أنت هنا: الرئيسية » اخر الاخبار » يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

(الرياض – mbc.net – تركي العيسى) نجح برنامج “الثامنة” في تحقيق حلم الشاب العشريني محمود , من أب سعودي وأم مصرية , بتحقيق حلمه في رؤية والدته بعد فراق 25 عاما , حيث لم يراها منذ ولادته .

ففي الوقت الذي كان محمود يحكي قصته على الهواء مباشرة أمام المشاهدين , نجح فريق “الثامنة” في الوصول إلى أمه وإدخالها إلى الاستوديو من غير علمه , ليلتقيا أخيرا بعد فراق طويل في مشهد مؤثر تحت عدسات الكاميرا .. شاهد الفيديو.

محمود ووالدته يستفزان دموع داود الشريان على الهواء مباشرة

(الرياض – mbc.net) استفز المشهد الإنساني المؤثر عبر برنامج “الثامنة” ، الذي جمع بين “محمود” الشاب السعودي ووالدته التي تحمل الجنسية المصرية بعد فراق دام 25 عاماً ، دموع مقدم البرنامج الإعلامي داود الشريان ، حيث لم يتمالك نفسه حينما جاءت لحظة الحسم وهي لحظة دخول أم محمود إلى الإستوديو على الهواء مباشرة لتفاجئ محمود الذي كان يتحدث عن أمنيته في لقاء والدته ، وذرف الشريان الدموع على الهواء مباشرة في موقف مؤثر للغاية .

هذا وكان برنامج “الثامنة” قد نجح في الجمع بين الإبن والأم ، حيث أنه لم يراها منذ لحظة ولادته وحتى بلوغه سن الخامسة والعشرين سنة ، حيث لعب البرنامج دور كبير بالجمع بينهما ، وأحضر والدته من مصر دون علمه .


بعد أن فقدته 25 عاما .. أم محمود : ابني أجمل مما كنت أتخيل

(الرياض – mbc.net – تركي العيسى) بعد أن جمع برنامج “الثامنة” أخيرا بينهما بعد فراق دام 25 عاما , ذكرت أمل , والدة الشاب محمود , أنها كادت تموت من الشوق منذ قدومها من القاهرة بعد أن أخبرها فريق “الثامنة” بالمفاجأة السارة بأنه ستلتقي أخيرا بإبنها , وقالت خلال تواجدها في برنامج “الثامنة” مع داود الشريان : ” منذ أن طلبوا مني الإنتظار في الفندق حتى وقت الحلقة وأنا أكاد أشعر بالجنون ” .

وحول ردة فعلها بعد أن رأت ابنها أخيرا , قالت أم محمود : ” لم أتخيله بهذه الصورة , شكله أجمل مما كنت أتصوره ” .

==
“الثامنة” يحقق أحلام محمود .. لقاء والدته والوظيفة

(الرياض – mbc.net – أحمد بن دوس) تفاعلاً مع ما طرحه برنامج “الثامنة” ، أبدت إحدى الجهات الرسمية اعتزامها على إيجاد وظيفة مناسبة للشاب محمود الذي كانت قصته محور نقاش في حلقته ، فذكر المشرف على تشغيل ضبط وإدارة الحركة آلياً “ساهر” العقيد مناحي السبيعي : ” نحن مستعدين لتوظيف محمود بعد أن يقدم أوراقه ومؤهلاته ، ووظيفته تنتظره وينضم لنا في إدارة المشروع ، وهو ما تحرص عليه وزارة الداخلية في توطين المشروع ، وسيتمتع محمود في وظيفته براتب مجزي وتأمين صحي له ولأفراد عائلته ، وسيتوظف في مكة المكرمة ” .

1 نجمة2 نجمة3 نجمة4 نجمة5 نجمة (1 اصوات, متوسط: 5.00 من 5)
Loading ... Loading ...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

يوتيوب بكاء داود الشريان عند لقاء محمود وامه المصرية

إلى الأعلى