن معهم انا .. ؟؟

مازن كشـــر : ويعنــي ..؟؟

: يعني بروح معهم ..

طلع كاسر ونزلو بعيونوو وخرج من القاعه ..

كاسر يرفع كتفوو : الحين شنو يقصد بحركته ذي ايه ولا لاا .. ؟؟

مهند طنــشوو وراح للاولاد : ها ايش اسمائكم عرفوونااا ..

: قمــر ...

التاني يتمغط : انا نعسان ابغا انام .. انا اسمي بدررر ...

مهند اشر علي التالت وابتسم .. : .. انت اكيد .. محاااق

كاسر وحسام : محاق ؟؟؟؟!!!!!

الولد كشــر ..: انا هلال ..

حسام : مااشالله ماشالله .. قمرر وبدر وهلال .. ماشالله حلوو حلوو جدن حلوووو ...

لف علي باب القاعه : مهند .. جيبهم ..

مهند : خيررر السوبر ناني انا ولا ايش

كاسر : ههههههههه الظاهر كذاا جيبهم جيبهم

بدر راح للباب .. : اعرف امشــي لحالي ..

قمرر وهلال قربو لبعض وخرجوو ورا بدررر ...

مهند .: كيوووس يعرفوو يمشووو حسام مو مطر يعلمهم المشي ..!!!

كاسر : هههههههههههههههه مهند روح موت ..

خرجو من المستشفي واتوجهو علي سياره حسام .. مهند فتح لهم الباب وطلعوو جنب بعض وساكتــين ..

مهند لف لعند حسام الي حاط الجوال علي ادنوو : ايوه ايش حتسااوي

حسام يهز كتفوو : مادري ايش حساووي حاخدهم البيت دحين .. لكن امي دي ليها تفاهم تاني .. اخوان قال اخوان

جالو صوتها علي الخط : ايوا حسام ...

: ايش دول الي جايبتهم ليااا ..

بكل براائه : اخوانكـ وهـ ماقالكـ المحامــي .. ؟؟

يسك علي اسنانووو : الا قالي .. شوفي ماعندي اخوان انا ماعندي اخوان .. تجي تشيليهم ولا والله في اقرب شارع حرميهم ..

ببرود : لو ترميهم في أي مكان المحامي موجود والاوراق موجودهـ .. جرب تسوي شي زي كدااا

عصب : ليش جايبتهم ليا ليش ..

: لاني سافرت بسببكـ حبعد عنكــ ؟؟؟ عشان اريحكـ .. واخوانكـ مدارســ

صرخ : لا تقولي اخواني .. لا تقولي اخواني ..

: حسام لما تروق حكلمكـ .. حاليا أي شي تبا كلم المحامــي ..

قفلت الخط في وشوو وخلتو يولع بززيادهـ ..

رمي الجوال في الارض باقووي ما عندووو

وصار يصقع السياره بيدوو .. : الله يموتكـ الله ياخدكـ الله يشيلكـ

كاسر ومهند نقزولو بسرعه ومسكو ايدوو قبل يعور نفسووو .. مهند : حسام حبيبي صلي علي النبي .. قول لا اله الا الله ..

حسام يدفهم : ابعدو عني .. ابعدوو بلا قلقق

فتح باب السياره ودخل وقفلو بعصبيه

مهند يدق القزاقزز : حسام فين رايح ..

: رايح انحررررق ياخي ابعد ابعد يا مهند ابعد لا توترنــي ..

مهند رفع يدو وبعد .. : طيب طيب

كاسر يجر مهند من قفا علي سيارتووو : تحرك انت بعد .. تنتظره يغيب عن عيونكــ

مهند اتجاهل حركه كاسر وراحو لسياره ركبوو وانطلقوو ورا حسام ..

حسام حاط يد علي الطره ويدو التانيه قابضها وحاط قفاها في فموو .. ويعض في ايدو يطلع حرتو كلهاا

بدررر يطل في بنص عين : حسام ..؟؟

حسام يتجاهلو او يحاول يتجاهل انو في تلاته اولاد ورا ما تتجاووز اعمارهم التمنيه سنين .. المفروض انو يكون المسؤول عنهم من اليوم ورايح .. ايش تحس في ايش تقصد بحركتها دي ..

بدر رجع يكرر : حسام حسام .. حسام ..

حسام لف وصرخ في : نعم نعم ايش فيي ..

هلال وقمرر انكمشوو وخافو مره من صرختوو .. اما بدررر ما اهتم ابدن : ابغا البقاله ..!!

حسام يطل في المقعده .. اقول انطق مكانكــ .. بقاله في حلقكـ وحلق امكـ ..

هلال يشهق علي السبه .. وقمررر يفرصع عينوو ..

بدررر رجع جلس مكانوو : قلت لكـ ابغا البقااله .. ؟؟!!

حسام وقف في الاشاره ولف علي : لما اقلكـ بقاله في حلقكـ يعني تسكت فاهم

يهز راسوو بعناد : لا لا مو فاهم

حسام طل في وبودي يطلع حرتو فيلوو ..

بدرر يكرر : ابغا البقاله ؟؟

حسام يتكلم ويحاول يملك اعصابووو : وانا قلت مافي بقاله

بدر اتجاهلوو رفع الضامن وفتح باب السياره ونزل

حسام استصاب : هي وقف ياولد الـ الــ .. اوقف اقوول

قمر بخوف : بدررر بدرررر لا تروووح

هلال بدون تفاهم فتح باب السياره ونزل ورا اخوووو

قمر لما شاف نفسوو لحالوو جا ينزل بس حسام مسك يدو بسرعه : هي اجلس انطق احسن لكـ

اشتغلت الاشاره وابواب السياره مفتوحه والناس تضرب بواااري بجنان ..

وحسام خبل دي بدايتهاا .. ايش يسااوي .. يمشي ويضيع اخواني عن نظروو .. ولا يلحق اخوانو ويترك السياره في نوص السكه

قرر القرار التاني طوالي ..

نزل من السياره ورفع اصباعو بتهديد لقمرر .. : لا تنزززل ..ابد حموتك لو جيت ومالقيتكــ

بواري السيارت عليت بزززياده .. حسام اتجاهلها وراح بسرعه ورا بدرر وقمرر يلحقهم ..

قطع السكه وصار يصرخ .. : وقف بقلكـ وقف انته وهوااا

ناس يطلعو رييوسهم من الشباك ويطالعو ايش في ايش صاايررر

في الخلف مهند معلق يدو علي البوووررري ومو ناوي يشيلهاا .. وكاسر مطلع راسو من الطاقه : تحركـ زين انت ويااهـ .. ورانا شخص بنلحقه

مهند : اقول كاسر ادخل ادخل بلا هيامه

كاسر دخل وطل في مهند : شنو هيامه

: مادري مادري ايش في قدام ليش زحمه ..

: مادري الظاهر واحد تاركـ سيــ...

قبل لا يكمل كلمتوو .. شاف حسام علي الرصيف بيجررري ومعطفوو طاير وراا ونظرات الناس علي

مهند شهق : حسام حسام اشبووو ؟؟؟!!!!

كاسر فتح الباب : شوفه يلحق اخوانه .. شيحسوون فيه ؟؟

نزل كاسر وصار يجررري يلحق حسام واخوانوو .. والنظارت الملقوفه والمتسائله تلاحقهم .. خصوصا لبسهم ملفت .. كل مين يحلل من عندو ايش صايررر..

حسام وصل لي بدر مسكو من قفاا ونزل علي وشوو باقووي كــف .. : حمار انته ..

بدر يطل في بتحدي وساكت .. حسام عصب يبغا يبكي يسووي شي .. لكن دحين مره مو وقتوو ..

كاسر جا لعندو ماسكـ هلال .. سلمو لحسام : بسرعه سيارتكـ انته تاركها صح

حسام اتزكر السياررهـ .. شد علي يدينهم عشان لا يحاول يشردوو . رجع لسياره بسررعه .. دخلهم وسك الباب بعصبيه ..

حرك السياررهـ .. : حاول تكرر الحركه دي انته وهوا وقتها حتنقتلووو

هلال يطالع في خد بدر المحمرر ويكشرر ملامحو علي حسام ..

بعد فتره وصل البيت طلعهم الشقه ودخلهم وقفل الباب بالمفتاح وتكا علي

رفع يدو لوشوو فركها بقوه ..: اوف استغفر الله العظيم ..

