صور
فساتين
العاب
مساحة اعلانية



العودة   منتديات مياسة الزين > المنتديات الاخبارية > أخبار عربية وعالمية

أخبار عربية وعالمية أخبار سياسية , أخبار عربية , أخبار عالمية , أخبار الاقتصاد , أخبار ... أخبار الجزيرة , أخبار بي بي سي , أخبار bbc , أخبار العربية , أخبار مكتوب . ، لبنان,بي بي سي، AFP، ا ف ب، دون, ناقش, مشاركة, مكتوب، فن, صور, تدوين, نشر، اخبارية، صحف

إضافة رد
Submit Thread >  Add to Tagza.com: Social Bookmarking site Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 06-03-2011, 06:55 PM   #1
بنت الشيوخ


الصورة الرمزية بنت الشيوخ
بنت الشيوخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 07-17-2011 (03:32 PM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
1 (6) اخبار وفاة علي عبدالله صالح , اخر اخبار موت علي عبدالله صالح , اخبار وفاة علي عبدالله صالح , صحة خبر مقتل علي عبدالله صالح ,اخبار قتل علي عبدالله صالح





اخبار وفاة علي عبدالله صالح , اخر اخبار موت علي عبدالله صالح , اخبار وفاة علي عبدالله صالح , صحة خبر مقتل علي عبدالله صالح ,اخبار قتل علي عبدالله صالح
اخبار وفاة علي عبدالله صالح , اخر اخبار موت علي عبدالله صالح , اخبار وفاة علي عبدالله صالح , صحة خبر مقتل علي عبدالله صالح ,اخبار قتل علي عبدالله صالح


إصابة عبد الله صالح كانت في الرأس
الحزب الحاكم ينفي وقناة "سهيل" المُعارضة تؤكد مقتل الرئيس اليمني



اخبار وفاة عبدالله صالح اخبار

صنعاء - إيهاب الشوافي، دبي - العربية.نت
أعلنت قناة "سهيل" المُعارضة مقتل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، أثناء فراره من دار الرئاسة في صنعاء, فيما نفى قيادي في الحزب الحاكم لقناة "العربية "خبر الوفاة"، مؤكداً أن الرئيس بحالة صحية جيدة، ويستعد بعد قليل لعقد مؤتمر صحفي.

وكان مراسل "العربية" في صنعاء تحدث عن إصابة الرئيس اليمني عبدالله صالح بجروج طفيفة على مستوى الرأس إثر سقوط قذائف على مسجد دار الرئاسة.

كما أصيب في نفس الحادثة يحيى الراعي رئيس مجلس النواب اليمني، ورشاد العليمي نائب رئيس الوزراء، في تجدد الاشتباكات الجمعة 3-6-2011 بين أنصار صالح وموالين للأحمر.

وأفادت أنباء عن سقوط المزيد من القتلى والجرحى في مسجد دار الرئاسة وتفحم بعض الجثث.

واتهمت السلطات اليمنية عناصر من أنصار الشيخ صادق الأحمر بإطلاق قذيفتين على المسجد، فيما دمرت قوات قوات الحرس الجمهوري منزلي الشيخ حميد الأحمر واللواء محسن الأحمر بصنعاء.

كما دوّت صباح الجمعة أصوات قذائف قوية بالعاصمة صنعاء، حيث أصيب محتجون في ساحة التغيير برصاص قناصة تمركزوا على أسطح المنازل، قبل أن تقوم قوات محسن الأحمر بتمشيط المنطقة المحيطة وطردهم منها.
كما سقطت قذائف مدفعية على حيي الرباط ومذبح غرب ساحة التغيير، واندلعت النيران في مقر شركة الخطوط اليمنية ومبنى شركة السعيدة للطيران، الواقعين أمام بيت الشيخ الأحمر، وتبادل الطرفان الاتهامات حول المسؤولية عن اندلاع الحريق.

وبدأت الجموع اليمنية في الاحتشاد بساحة السبعين، أكبر ساحات العاصمة، لتنظيم جمعة "الأمان" لتأييد النظام الحاكم،‏ وجمعة "الوفاء" لـ"تعز" بشارع الستين للمطالبة برحيل صالح، حيث تتوافد على العاصمة صنعاء منذ الصباح الباكر حشود قادمة من مختلف المديريات استعداداً للتظاهرات عقب صلاة الجمعة.

ومن المقرر أن تقام "جمعة الأمن الأمان" بساحة السبعين عقب صلاة الجمعة في "ميدان التحرير"، حيث يتوجه بعدها المصلون إلى ساحة السبعين للمشاركة في المهرجان الخطابى للتعبير عن تأييد النظام الحاكم والرئيس اليمني علي عبدالله صالح، ورفض العنف والفوضى والاتجاه بالبلاد إلى منزلق الحرب الأهلية.

في المقابل ينظم المناهضون للنظام جمعة الوفاء لـ"تعز" عقب صلاة الجمعة في شارع الستين، أكبر شوارع العاصمة، وتتضمن فعالياتها مهرجاناً خطابياً، ويعبر هؤلاء في مظاهراتهم الاحتجاجية عن التضامن مع أسر شهداء وضحايا أحداث العنف التي وقعت الأحد الماضي بساحة الحرية بمدينة "تعز"، والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى في صفوف المعتصمين.