انفتح المصعد وخرجوو مهند وكاسر

من شافهم حسام .. : خير جاين وراياااا

: نطمن لا تروح تسوي شي في اخوانكـ

رجع صرخ : لا تقول اخواني ابدن

كاسرر : زين انا بدخل ابدل ابعد عن طريقي

مهند : انا حمشي .. تبغا شي حسام

: ايش حكون ابغا منكـ ها ؟؟؟؟

مهند كشر يالطيف بس .. راح وتركوو وكاسر دخل الشقه وحسام جلس وتكا علي الجدرر : دا بالزبط الي كان ناقصني ..؟؟







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







لبــست عبايتها وهيا تغــني بروواق .. : لو فــــــــــــــياا .. رجع بايدي الوقت لانو شويااا .. نفس المكان ونفس هالغنـــــــيه .. وانتي وانا كنا باول يـــــــــــوم

قفلت الدولاب الصغيرر الي مكتوب علي اسمهاا بالاضافه لكم شخمطه .. شالت شنطتها علي كتفهاا وخرجت من الغرفه ..

اتوجهت للمصعــد ومازالتـ تغــنــي .. بصوت راخي .. : وين راحوو لفتاتكـ المليانه حب وغيرره ,, شو الغيركـ والكبركـ يــ

سكتت لما انفتح المــصعد .. وشافت في وشها مشرفهم الجديد .. ابتسمت : السلام عليكم دكتورر

معتصم .. راح وطي مع الضحكه : وعليكم السلام اتفضــلي ..

دخلت وصلحت طرحتها .. قربت يدها تضغط علي جي .. وفي نفس الوقت معتصم حط يدوو ..

اتكهربو هما الاتنيــن .. اعناب سحبت يدها : ســوري

معتصم يبتسم : مو مشكله تحصل ..

ضغظ علي الجي ورجع علي ورا : ها كيف قسم الاي اررر ...

: مرررررررره حلوو .. والله .. اصلا احلي شي الاي ارر

: لا تتحمسي .. تجي حالت احيان تشوفيهاا .. ممكن قلبكـ يسكت .. خصوصا انتو قلبكم ضعيف

اتقدمت : لا لا انا دكتوره قلبي مو ضعيف

: لا مهما كان انتي بنت .. وكونكـ دكتوره مارح يغيرر طبيعتكـ

لا دكتور اسمحــلي .. اتحمل .

: تتحملي منظرر واحد مغروزه في عينو شوكــه .. ؟؟؟!!!

: ههههههههههههههه هوا دا منظر يخوف .. قول واحد مقسوم نوصين .. قول واحد راسو مخلووع .. دي الي ممكن تخوفني ..

: هههههههههه انتي عارفه انو الي راسو مخلوع ولا الي جسمو نوصين .. ميت خلاص لكن لما يكون واحد حي المووضع يخوف .. صدقتني

طنطن المصعد يعلن وصولوو : دكتور حثبتلكـ انــو قلبي مو ضعيف الايام بيننا .. وشهر مو قليل

يصحح لها : تلاته اسابيع ونشووف ..

خرجت من المصعد ولفت علي وهيا مبتسمه : ونشوووف يا دكتور معتصم .....

: اكيـد

لفت وجات ماشايه صقعت في مازن ماكانت شايفتووو ... مسكت راسها : اوهـ ..

مازن : طلي قدامكـ دكتورهـ .. ؟؟

: اكيد اسفه عن اذنكـ ..

: دكتوره عندكـ شــي .. ؟؟

طلت في عبايتها اكيد عندي بيت ابغا اروحلوو : انا دكتور اممم ... .. رايحه سيارتـي بررهـ ..

اتجاهل كل جملتها ورجع ضغط علي زر المصعد : اتفضلي شكرن لوقتكـ ..

دخــلت المصعد وماتدري ايش السبب الي خلاها تدخل وسواقها بره

دخل مازن وراها ضغط علي الدور ولف اعطاها ضهروو ..

اعناب متكتفه .. وتطل في جسمووو .. طبعا مافي شي تاني تسووي ..

خطت بشويش مره وقربت منو شوياا .. غمضت عينها واخدتلها نفــس .. تحس ريحه عطرو مو حلـوهـ .. لكن رغم ذالكـ مميــزهـ .. كشرت مو حلوه ومميزه مايجي .. رجعت ابتسمت .. لا عطرو اكيد مميزز .. لانو مازن انسان مميززز .. فكرت وهيا تحك دقنها .. مميزز في ايش .. ابتسمت .. يب مميزز انو بس يهزء وبس مزاجوو قالب .. مميزز انو نادر ما يضحكـ ..

كشرت وهيا تعد كم مره هزئهاا .. يعني ابوها الي هوا ابوها ما قد هزئها في كل حيتها قد ما مازن يهزئها يومياا .. .. طيب ليش رايحه معا دحين بكل دلاخه ..؟؟؟

فاقت لما مازن لف عليها .. بعدت عنو بسرعه .. ما فاتتو الحركه .. : اتفضلي

خرج ومشيت وراا وهيا تتسال فين رايحن ..

اتوجه لمستودع الملفات .. واعناب كشرت .. خير اول مختبرات ودحين مستودع ملفات .. الله يستر ما اخرج باصابات ..

فتح الباب ودخل : اتفضلي

دخلت وهيا تقلب عيونها في المكان .. بخوف : شكررن

مازن قفل الباب برجلوو .. وفسخ المعطــف ... ورمي علي الكرسي

اعناب تعرفو عقلها فين راح : دكتور انا

طل فيها وهوا يخلل اصابيعو بين شعرووو : انتي ايش .. اتفضلي

رجعت تقلب نظراتها : ايش بنساوي هنا ؟؟!!

سحب السلم .. : دحين تشوفي .. ابغاكـي تساعدني في شغله .. ممكن ..

هزت راسها وبكل صراحه : لا ممكن امشي

ابتسم : شكرن علي وقتكـ اعرف انكـ ما تقصرري

عصبت منو يستهبل دا يبغا يجلسني بالقوه مثلا .. : بــس انــ ..

قاطعها .. : خدمه بسيطه دكتورا اعناب ..

ماباليد حيله زي مايقولوو .. سكتت وصارت تطل في ..

: اوكــي

سحب السلم المتوسط لجه الرفوف ..: امسكي السلم

في قلبها هيا دي الخدمــه ...؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

مازن طلع سلمتين .. وطل فيها : بقلكـ امسكي السلم ..

رمت الشنطه والمعطف في الارض وراحت للسلم مسكتها بيدينها الاتنين وشدت عليها لا يروح يطيح عليها هنا ويتهموها انو هيا الي طيحتوووو ...

مازن يرفع حواجبو : اعصابكـ ..

وشها حمر وضحكت : هههههههههه خفت تطيح .. سووري

لف عنها وطلع باقي السلم .. ورفع يدو لاخــر الرف وسحب الكرتون الكــبــيرر .. ومن سحبوو طلع غبرررهــ

: كح كح كح

اعناب من تحت : صحه دكتور صحه

: اعناب حناولكـ الكرتون امسكي

في قلبها . خلصو الرجال خلصو عمال النضافه .. خلصو اصاحبكـ الدكاتره مافي الا انا في دا العالم كلوو تطلب مني دي الخدمه .. انا اشيل الكرتوون .. هدا طلب تطلبو من دكتوره متدربه عندكـ .. ما تستحي علي وشكـ انته مايكفي حرقتني والين دحين اثار الحرق واضحه ..

طبعا طبعاا دا كلو في قلبهااا .. والاكيد انو الكلام الي حيطلع غيررر

ابتسمت : طيب دكتور

مازن ياكدلها : حعطيكي هوا تقدري تمسكــي ..

تطل في حجم الكرتون الكبــيررر .. جدن والي متاكده انها مارح تقدر تشيلو : ايووه اقدرر

مازن نزل سلمتين ورخا الكرتون .. تركت السلم وهوا نازززل .. قبل لا تمسك الكرتون مازن حس انووو توازنو اختـل .. ترك الكرتون بسرررعه ومسك الرفوف .. واعناب ما كانت مستعده تمسك الكرتون .. فطاح عليها واتشعترت الاوراق الكتــيره الي وسطوو

مازن انفجع نزل عن السلم بسرعه لا يكون صارلها شــي ..

: دكتوره دكتوره اعناب

اعناب وقفت بسرررعه : ولا شي مافيا شــي .. ماتعورت ماتعورت ابدن

مازن يطل فيها : اعناب دكتوره صارلكـ شي

لفت : ابدن ماصارلي شي دحين الم الاوراق معليش دكتور .. مامسكتو كويس

جلست علي ركبها تلم الاوراق والتكشيره في وشها .. عورها الكرتون جدن حكلها طرف ايدها بقوهـ ..

من جدو مازن يعرض علها تشيل دا الكرتون .. ؟؟!!!

والادهي والامر من جدها تقلوو طـــيب ..

مازن حسها مو بخير ابدن .. سحبها من يدها ووقفها : دكتوره طلي في ..؟؟ اتعورتـي ..

عيونها غرغرت .. : لا ابدن دكتوور

مافتتو الدموع الي بتتجمع في عينهاا حس قلبو حيوقف : ايش صارلكـ ..؟

رفعت يدها واشرت عليهاا : ماكان قصدي اتعورررر ..

رفع حواجبو بدهشه .. حلوه ما كان قصدي اتعوررر

رفعلها كم العبايه .. وطل في الخدش المشعتر والي مطلع شويه دم ومحمر جدن .. ولعن نفسوو مليون مره ..

اول رجلها ودحين يدهااا

مسكلها يدها وسحبها : تعالي ..

هوا انا اقدر اسوي شي تاني : طــيب ..

راح بيها لمكتبو جلسها علي الكرســي واعطها موياا : ثواني لا تتحركــي

خرج من المكتب واعناب تكت علي الكرســي .. وهيا معصبه .. من نفسها .. أي كلمه مازن يقولها تقلو طيب .. اطلعي .. طلعت بدون ماتبغا .. ادخلي دخلت المستودع وهيا ماتبغا .. يقلها تشيل كرتون ياكبروو .. وتقول طيب بكل دلاخه .. ياترري ليش بتسااوي كل داا ...؟؟؟!!!

أيش السبب الي يخليكـ بدون شعور تقول لشخص طــيب .. وماترفضلو طلب ..

خوف يمكن .. ويمكــن .. استسلام .. ويمكن اني ثنقــ .. ماحبت تفكر في خيارت غير كدا

دخل مازن وفي ايدوو شاش .. ولصــقه .. وكم غررض للاسعافات الاوليه ..

رفعلها كم العبايه كويس .. ومسحلها الجرح الطفيف بالمسحه الطبيه .. وحطلها الصقه ..

واعناب متنحه تطل في كيف عاقد حواجبوو ..

: بس كدا مايحتاج شاش

مازلت تطل في لين حرك يدو قدام وشهاا .. : لاتنسي اغراضك في المستودع ..

وقفت ورخت كم عبايتها : دكتور انا مادري ليش باسمع كلامكـ لما تطلب مني حجات تافهه .. لكن بقلكـ شي لاعاد تطلب مني شي يضرني

وقفت وخرجت من المكتب وراحت علي المستودع شالت اغراضها وخرجت وهيا مو مصدقه انها قالت لو الجمله الي قالتهاا ..

مازن لف ورا المكتب وهوا كمان عندوو اساله مو لاقيلها جواب .. ليش من يشوفها يناديهاا لو مايبغا منها شي .. يخترع أي شي .. زي اختراع المستودع السخيف .. ؟؟ ليش ياترري يحب يختلي فيها ويكلمهاا .. او بالاحراي يتامر عليها ويشوف ردات فعلهاا .. كيف تعبس وشها كيف ترفع حواجبهااا .. ليش يحب يهزئهاا .. يستمتع بدا الشي .. ياتري ليش

ماحس بالابتسامه علي طرف فمو وهوا سرحان فيهااا ...

هل ياتري يقدررر ما يطلب منها شي مره تانيه .. هل ياتري يقدر يشوفها ومايكلمها ولا يناديها او يهزئهاا .. ؟؟!!







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







وقف السواق السياره ونزل فتح لها الباب .. : اسراء ...؟؟!!

فاقت من سرحانها .. وطلت حولينها بدهشه .. متي وصلوو البيت ؟؟

نزلت من السياره فسخت النضاره ورمتها في الشنطه اتوجهت لباب الفله دخـــلت والتفتت يمـين ويسار ..

لو طلع اياد في وشها ممكن تقتلـــلوو .. لانها مانسيت حركتو .. او بالاصح مارح تنسي حركتو ابد الدهر

قفلت الباب واتوجهت لدرج طلعت بســرعه .. دخلت غرفتها ورقعت الباب بقوه تبغا حد يحس انها جات ..

فسخت كل شي بسرعه ودخلت الحمام اخدتلها شور دافي طلعت لابسه روب الاستحمام الاصفــر ..

رمت نفسها علي السررريررر .. وغمضت عينها تسترجع المواقف السخيفه الي صارت اليوم .. واسخف موقف كيف راحت مع حسام بدون تفكيررر وانكرت انو ممكن يكون بينهم شــي .. حتــي ..

شالت جوالها وطللبت رقم اعناب ..

اعناب طلت في الشاشه .. واعطتها بززي معصبه منها لين خلاص ..

اسراء ابد ما استغربت رمت الجوال جنبها ورجعت غمضت عينها .. اكيد اعناب تزعل منها .. اذا هيا بكبرها تحس نفسها متنرفزه من حركتهاا ..

رجعت رفعت يدها ومشتها علي خدهااا .. كل ما تتزكر لمسات حسام وبوساتوو تجيها مشاعر غررريبه .. وتحس قلبها يطرربق ..

هزت راسها بقوه شعور غلط . غلط دا الشعور الي بتحس بي مره غلط

هزت راسها تطير الهرجه عن بالهااا ..

وفين الي اسمو اياد دا كمان مالو حس لا هوا ولا اهلووو ..

خرجت من الغرفه وهيا عليها روب الاستحمام لساا وشعرها مجعد ومنسدل علي كتفها بطريقه حلووه .. سمعت اصواتهم بيضحكووو ويحششوو ..

نزلت واتعدت من غرفه الاكل ولا كنها شايفتهم راحت علي المطبخ .. شالت كاسه وعبتها مويا ولفت علي الباب لانها عارفه انو اياد حيجي .. لكــن .. وقفت وقفت وقفت وما جا اياد

راحت لشوباكـ الكبير الي يطل علي غرفه الاكل .. : اياد تعال دقيقه ؟؟

اياد ياشر علي الصحن : باكل ..

ورجع لف عنهاا ..

طبعا حركات اياد مع اسراء حتي اغبي انسان في العالم يفهمها .. وينتبه لهــا ..

فكدا ابو طل في وحرك راسوو بلا مباله ..

وامو بتاتا مو عاجبها الي بيصير في بيت ولدها ومن مرتوو ..

دونيا وما ادراكـ ما دونيا هيا اكتر وحده فاهمه للامووور خصوصا بعد ماشافت لحاف اياد ومخخدتو امس عند باب الغرفه وهوا مطرود منها سلام سلام ..

اسراء ابدن ما عجبها رد اياد .. رجعت رفعت صوتها : اياد ابغاكـ دقيقه

حط الملعقه بعصبيه : قلت باكل .. ما اكل يعـــني ..؟؟

رفعت حواجبهااا .. بستنكار : اياد .!؟؟

اياد طنشــها ولف علي دنياا .. : ايواا .. ايش صار علي الخطــبه ..

امو حطت الملعقه : أي خطبــه ؟؟!!

اياد يبتسم .. : قلت لدنيا تخطبلي ..

ام اياد وابو لفو علي الشباكـ الي اسراء واقفه خلفو ووشها يكسو البروود

دونيا تضحكـ : اليوم حجرري الاتصال ومايصير خاطركـ الا طـيب يا خوياا

اسراء تاكل في نفسهاا ولا همها لو اتزوج تلاته عليهااا .. لكن الي موترها انو مطنشهاا ..

اياد حط الملعقه : الحمد لله .. اختــي .. استعجلي في المووضوع طــيب .. ؟؟!!

دنيا تهز راسها وتطل في اسراء وتضحكـ . : اكيد

ام اياد ضربت صدرهاا : ياولدي انت صاحي ولا كــيف .. لسا ما طقيت الواحد وعشررين .. وتبغا تتزوج تاني ؟؟ انت عارف انكـ اتزوجت بدون رضايا ورضا ابوكـ .. ودحين .. تبغا تتزوج تاني لــيش ؟؟!!