كما أكد شهود عيان في صنعاء أن المعارك الطاحنة التي تشهدها المدينة بين الجيش من جهة، وعناصر قبلية مسلحة موالية للشيخ صادق الأحمر زعيم قبائل حاشد من جهة ثانية، استمرت حتى ساعات الفجر الأولى، وقد باشرت وحدات مدعومة بالدبابات بالاقتراب من منزل الأحمر الذي قال مساعدوه إن عناصره مازالت على الأرض لتحكم السيطرة على الموقف.



اخبار وفاة عبدالله صالح اخبار


أفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أصيب في قصف للقصر الجمهوري بصنعاء، بينما أفادت وكالة رويترز بتعذر الاتصال بالمسؤولين في القصر وبأن مصير الرئيس "مجهول".

وأفادت وكالة أسوشيتد برس بإصابة صالح بجروح خفيفة، غير أن التلفزيون اليمني قال إن الرئيس بصحة جيدة.

وقد أصيب عدد من المسؤولين الكبار بينهم رئيس الوزراء ونائبه ورئيس البرلمان في قصف طال القصر الرئاسي بعد قصف آخر نفذته قوات موالية لصالح ضد منزل شيخ مشايخ قبائل حاشد صادق الأحمر وشقيقه حميد.


وأفادت مصادر للجزيرة بقصف منزل قائد الفرقة الأولى مدرع علي محسن الأحمر المؤيد للثورة في شارع حدة بصنعاء.

وقد اندلعت اشتباكات عنيفة ظهر اليوم بأحياء قرب مقر إقامة الرئيس صالح.

وفي الجمعة التي أطلق عليها جمعة الوفاء لتعز الصمود، شيع الآلاف من شباب التغيير في العاصمة صنعاء جثامين نحو خمسين شخصاً سقطوا في المواجهات بين أنصار الأحمر والقوات الموالية للرئيس.

وقد رفع المشيعون شعارات تؤكد سلمية ثورتهم حتى تحقيق مطالبهم بإسقاط ومحاكمة صالح ونظامه.

وقد أدت جموع مؤيدة للرئيس صلاة الجمعة في شارع السبعين في اليوم الذي أطلقوا عليه "جمعة الوفاء".

وقد ندد خطيب الجمعة بما سماه خروج أحزابٍِِ عن "طاعة ولي الأمر وشق عصا الجماعة". وتعد هذه الجمعة الثانية التي لم يخطب فيها صالح أمام جماهيره.

وقالت مصادر للجزيرة إن قتيلين سقطا وجرح مالا يقل عن ثلاثين شخصا في قصف للقوات الموالية لصالح بالدبابات والمدفعية على مظاهرة لشباب الثورة في مدينة تعز (جنوب).

وقد حاول ضباط مسلحون منضمون للثورة حماية الشباب السلميين من تقدم آليات القوات الموالية لصالح تجاههم.



عاجل : التليفزيون اليمني الرسمي : الرئيس صالح بخير وعافيه . ومستشار الرئيس اليمني : الرئيس صالح بخير وسيعقد مؤتمر صحفي خلال ساعة .


تعز :: مراسلنا ::شباب شرعب يسيطرون على مبني الامن القومي ويسيطرون على اطقم عسكرية ويفجرون البعض وانباء عن مقتل عدد من االامن المركزي



البركاني الان على قناة البي بي سي ، يقول انهو لا يوجد حالة وفاة من القصف وانا الان بجوار يحيى الراعي واصابته في الرجل




اصابة رئيس مجلس الشورى اليمني عبد العزيز عبد الغني اصابة بليغة



قحطان للعربية : أعتقد أن انتصار الثورة سيكون خلال الأيام القادمة بالكثير أسبوع


(رويترز) - قال مسؤول في الحكومة اليمنية ان الرئيس علي عبد الله صالح على قيد الحياة وسيلقي كلمة للامة وذلك ردا على تقارير متضاربة عن مقتله.

وقال عبده الجنادي نائب وزير الاعلام ان الرئيس بخير وسيلقي كلمة خلال ساعة وانه حدثت اصابات طفيفة لبعض المسؤولين





اخبار وفاة عبدالله صالح اخبار

: : مواضيع ذات صلة ::


hofhv ,thm ugd uf]hggi whgp < hov l,j wpm ofv lrjg

ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك





 


رد مع اقتباس

أرشفة فيصل

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات مياسة الزين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ منتديات مياسة الزين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
العاب بنات العاب فلاش شات صوتي نص منتديات منتديات
الغرور تعارف بلاك بيري العاب تلبيس العاب فلاش تعارف بلاك بيري العاب
رمزيات بلاك بيري العاب العاب بنات العاب فلاش اطفال رمزيات واتس اب
شات صوتي ستار اكاديمي 9
دردشة صوتية تعارف بلاك بيري منتديات العاب