لف وراح لعند امو باس راسهااا : دونيا حتفهمكـ كل شــي ..

ولف باس راس ابوو الي كالعادهـ لا تعــليق .. ..

اسراء تضغط علي كوب الموياا وشويا تكسرو في يدهاا ..

اياد يكلم دونيا : اختي عليكي المطبخ اليوم طــيب .. انا طالع انام شويااا ..

: اوكـ نوم العوافي اخوياا ..

طل في اسراء الي مازالت علي وقفتها : انا طالع سروو تبي شي ..

كلهم التفتو علي اسرااء الي رمت الكاسه في الارض .. بقــوهـ .. وخرجت من المطبخ وهبا تضرب رجولها في الارض بعصبيه ..

اتعدت من قدامهم وراحت علي الدرج وبودها تقتلهم كلهم ابتداء من دونيااا ..

اياد حس انو زودها معها طلع وراها بســرعه : سروو سرووو

دخلت الغرفه وقبل ما تسك الباب اياد .. حط كتفوو : دقيقه اسرااااء ..

صرخت .. : اطلع لا تكلمــــــــــــــــــــني

يدخل يدووو من طرف الباب ويدفوو ويدخل ويسكو بعصبيه .. : ايوا ايش كنتي تبغي

: مابغا شي روح كل وروح اتزوج واخر شي فكر فيا انا

رفع حواجبووو : دا الي حيصيرررر ..؟؟؟!!!

فتح باب الغرفه وجا خاارج .. اسراء : هي انتااا .. اطلع من بيتي انته واهلكـ

هز راسوو : وبرضو دا الي حيسيرر .. اهلي اليوم مااشــين .. وانا كمان حمشي .. اي خدمه تانيه

وقفت تطل في لا اشبوو متغير كداا .. ليش بيعاملها كدا .. فين راح اياد ...؟؟ الي تعرفوو ..

: انــته انــته اشبكـ اليوم

: مافياا شي تبي حاجه ابغا اروح انام ..

: ...........

خرج ورقع ورا الباب ..جلست علي السريرر .. وهيا مو مصدقه انو دا ايااد ..

رجعت رفعت الجوال وطلبت رقم بيت اعناب .. ردت الشغاله : يس ..

: مس اعناب جات ..؟؟

: لا

قفلت الجوال وزفرررت بعصبيه .. طلبت رقم اعناب للمره التانيه وللمره التانيه ادتها بزززي ..

ضلت تتصل وتتصل .. لين اعناب طفشت وردت عليها من طــرف خشمها : نعــم .. ايش تبــي

اسراء من طرف خشمها : عندكـ رقم مهند صح .. ؟؟

: ايوا ليش ..

: ابغا ممكن

: مو ممكن لما اعرف ليش ..

: اعناب بطلي غلاسه ابغا رقم مهند

: ايش تبغي في مارح اعطيكي هوا انتهيناا ... ولا تتصلي عليا رجاء لما تبطلي مصاخه وسخافه ..

سكت الخط وقفلت الجوال كلووو .. ورمتو جنبهاا .. : سخيفه

اسراء مره عصبت من نفسها ومن اياد ومن اعناب ..

فسخت الروب ولبست لها بجامه موريحه وردخلت جوه الحاف .. تحاول تحاول تحاول تنام .. مع انو كيف حيجيها نووم . وسط افكارها الكتــيرهـ ..

...







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





راقـــدهـ في المــرتبه وعايشه دور المــريض .. الي مو قادر يتحركـ ..

: قصووو .. ماتعررف تعمل شووربه عيب عليكــ

قصي يصقع جبهتها : اقول منكـ مريضه كولوو اصباع واحد مكسووور .. الله يكســر يدكـ يا هيثم

رفعت يدها لفموو : اوووش امكـ لا تسمع انو هيثم لو علاقه في الموووضوع .. تسويلنا هوليلــه .. وبعـدين .. انا دخت طحت يابوياا وشالوني حطولي مغزي وحركات ..

: هههههههههههههههه مغزي وحركات يعني المغزي صار فله ..

: ههههههههههههه ماعلينا قصوو روح اعملي شي اكلوو والله جيعانه ياخي

: شوفي المطبخ دا مني داخلوو .. لكن بامكانكـ تعطــيني فلووس .. اشتريلكـ اكل ..

تدفو من جنبها : قصوو انته اخوو ليش ..؟؟؟!!!

: وامكـ براا ليـــــــــش .. هيا الي تعمل شورباا ..

: قصوو بليزز مشتهيه شربه واللهـ ..

: اوف طيب كيف اعملهااا ..

رفعت نفسها علي المرتبه : اسمع حبيبي .. قطع بصل طــيب .. وشوحو علي النار وحط شويه بهارت امم الي احطها في الاندومي دايم .. اوكــي ..

قصي يهزز راسوو : ايوا بس

: ايوا بعدها حط مويا حاره وحط الكويكرر .. وتعالي .. اوكــي

وقف : طيب اختي ماحطوول ..

: طيب

خرج قصي وزهاد جلست تقلب في جوالهااا .. طلبت رقم اهداب ..

: الـــــــــو .. دبابه

اهداب قدامهاا .. الاب توب وبطقطق .. مع كاسر .. : ايواااا زوزو حبيبي كيفكـ دحين انشالله احسن

تسند ضهرها : بخيررررررررر الحمد لله جسمي مكــسر حبتيــن ..

: يلا سلامتكـ اكلتي ادويتكـ ..

: يسسسسسسسسس .. ودحين بعيش جوو المرضي واشرب شربه وبعدين اطفي الانوار واشوف فلم بيض

اهداب : هههههههههههههههههههههه خبله وربي

: اكتر شي تصدقــي .. قصو حيعملي شررربه

اهداب متكيه علي الجوال بادنها : هممممم

زهاد : دبابه معايااا .. ؟؟

اهداب تطل في الشاشه كاسر كاتبلها مشتهي حلــيب .. تقدرين تدبرين لي الحــين .. ولا شلوون ..

كتبتلوو : ثواني حشوف صحبتي

: هممممم

زهاد عصبت : هي دبابه . ؟؟

اهداب فاقت : ايوا معاكـــي .. زوزوو ادري انكـ مو تعبانه ولا شـــي .. ابغا حليب بليزززززززز

زهاد : اووف ايش حكايتك مع الحليب ياختــي ..

: مافي حكايه ولا غـــيرررو صرت بشتهي كتــير .. قولي انكـ حتعمليلي حــليب .. ؟؟

: طيب طيب بس مره مو دحـــين ..

اهداب تفكر في كاسر : لا ضررررررررروري مره مشتهيتو يمكن اموت لو ماشربتوو يعني ..

: يالطيف بعيد الشررر عنكــ .. يلا دحين حسوي ارسلي السواق طــيب ..

: امممم اوكـي حشووف ... اموه لاحلي زوزوووو

زهاد تمسح خدها : لا تحطي خيراتكـ

: ههههههههههه يلا سلام ..

اهداب قفلت الجوال ورمتو حنبها ورجعت لكاسر .. : دحــين حتعملوو .. ونمر ناخدووو من عندها ..

كاسر : الحين نمرررر .. شنو يعني نمررر

: يعني حمركـ .. ناخد الحليب .. وكدا ولا مشغول شــي ..

كاسر يطل حولينو ..: لا عادي .. مريني حدي طفشان من القلق ذولي الي عندي

: اما قلق ..

: ايه قصه طويله بحكيها لكـ بعدين ..

زهاد رمت الجوال وخرجت من غرفتها راحت للمطبخ شافت .. قصي منهمكـ في الشغل راحت لعندو وباستوو .. : قصوووو

: هممم ايش وراكـي طلما الحكايه فيها بوسات

: ههههههههههه ابدن .. بس ايش صار علي صاحبكـ داكـ

: قلتلو يصبر عليا وكدا

: اممم يب خلي يصبر انشالله حدبرلكـ الفلوووس

هز كتفوو بعدم اهتمام .. يحس حياتو سيئه بكل المقايس .. ولو ازدادت سوء مارح تفرق معاا خلاص ..

راحت لراديو الاحمر ابو كلب اكلب شي .. شغلتو علي ازاعه بنوراما .. وخشو جو مع اغنيه عمروو دياب ..

لو يفتكــر زمان .. أأهـ زمان .. آآهـ كان هوا أي . . كان عايش بين ادينا وحنينين علــي ..

كل واحد انهمكـ في شغلو وافكاروو .. بعد فتره اهداب خلصت من الحليبات حطتها في السله وحطت معها كوبين من زود الامانه ..

وقصي خلص من الشربه راحلو لصاله وجلسو مع امهم ..

زهاد سمعت جوالها يرن جريتلو بسرررعه .

: أيـــون سوسووو

سعيد يتنهد براحه : زوزووو انتي بخيررر

: ايوا بخير ولله الحمد فاتكـ اكشن اليوووم هههههههههههههههه ..

: اما عساكـي بخــيررر ..

: ايوا بخيررر وي .. اسمع

: انتي اسمعي زوزوو ابغا اشوفكـ

لفت تطل في الساعه : طيب سوسووو .. مرني بعد ساعه اوكــي سي يااا

قفلت بدون ما تسمع رد منــوو ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







رن المنبـــه .. المزعج للمره المليوون .. ونسيم ترفع يدها وتطــفي .. وترجع تكمل نووم ..

لكن دي المرره طار النوم خلاص .. وقفت واتمغطت ورفعت يدها تقفل فمها الي انفتح من قوه النووم ..

خرجت من غرفه ابوها وراحت علي غرفتها وهيا تحكحك راسهاا

دخلت الغرفه وكشرت لما شافت تسنيم : هي انتي ما تصحيناااا ؟؟؟!!!

نسيم اتجاهلتهاا : شفتكم واللهـ نايمين قلت خليكم نايمين خلاص ..

: خلاص في عينكــ ..

: اوووف لازم من السان الطويل يعــني ..

: ايوا لازم ..

لفت وراحت علي الحمام .. تسنيم تهز راسها باسف علي الاخت دي الي ربي ادالها هيااا ..

لمت الملازم الكتيره من قدامهاا .. وحطتها في الشنطــه الطويله ..

طلت في الساعه .. اكيد يامن علي وصــول ..

راحت لشماعه لبست عبايتها المعتادهـ .. وخشت الكوتش المررريح .. شبكت السماعات .. وحطت الجوال في جيبهاا ..

خرجت نسيم من الحمام ولما شافتها بعبايتها كشرت : لا تقولي خارجه

: يعني الواحد يلبس العبايه وينام ؟؟

: مارح تخــرجي مع نفسكـ انا دحين شويا اقصد بعد شويا خاارجه

: وانا بعد شوياا راجعه ..؟؟

: والله لو اتاخرتــي حخرج مارح استني حضررتكـ ..

: طـــيب .. انتبهــي علي باباا .. واذا صحــي قوليلوو اني رحت المااركت اوكـ مارح اطول

راحت لسريرها وسحبت الاب لحضنها : اتوكلـي ولا تتاخــري رجااء .. وجيبيلي معاكـي كورن فلكـس ..

: انشالله

رن جوالها رنه وسكت : يلا يامن تحت نازله

: ولما يرجعكـ خلي يستنا بدي اروح ادشرررررر

: يالطيف علي الكلمه قولي بدي اخرج .. ايش ادشرر ..

: ادشر .. اصيع .. اهيت .. اتسلتح .. انتي مالكـ ياختي فمي ولا فمكــ

تسنيم اكتفت انها تتنهد وتخرج قبل تخنق نسيم وتموتهاا .. البنت دي ماعندها اخلاق ابد .. يوم وزعووو الذووق والاخلاق كانت نايمه اكــــــيد ..؟؟!!

خرجت من العمارهـ .. وطلت يمين ويسار ماشافت سياره يامن المعتادهـ .. شوياا انضرب لها بوري .. السياره السودهـ الفخمه الي قدامها .. وانفتح القزازز .. وطلعلها فيس يامن منشكح : اتفضــلي هنا

حطت يدها علي فمهاا : واااا يامن ..

: اتفضـــلي ..

راحت لسياره وركبت وصارت تتفحص السياره بعينها : قول انها سيارتكــ

يهز راسوو : اكيد ولله الحمد

فرحتلو من قلبهاا : مره مبرووكـ يامــن .. عقبال العروووسه يارب

رفع عينو وطــل .. فيهاا طله لها معني : العرووسه قريب انشالله بس انشالله توافق ادعيلي

مالقت بالها مع طلاتو ابدن : انشالله .. حتوافق صدقـــني .. مره مبروك والله فرحتلكـ

: تسلمي ..

: طيب شغل شي بالمسجل الجديد وحركات .. ههههههههههه

يامن مره استغرب منها .. مبسوطه وبتضحكـ كل دا فرحانه عشانو : اكيد ..

دخل السي دي الي دايم نسيم تقلو شغلووو ..

اتصلحت في جلستهاا .. وارحت جوو مع اغنيتها المفضله .. والي تزكرها بزكرياات حــلوه دايم ..

مـــر الوقت بدون ما تحــس ..

يامــن .. لف عليهاا : ارجعلكـ متــي

طلت حولينها ونزلت من السيارهـ : امم معليش خليكـ شويا بس حاخد لفه .. وحرجعلكـ توديني الماركــت

ابتسملها ابتسامه غريبه اول مره تشوفها علي وشوو : اكيد

طفا السيارهـ .. : حستناكــي

لفت عنوو وحست وشها حمررر .. مره عجبتها ابتسامتوو .. فينها من زمان ما يطلعها ..

طلعت علي رصيف الممشي وهيا تدور بعيونها علي بهاء .. جايها احساس انها مارح تشــوفــوو ..

مع انها منــي عينها تــشوفووو

شغلت اغاني في جوالها وصارت تمشي بشويش وكل شويا تتلفت حولينهاا ..

بهاء كان في سياارتو ناووي يمــشي .. بس لما شاف نسيم بتتلفت حولينهاا والواضح انها بدور علي احد .. ابتسم علي طووول .. كويس ما مشيت

نزل من السيارهـ ونزل الكلب معاا .. اتوجه لعندها بكل ثــقه : دكتورتــي دكتورتي ..

تسنيم من جات عينها علي اتنهدت وابتسمت علي طووول .. بس لما قرب منها كشرت : استاذ بهاء ماتوقعت اشوفكـ هنااا

يغمزز : ما اتوقعتي طب بدور علي مين وانتي بتمشي .. معقوله بدوري علي ماجد

رفعت عينها علي بخوف : ماجد ليش ماجد .. ادور علي دكتور ماجد ليش ليش

اشر علي الكلب بتكشيره متعجبه : اقصد ماجد دااا

ضحكت بقوه ترقع : ههههههههههههههههه يعني من جد مسمي ماجد

هز راسوو : ايوا علي اسم صديقي العزيززز ..

كشرت : مادري كيف صديقكـ العزيزززز

بهاء وقف قدامها فجاءهـ ورفع يدو مسكـ كتفها .. : بنت تسنيم حكلمكـ .. وحنسي اني مريض اعتبريني صديق

طلت في يدو الي علي كتفهاا ورمشت بفهاوهـ : طــيب

: حصل بينكـ وبين ماجد شـــي .. ؟؟؟!!! ولا تقولي لا لاني متاكد انو في شي لكن ايش هوا دا الي انتي حتقولي ..

تحاول تبعد كتفها عنوو : امم ايوا اممم بس مالو داعي انته صاحبوو وامممم اشــ

قاطعها وهوا مركز عينو في عينها : قولي يا تسنيم ؟؟!!

زفرتـ : اووووف طــيب .. شوف اسمع ...

: سامعكـ ..

حكتلوو كل المواقف الي صارتلها مع ماززن .. ابتداء من منظرو مع دانه في الدرج ونهايه بموقفو معها في المصعد

: وبــس

بهاء بيطل فيها ومصدوم من ماجد : اما كداا

: والله دا الي صاار ..

عصب منها : وما تشتكي وما تبلغي ولا تسوي شي جالسه كدا غبيه انتــي ؟؟!!

جات تتكلم بس تنحنت علي كلمتو غبيه انتي .. رجعت قفلت فمها ولفت عنوو : ايوا غبيه لاني بشتكي علي واحد واطي عند اعز اصحابووو .. والي ربي قدروو علي يقلي غبيه

لفت رايحه علي السياره بهاء لحقها : دقيقه ؟؟!!

: ها ايش في كمان ؟؟ ..

: سوري طلعت مني بدون قصد

: ماهمــني .. ابعد عن طريقي .. ابغا اروح ؟؟!! ممكن

: مو ممكن .. دكتورتي مارح تروحي وانتي زعلانه .. سوري عصبت عشانكـ ..

: طيب اصلا لازم امشي بمر الماركـــت

: توكـ جيتي تسنيم ..

: ولازم امشي كمان

يضرب جبهتوو : اوو حتي انا وراياا ماركــت .. نتقابل في الماكرت القريب من هنا طــيب ..

طلت في وماردت

رفع يدو بعفويه ومشها علي خدها بهدوء : السكوت يعني طــيب .. سي ياا

راح بهاء وتسنيم رفعت يدها لخدهاا .. ونظراتها تراقب بهاء الي بيهرول لين وصل سيارتو وركبها وكمان مشي

ساعتها فاقت رجعت ليامن الي واقف ومتكي علي السيارهـ وبيتامل الرايحين والجاين

: سلام انشالله ماطولت

ركب السياره بدون مايرد عليهاا .. ما استغربت مره لانو دي عادتوو ..

ركبت وسكت الباب .. بطريقه جدن عاديه

يامن لف عليها وعلا صوتوو : بشويش علي الباب ..

تسنيم غمضت عينها وجفلت : ســـوري .. ماقصدت

: أي ماركت ؟؟!!

: اقــرب ماركــت ..

حطت يدها علي قلبهاا لان ركبها خوف فجئه بسبه صرختووو ..

يامن يرفع عينو ويطل عليها في المرااايه .. وحس انها اتحسست : اسف عليت صوتي

حركت راسها بشويش : لا مو مشكله ..

لفت وشها علي الشباك وهيا متحسسه من صرختو عليهاا .. خير باب وقفلنااا .. ماكان في داعي يرفع صوتوو

وصللو للماركــت .. نزلت بسررعه .. : مارح اطول

يامن .. نو رد كالعادهـ ..

دخلت الماركــت وهيا تتلفت تدور بهااء .. طبعاا .. وتقنع نفسها انها مابدور علي ..

سحبت عربيه وعيونها مازالت تدور في ارجاء الماركــت ..

فجاءه سمعت صوتو من وراهاا : اتاخرتــي .. لا تقولي مابدوري عليااا ..؟؟

حطت يدها علي قلبهاا : اووف فجعــتني .. مابدور عليك طبعا ابعد ..

: طــيب حبعد

لفت وراحت علي قسم ادوات التنضيف .. شالت لها كم شــي .. وبهاء وراهاا شايل سله صغيررهـ فاضيه

: دكتــورتــي .. انتي تنضفي البيت بنفسكـ ..

: بهااء قلت لكـ ابعد عنــي ..

: ماعلينا اذا تنضفي البيت او لاا بس قوليلي .. ليش ساكته عن الي ماجد بيسووي ؟!!

رمــت بخاخ الجوو بقوه في السله : استاذ بهاء لا تخليني اندم اني قلتلكـ

طل في العربيه : بشويش علي الاغراض دا اول شي وتاني شــي .. اذا انتي مارح تتصرفي انا حتصرف مع ماجد الوسخ داا ..!!

انفجعت : لا لا بهاء الله يخليكـ ماجد لايعرف اني قلت لكـ شــي .. ؟؟!!

: للاسف حيعررف .. طــيب ..

: لا لاااا والله هددني قالي ان احد عرررف حيتاثر تدريبي ..

يلوح بيدو : مو علي كيفو التدرريب وانا لايمكن اسكت عن الي بيصيررر ..

دمعت : بهاء انا وثقت فيك وقلت لكـ .. بس مو عشان ترحلوو وتقلوو واحتمال اضرر من الهرجه .. ترا ماجد مره شريرررر

مات علي شكلها البرريئ وحس كلمه شريرر من فمهااا عالم تاني ..

: يب ماجد صاحبي واعروفو واعرف انو شريررررر >> يمط صوتو يقلدها ..

: وخلاص مارح اقلوو شـــي .. كدا اوكــي

صلحت طرحتها : ايوا اوكــي .. شكرن ..

: طــيب كملي تسووووقكـ ..

لفت عنو بدون مقدمات ومشيت .. وهيا تفكررر لو سكتت عن ماجد هل كل شي حيكون بخيرر .. طيب هل ماجد حيسكت جدن .. ولا لسانو حياكلو لين يتكلم ويقول لصاحبوو ..

راحت لرفوف الي عليها اشكال وانواع المناديل .. لفت حولينها تدور علي العامل ينزلها المنديل مالقتووو ..

رفعت يدها واطراف .. رجلهاا تحاول توصلووو .. وتحااول وتحاااول ..

حست بشخص جا ورها او بالاحررري .. لصق فيها ورفع يدوو نزلها المنديل .. لفت راسهاا .. شافت باكستاني طويل جدن ومبتسملها .. بعدت عنو وضربت صووووت

الرجال بعد عننهااا بسررعه وشرررد قبل يتلمو الخلق

بهاء مافاتتو صرختها راحلها بسرررعه لانو اصلا قريب منها

: اش في يادكتورهـ

انكسفت الرجال وراح .. والناس متجمعين يطلو فيهااا .. ماعرفت ايش تقول

: ولا شي خلينا نخرج ممكن ..

ابتسم : اكيد

سحب العربيه وهوا يطل في الناس يعني خير ايش في انته وهوا ..

راحو للكاشيرر .. حاسبت علي الي اشترتوو .. وخرجو من الماركت ..

بهاء دفلها العربيه لعند سيارتهااا ..

يامن لما شاف بهاء كشــر .. : في الممشي وكمان في الماركت معهاا

تسنيم : يامن افتح الصندوق بعد اذنكـ ..

نزل من السياره ولف حولينهاا وصار يطلع بهاء وينزلو بعيونوو .. وبهاء جدن متعجب من نظراتوو ..

فتح الصندوق وبدا يدخل الاغراض جوتوو ..

بهاء سحب تسنيم من يدهاا وبعدها عن السياره : اشبو سواقكـ مني عاجبوو

طلت في يامن : مادري تصدق ..؟؟!!

: المووهم اشبكـ صرختي اول ..

: امممم لا واحد رجال فجعني بس

: حكــيني

التفتت علي يامن وماتدري ليش خافت من طلاتوو : بعدين بكره انشالله لازم امــشي

رفع عينو يطل في يامن : اشبو السواق دا ترا مره مو مطمني

: ههههههههههههه من جدكـ استاذ بهاء

: ههههههههههه شويا بهاء شويا استاذ .. ماعرفنالكـ ..

تحس نفسها مرتبكه بسبب طلات يامـــن : بهاء لازم امشي اشوفك بكره انشالله لا تتاخر عن موعدك

لفت وتركتو قبل لا يقول شي . دخلت السياره وسكت الباب بشويش مــرهـ ..

يامن ساكت وينقر باطراف اصابيعو علي الطارهـ

مر الوقت بطيئ جدن علي ما تلقا نفسها عند العمارهـ

نزلت ويامن نزل الاغراض وصلها لباب الشقه كالعادهـ

: شكــرن يعطيكـ العافيهـ ..

مسك يدها فجئاهـ : تسنيم انتي انسانه محترمه جدن .. واول مره اشوفكـ واقفه مع رجال غريب عنكـ وتتكلمي معا بدا الشكل .. لكن انا متاكد انوو عندكـ اسبابكـ ..

بس مو دا مووضوعي .. موضوعي اني ابغا اجي اخطبكـ .. من ابوكــي .. ليت تعطــين رئيكـ قبل .. ما اكلمو واحرج نفــــسي

تسنيم كدا من اول متنحه لانو مسكـ يدها .. ولما جاب سيره الجواز تنحت بزيادهـ ..

يامن ترك يدها : حتركك تفكـــري .. ورديلي الوقت الي تقررري .. حستنا .. ومارح استعجلكـ

راح وتركهاا مبلمه تطل في يدهااا الي كان ماسكهاا ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









واقف قدام المرايااا يمشـط شعــروو بترتــيب علي وراا .. وبديدن اغنيتو المفضله عارفينها طبعاااا ...

دخل حسام الغرفه وهوا شايش علي الاخير .. ممكن لمسه وينفجرررر ..

رمي نفسو علي السريرررر وغطا وشوو .. : ابغا اموووووت

كاسرر : زين ماحد حادكـ ..

حسام : اقول كاسر اطلع من راسي

: متي دخلت براسكـ ذاا .. هوا في حد يدخل بوه مع ذا الشعررر .. الوكاد انو بوه قمل ..

حسام طل في كاسر بتهديد : اقول اطلع برااا اتصرف مع الغجر الي هناكـ .. انا لو تركتوني معاهم حدبحهم ..

: زين زين لا تهايط .. تذبحهم قال .. ع بالكـ الذبح بذا البساطه

: اوو هووو كاااااسر اطلع ياخـــي ..

كاسر يرمي المشط علي التسريحه بقوهـ : زين بنطلع .. اوف من عدل غرفتكـ ذي .؟؟!!!

: استغفر الله العظيم

كاسر شال الجكـــيت الاسوود .. لبسوو علي التيشرت الي قماشووو حريرر .. ولونو يتموج بين الرمادي والاسود .. ومتناسق جدن مع البنطولن الاسود .. الاسكــيني .. والشووز الرااخــي .. الرمادي

من غيرر لا يتزبط .. فيلو جازبيه .. يعني لما يكون كدا بيصير جزاب اكتر واكتـــررر

خرج من الغرفه وسك الباب بهدووء .. شاف التوائم التلاته جالسين .. علي الكنب بهدوء وواحد فيهم بيبكي والتاني الدمعه علي طرف عينوو .. والتالت يحاول يهديهم ..

اتقدم لعندهم جلس علي ركبوو : شنو فيكم ..؟!!

بدر يكشــر : انته اشلكـ ..

كاسر : هي احترم نفسكـ انا اكبر منكـ تكلم زين .. بقلكـ ايش فيكـ

هلال يهز راسوو : انا جيعان مــرهـ ..

قمــر يمسح دموعو بقفا يدو : انا ابغا ماما ..

كاسر صلح جلستو : سمعــو امكم ماعد فيه .. ذا الي مايتسمي داخل اهو بيدير باله عليكم زين

قمرر يرجع يبكي : لا ابغا ماما

بدر يضربوو : لا تبكي زي البنات ..

كاسر : ايه لا تصيح البنات بس هم الي يصيحون .. انت رجال والرجال مايصيح

هلال : طيب انا جيعان

كاسر مره صعبوو علي خصوصا اخوهم مو اخ ابدن .. : زين باخذكم وياي بوديكم تاكلون اوكـي

بدرر يقرب لاخوانو ويتوشوش معاهم واخر شي يلف علي كااسر ويتكتف : طيب حنروح معاكـ بشرط تودينا المطعم الي نبغااا

كاسر يرفع حواجبو : لا بعد انا باخذكم وانتم تشرطون ياسلام

وسام دخل : ههههههههههههههه انته الكبير ياكاسر انته الكبيررر

: ههههههههههه صادق

لف عليهم : زين بوديكم وين ماتبون بس تسمعون الكلام زين ؟؟

قمر بسرعه : لا مابغا اروح معاكـ ابغا ماما

هلال عصب منو : ماما فهمتنا انها حترجع اشبك قمرر ..؟؟

كاسر : صح شنو فيكـ يا قمرر شنو فيكـ ؟؟!!

وسام : هههههههههههه كاسر لو انكـ اخوهم اصرفلكـ ..

: ههههههههههه لا يرحم والدينكـ انا ويا روحي موب عارف ادبر اموري موب ناقص ابد

جلس علي الكنبه وطلع الجوال وسجل دخول علي المسن . حب يطمن علي زهاد بنفسوو صح اهداب اعطتو كل اخبارها بس حب يتاكد بنفسوو

لقها مسجله دخول طبعاا : الوووو مسا الخيرر

: اهلا وحيييييييييييييييييييد كيف حالكـ رضيت علينااا ؟؟!!

كاسر ناسي انو عصب منها علي هرجه الرقم : رضيت عليك هوا انا وانتي زعلنا من بعض ؟؟

: ههههههههههههههه لا لا كيف حالكـ

: بخيرر انته شلونكـ شنو صاير عليكـ

: بخيررر الحمد لله .. انت كيف امووركـ وكيف كان شغلكـ

: زين انتي بخيررر ..

استغربت من سؤالوو : ايوا بخير ليش ؟؟

: يعني متاكدهـ انكـ بخيررر .. احس كتابتكـ متغيره

زهاد : هههههههههههههه يمكن اصباعي يوجعني شويا خير الخط مايل ..

ضرب جبهتوو علي الجمله السخيفه الي قالها .. : هههههههههههههههههه ايه مايل ومب فاهمه ماعلينا شنو فيه اصباعكـ ..

: انكــسر امس ..

: اوب اوب شنو كســرهـ

: او هوو قصه طووويله وحيد اقلكـ عليها يوم تاني انا دحــين بررهـ

: وينكـ .. ؟؟

: انا مع صحبتي في كوفــي ..

: زيـــن .. متي بتردين لا تصيفين بره البيت البنت الؤدبه ترجع بدري

: ههههههههههههههههههههه يحليلكـ .. مين قالكـ اني مؤدبه

: استغفر الله ومبسوطه لانكـ موب مؤدبه ..؟؟

: لا لا بس انا ابعد ما اكون للادب ..

: ايه واضح من غير ماتقولين ..

: اما واضح ايش دراكــ انته

يصرف : ابد ابد الموهم انتي بخيررر يعني كليتي ادويتكـ ؟؟

كشــرت : ادويــه ..؟؟

صقع جبهتوو .. غبي تبي تفظح نفسكـ عندها ولا شلــون .. : ادويه ايه الواحد لا تكسر اصباعه يكتبون له بروفين عشان الالم ..

اتنهدت تحسب انو يدري عن شي : ايوه اكيد بروفين ايوا ايواا .. شكرن برب لما ارجع اكلمكــ

: زين فمان الله

قفل المسن واتصل علي اهداب : وينكـ

: خلاص قريبه مره اتجهزززز

: جبتي الحليب .. ؟؟

: اكيـــــــد ..

: زين سمعي معي اطفال باخذهم شلون يصير ولا لاا

: اطفال ..؟؟ اطفال مين ..!!

: بحكيك عن السالفه اجيبهم ولا

: عادي اتس اوكـي ..

: زين لا تطولين

: اوكي سلام

قفل الجوال ورجع للتوائم يسولف معاهم .. ويهديهم .. ويطمنهم .. طلما اخوهم مو سال في ابو شكلهم ..

زهاد تبعد يد سعيد عنها : ثوانــــــــــــي

سعيد يحاول يسحب الببي من يدها : اقولكـ هاااتي ..

زهاد صقعت ايدو بقووهـ : اقلكـ ابعد ثوانــي قولنااا

: زوزو بليزز قفلي الجوال والله حزعل ..

: ههههههههههههههه ازعل اشبكـ تهمني

طل فيها بتحطيم : افاااا ...

: نمزح نمزح مانمزح يعني .. ههههههههههههه

: قفلي الجوال طــيب ..

قفلتو ورمتو في الشنطه : اهو اوامــر تانيه ياسعــيد ..؟؟!!

: ايواااا ..

لفت علي : لا انا الي عندي اوامرررر تانيه

: اتفضلي تعرفيني ماقدر اقولكـ لااا ..

تلووي فمها يمين ويسار .. : اممممم طــــيب .. اممم اسمع .. امممم .. ماما برضوو سحبت بطاقتي ومحتاجه فلووس يو كان هلب مي ..

طل فيها بنص عين .. ومارا ماصارت تمشي علي الحكايه دي

: هوا انته امكـ كل يوم والتاني تسحب بطاقتكـ وخير انشاللهـ .. ؟؟!!

: مالكـ شغل في بطاقتي سؤال تقدر تساعدني ولا لاا .. طلما ماتفهم انجلش ..

: اقول حبتين الانجلش دي مين علمكـ هيا هههههههههههههههههه

ضربتو علي كتفو ورمشت بدلع : سوسوو .. حتساعدني ولا كــيف ..

: اكيد حساعدكـ بس كم المبلغ ..

: امم يعني امم حوالي خمسه الاف ..

رفع يدو وجلس يحكـ دقنوو : ماتوقع اقدررر انا علي قد حاااالي زيكــ

: لوووووو سمحت انا ماني علي قد حالي بس ماما الله يسامحهاا اخدت بطاقتي

يطل فيها بنص عين : اها طــيب فهمت ..

رفعت الجوال وجلست تمشي في الارقام الي عندها تدوور فلوس بطريقتها المعتادهـ .. الخرفنه ..

: امم علي فين حتوديني

: مو تقولي جيعانه

: يب ماعجبتني الشررربه ..

: اوكـ فين تبي تروحـي

: للـ ......









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







موسيقي .. مكسيكيه هادئه جدن وصوتها راخــي منتشـرهـ في ارجاء الغــرفه ..

فاتحه الملزمه قدامها وحاطه يدها علي خدهاا .. والقلم في الايد التانيه تلوح فيولو ..

واصله الصــين بافكارهاا .. جوالها المزعج كالعادهـ .. رن ومافي غير الي اسمها ندي تقلقهاا دائماا ..

ردت عليها : ايواا ندووش القلق

: هههههههههـ مع نفــسكـ .. كيفكـ ..

: بخيرر الحمد لله .. وانتي

: طيببببببببه ماعلينا كملي الي اسمو معتزز خليني اروح اخد الفلاشه منو اليووم ..

: طـــيب

ندي بتعجب : طيب وخلاص ..

: قلنا طيب علقتي قلنا لا لبشتي والحل معاكــي

: وي وي اشبكـ شوشتي بس مستغربه فقط لا غــيرر ..

: ماغريب الا الشيطان ابغا اجبلكـ صوركـ واخلص منو الغبي دااا .. >> من ورا قلبهاا

: طـيب كلمي ورديـلي ..

: اوكون .. باي

قفلت من ندي وطلبت رقم حسام علي طوول .. رنـــين متقطع .. واخيررن صوت حسام علي الخط : ايوااا

حنين بحذرر : امم سلام ..

: اهلا حنان وعليكم السلام

حست صوتو متغيرر وماقدرت تمنع نفسها تسالوو : فيكـ شـي ؟؟..

: ايواااا

ماسكه الجوال بطرف اصابيعها وتقلب عيونها في المكان : ايش فيكـ طـيب ..

زفررر من قلبووو : اخ بس ياشيخه كل يوم يطلعلي شي جديد

: ايش طلعلكـ دحــين ..؟!!

: قولي ايش ماطلعــلي .. ؟؟!!

: امم اقدر اساعدكـ في شي طـيب

: لا ماحد يقدر يساعدنـي ..

: طـيب اممم يعــني امممم مايمديني اجـي اخد صوري اليوووم امم يعــني شكلك امم مايمديكـ

فز من مكانوو : الا الا يمديكـي كيف مايمديكـي تعالي فين اقابلكـ .. ؟؟!!

بعدت السماعه عن ادنها وكشت عليهاا : وسخ ..

حسام : بتقولي شي ..

: لا بس بقول فين تبغا نتقابل طــيب .. ؟؟!!

: مادري المكان الي تشوفي

: اوكـي في الــ... طــيب .. لا تتاخر عشان نخلص من المووضع

: تبي نخلص من الموضع يعني

: ايوا اكيد ..

اتذكرر الي صار في الصباح : امممم ممكن سؤال ..؟؟

: لا ..

اتجاهل كلمتها وسالهاا .. : تعرفي بنت اسمها حنـــين ..؟؟!

حنين حطت يدها علي فمها وشهقت : .......

حسام : امممم تعرفيها ولاا

بخوف .. ايش عرفو فيا دا كمان .. : لا لا ماعرفهاا مين حنين اصلااا

: مادري انا بسئلكـ تعرفيهاا

: لا ماعرفها بس ليش بتسال ..

اتاكد انها تعرف حنين من نبره صوتها الي اتغيرت : ابد ولا شــي .. انا حلبس دحين وحمشي نتقابل هناكـ اوكــي

: اوكــي

قفلت الخط وحطت يدها علي قلبهاا .. ايش عرفوو فيهااا ..

رجعت اتصلت علي ندي عشان تصرخ عليهاا كالعادهـ .. لما ماردت عليها رمت الجوال وخرجت تشوف امها واخوها ..

حسام طل في الجوال وجالوو احساس انو يعرف البنت دي كويس واكتر من مايتصوور .. ممكن تكون وحده من الي كان يعرفهم من زمان .. يمكن قد قابلها قبل كداا .. مايدررري

قام اخدلو دش ولبس جنزز فاتح مريح وقصيررر لنوص الركبه مع تيشررت ابيض وبوت ذا قيم .. شكلو جدن بسيط .. وكيوتـ .. مع الطوق الابيض الرفيع الي حاطوو علي طرف شعروو ورافع الكدش بطريقه حلووهـ

خرج من الغرفه وهوا ينادي : هي انتوووو

طلع الصاله مالقا احد .. التفت يمين شمال يدور اخوانو مالقاهم ..

استصاب يكونو خرجو من البيت .. ؟؟؟!!!!

فتح باب الشقه وخرج بسررعه وهوا خبلان .. اتصل علي مهند وهوا نازل

مهند : ايوااا حسام تعرفني اعرفكـ ..؟؟

: ايوا اسمع الي محسوبين عليا اخوان مني لاقيهم توي خرجت من غرفتي مالقيتهم ..

: اماا تمززح

: والله ايش اسووي ..

: ايش يدري اهلي انا فينك عنهم

: ايش الي فيني عنهم مادخل غرفتي يعنــي .. ؟؟!!

: الا تدخــل .. بس تنتبه عليهم

: مو وقتكـ ياخي ايش اسووي

: فرررريره حجيكـ دحين .. وانت عبالو اتصل علي كاسر ووسام يمكن عندهم خبرررر

: اوكــي .. سلام ..

مهند قفل وجلس يتحسس جيبوو : مفاتيحي فينها فين مفاتيح سيارتي .. ؟؟!!

حنين من ورا : علي فين اخويااا

: حسام حسام مضيع اخوانوو

حنين تنحت : حسام عندو اخوان ..؟؟ من متــــــــــي ..

: ياشيخه حكايه طويله .. اطول شــي .. فين مفاتيحي

: في يدكـ يا مووخ ..

رفع يدو طل في المفاتيح بفرحه : ايوا اهي ..

: هههههههههههههه والله انكـ موخ بحق وحقيقه

: ههههههههههه طيب اختي حروح دحين قولي لامي سي يااا

: طـيب ماشي ..

خرج مهند وحنين جلست قدام التفي تقلب .. رجع رن جوالهاا .. المتصل ندي طبعاا

: ندوو تخيلي الولد سالني اذا اعرف وحده اسمها حنين ..

ندي : وااااوو طلعنا نعرف بعض

: بلا في شكلكـ ايش اسااوي

: ايش ايش تسااوي باللهـ

: ياهبله يعني الشخص الي يعرفكـ يعرفني كمان . دي موشكــله جدن

: او هووو مادري دحين حنقابلوو عشان اخد الصور

: ايوا بس مارح اجي معاكـي لاني اخاف يعرفني او شي

: ماحروح لحالي ..

: والله مشكلتكـ وصوركـ اتفقنا نتقابل في الــ... تبغي تروحي تلحقي صوركـ كان بها مابدكـ ازيو لايكـ انا موش حروح

: حنو بليزز بس استني في السياره

: ولا في السياره ولا في الطيارهـ يا ماما .. يلا سلام .. لا تتاخررري علي عشان لا يفلسعكـ

: حنوو بليززز اترجاكــي

: ولا تترجيني ولا شي هيا مع السلامه

قفلت الجوال ورمتو جنبهااا .. بلا مباله .. تصطفل ندي .. حاسه في انه ورا الولد دا الي اسمو معتززز ..

بس ايش الانه دي .. ماهي عارفه تطلعهاا ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





 


رد مع اقتباس

أرشفة فيصل

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات مياسة الزين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ منتديات مياسة الزين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
العاب بنات شات صوتي مزيونه العاب فلاش شات صوتي المرسال
العاب تلبيس العاب طبخ العاب تلبيس العاب بنات تعارف بلاك بيري العاب
رمزيات بلاك بيري العاب العاب بنات العاب فلاش اطفال رمزيات واتس اب
شات صوتي ستار اكاديمي 9
دردشة صوتية تعارف بلاك بيري منتديات العاب